|☺| سجل حضورك اليومـــــي |☺|◄ بنكتة رمضانية مضحكة ►

واحد سأل شيخ: يا شيخ، بربي واحد في رمضان بعد صلاة العصر زلق في الكوزينة ، وهو طايح جات في فمو مغرفتين شربة وطريف طاجين ونصف كعبة بوراك ومغرفتين مقرونة بالصالصة ، ياخي يتسمى فطر سيدي الشيخ؟
ـ غزرلو الشيخ وقالو وهو ينتف في لحيتو: يتسمى فطر وتسحر والرحمة على والديك ماعادش تصلي في ها الجامع ؟ تفاهمنا ؟
????????????

في المدرسه استاذ الحساب بيسأل التلميذ بتاعه: لو باباك استلف الف ريال من البنك والف ريال تانيه من جاركم يبقى هيرجع كام الف،
التلميذ: مش هيرجع حاجه يا استاذ ،
الاستاذ: ياابني استلف الف وبعديها الف تانيه
التلميذ : مش هيرجع حاجه يا استاذ،
الاستاذ: اقعد يا ابني انت متعرفش حاجه في الحساب،
التلميذ: انت اللي متعرفش ابويا يا استاذ

كي تطيبي و يقولولك داركم الماكلة جات بنينة ليوم

:ROFLMAO::ROFLMAO:

السلام عليكم

فلفل اخضر فلفل احمر فلفل اصفر فلفل حااار فلفل بارد فلفل ابيض فلفل اسود فلفل فوق فلفل تحت فلفل يمين فلفل يسار

مزطول يوصف في الجنة لهندي عشان يدخل الاسلام

كي تطيبي و يقولولك داركم الماكلة جات بنينة ليوم

ههههه أنا ديما يقولولي زيدي ديري هادي وزيدي هاديك
كي نبدا نشكر في روحي يقولولي الله يبارك متديهاش فروحك برك:LOL::-p

يعطيك الصحة خويا علفكرة
قالك : راجل كبير في العمر قالولو:" وآش عامل فيك رمضان يا الحاج."
قاللهم كون مش من رشفة الوضوء العبد يموت مالعطش
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: هههههه هدا هلكها:LOL:

ههههه أنا ديما يقولولي زيدي ديري هادي وزيدي هاديك
كي نبدا نشكر في روحي يقولولي الله يبارك متديهاش فروحك برك:LOL::-p
هههههههه نفس الحكاية تصرا
ولا هاديك تع حنا تسييي فينا وكي تتزوجي راجلك تطيبيلو غير المليح خخخخخخ

هههههههه نفس الحكاية تصرا
ولا هاديك تع حنا تسييي فينا وكي تتزوجي راجلك تطيبيلو غير المليح خخخخخخ
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: أنا ميقولوليش تع راجلك هادي ههههه
بصح يقولولي متجربيش فينا حنا كي نقولهم رايحة ندير حاجة جديدة كون تجي مش مليحة عادي راني نتعلم
هههههههههه يقولي خويا متتعلميش فيا أنا ديريها مليحة ولا مكانش:ROFLMAO:

:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: أنا ميقولوليش تع راجلك هادي ههههه
بصح يقولولي متجربيش فينا حنا كي نقولهم رايحة ندير حاجة جديدة كون تجي مش مليحة عادي راني نتعلم
هههههههههه يقولي خويا متتعلميش فيا أنا ديريها مليحة ولا مكانش:ROFLMAO:
وي نفس الشيء برك بابا يقلي تسيي فينا باش كي تتزوجي تطيبي مليح والضحية حنا خخخخخ نقلو الله غالب نتعلمو و حاسبني نهار نطيب حاجة عيانة وخويا ياكل الغلة ويسب الملة يكمل يرحي كلش ويقلي ماشي بنين هههه و خطرا طيبت عجباتو الماكلة قاللها لماما يما الماكلة جات فور يعطيك الصحة ايا قاتلو لالا ماشي انا طيبت هادي ختك الي طيبتها ناض مشنف قاللها رهجتنا ماشي كامل بنينة ههههههه

وي نفس الشيء برك بابا يقلي تسيي فينا باش كي تتزوجي تطيبي مليح والضحية حنا خخخخخ نقلو الله غالب نتعلمو و حاسبني نهار نطيب حاجة عيانة وخويا ياكل الغلة ويسب الملة يكمل يرحي كلش ويقلي ماشي بنين هههه و خطرا طيبت عجباتو الماكلة قاللها لماما يما الماكلة جات فور يعطيك الصحة ايا قاتلو لالا ماشي انا طيبت هادي ختك الي طيبتها ناض مشنف قاللها رهجتنا ماشي كامل بنينة ههههههه
ههههههههههههه صحح تصرالي مام أنا هادي
أنا خويا يقول شكون طيب الماكلة تقولو ماما مثلا انا يقولها باينة نتي لاه هادي تعرف تطيب حاجة تصلح؟
ومرات يقولها شكون طيب تقولو عبير يقولها باااااينة هي الي طيبت من المنظر من كلش واضحة ماتصلح لوالو جامي دارت حاجة بنينة :ROFLMAO::ROFLMAO:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة