أخبار المجموعة السابعة: بلجيكا – بنما – تونس – إنجلترا.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
إنضم
7 أفريل 2015
المشاركات
16,794
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,942
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
الجنس
ذكر
نقترب رويدا رويدا نحن أهم حدث كروي عالمي
ألا و هو كأس العالم روسيا 2018
حيث الإثارة و التشويق و التنافس
و التوقعات مفتوحة على كل الإحتمالات و كل فريق يريد أن يلعب
من أجل الفوز إذ أضحى المستوى متقارب جدا بين الفرق
و في مختلف القارات و فتعددت المدارس و النسوج التكتيكية و رفت وتيرة العمل
البدني و النفسي و الفني و التكتيكي
و المادي من أجل تحقيق الأنتصارات

و إليكم المجموعة السابعة على أن تتبعها أخبار ها المجموعة و سير المنافسة فيها

المجموعة السابعة: بلجيكا – بنما – تونس – إنجلترا.

1528472944519.png
 
بلجيكا

كيفين دي بروين ـ إيدين هازارد -
kevin-de-bruyne-belgium-2018_ocs8jc6zz00f1g9g2baie52o2.jpg

حراس المرمى: كوين كاستيلز (فولفسبورج)، ثيبو كورتوا (تشيلسي)، سيميون مينيوليه (ليفربول)
المدافعون: توبي ألدروايرلد (توتنهام)، ديدريك بويوتا (سيلتيك)، فينسنت كومباني (مانشستر سيتي)، توماس مونييه (باريس سان جيرمان)، توماس فيرمايلين (برشلونة)، يان فيرتونيجن (توتونهام).
متوسطو الميدان: يانيك كاراسكو (داليان ييفانج)، كيفين دي بروينه (مانشستر سيتي)، موسى ديمبيلي (توتنهام)، لياندر ديندونكر (أندرلخت)، مروان فلايني (مانشستر يونايتد)، إيدين هازارد (تشيلسي)، ثورجان هازارد (بوروسيا مونشنجلادباخ)، عدنان يانوزاي (ريال سوسيداد)، يوري تيليمانس (موناك)، أكسيل فيتسل (تيانجين كوانيجان).
المهاجمون: ميتشي باتشوايي (تشيلسي)، ناصر الشادلي (وست بروميتش)، روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، درايس ميرتينز (نابولي).

بنما

رومان توريس ـ أنيبال جودوي -
anibal-godoy-panama-2017_1mwau84i7l80p179nvk89hodis.jpg

حراس المرمى: خوسيه كالديرون (تشوريلو) وخايمي بينيدو (دينامو بوخارست) وأليكس رودريغيز (سان فرانسيسكو).
المدافعون: فيليبي بالوي (مونيثيبال) ، هارولد كامينغز (سان خوسيه إيرثكويكس) ، إريك ديفيس (دوناجسكا ستريدا) ، فيدل إسكوبار (سان ميغيليتو) ، مايكل موريللو (نيويورك ريد بولز) ، أدولفو ماتشادو (هيوستن دينامو) ، لويس أوفالي ( أوليمبيا)، رومان توريس (سياتل ساوندرز).​
متوسطو الميدان : خوسيه لويس رودريجيز (جنت)، يويل بارسيناس (كافيتاليروس دي تاباتشولا)، آرماندو كوبر (يونيفرسيداد دي تشيلي)، أنيبال جودوي (سان خوسيه ايرثكويكس)، جابرييل جوميز (بوكارامانغا) ، فالنتين بيمنتل (بلازا آمادور) ، آلبرتو كوينتيرو (يونيفرسيتاريو).
المهاجمون: آبدييل أرويو (ألاخويلينسي)، إسماعيل دياز (ديبورتيفو لا كورونا)، بلاس بيريز (مونثيبال) ، لويس تيخادا (سبورت بويز) ، جابرييل توريس (سي دي هواشيباتو).​

إنجلترا

هاري كين -
harry-kane-england-2017-18_167la9hlqv5x015r9yani9daic.jpg

حراس المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، *** بوبي (بيرنلي)
المدافعون: ألكسندر أرنولد (ليفربول)، جاري كاهيل (تشيلسي)، فابيان ديلف (مانشستر سيتي)، فيل جونز (مانشستر يونايتد)، هاري ماجواير (ليستر سيتي)، داني روز (توتنهام)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كيران تريبييه (توتنهام)، كايل وولكر (مانشستر سيتي)، آشلي يونج (مانشستر يونايتد).
متوسطو الميدان: ديلي آلي، إريك داير (معًا في توتنهام)، جوردان هيندرسون (ليفربول)، جيسي لينجارد (مانشستر يونايتد)، روبن لوفتوس (تشيلسي).
المهاجمون: هاري كين (توتنهام)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، رحيم سترلينج (مانشتر سيتي)، جيمي فاردي (ليستر سيتي)، داني ويلبيك (آرسنال).​

تونس

وهبي خرزي -
wahbi-khazri-tunisia_h1bhkmkw2qb61poh5elq31b0v.jpg

حراس المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب)، معز حسن (نيس)، أيمن مثلوتي (الباطن)
المدافعون: رامي بدوي (نجم الساحل)، يوهان بنلعوان (ليستر سيتي)، صيام بن يوسف (قاسم باشا)، ديلان برون (جينت)، أسامة حدادي (ديجون)، علي معلول (الأهلي)، ياسين مرياح (صفاقص)، حمدي ناجيز (الزمالك).
متوسطو الميدان: وهبي خرزي (رين)، أنيس بدري (الترجي التونسي)، محمد أمين بنعمر (نجم الساحل)، فيرجان ساسي (النصر)، إلياس سخيري (مونبلييه).
المهاجمون: سيف الدين خاوي (مارسيليا)، فخر الدين بن يوسف (الاتفاق)، صابر خليفة (النادي الإفريقي)، باسم صرارفي (نيس)، نعيم سليتي (ليل)، أحمد خليل (النادي الإفريقي)، غايلين شاعليلي (الترجي التونسي).​
 
أخبار المجموعة السابعة: إنجلترا.

قائد المنتخب الإنجليزي، هاري كين ، بعد الفوز على تونس:

- فوز هام. انا فخور بزملائي. لقد كانت مباراة صعبة. نحن لعبنا بشكل جيد بالأخص في الشوط الأول، وكان بإمكاننا تسجيل بعض الأهداف. نحن واصلنا التقدم ولعبنا حتى اخر ثانية لأن هذا كأس العالم. انا في غاية السعادة.​

- لقد اظهرنا صلابة واصرار في اكثر من مناسبة ومنذ وصول المدرب (ساوثجايت) هنا - هو من اضفى ذلك لنا. لدينا ترابط رائع خارج الملعب وانه شيء عظيم ان نرى ذلك في ارض الملعب كذلك. تأقلمنا مع خطة اللعب جيدًا.​

- كان من الممكن ان نحصل على ركلتي جزاء. خصوصًا عندما تنظر لتلك التي احتسبت لهم. في بضعة ركلات ركنية، هم كانوا يحاولون الجذب والشد وايقاف تحركاتنا للكرة. ربما كان قليل من العدل ان اسجل في النهاية. هذه هي كرة القدم وهذا هو الحكم. لقد اظهرنا شخصية رائعة للتعامل مع ذلك.​

- انا حقًا فخور. قمنا بالكثير من العمل في التدريبات وكنا متشوقين للعب. دخول اجواء المباريات العصيبة والمثيرة.​

35705825_459226287870351_3641439682056683520_n.jpg

 
السلام عليكم
انجلترا تسحق بنما وتصطحب بلجيكا إلى ثمن النهائي
24 يونيو 2018
كووورة

بلغ المنتخب الإنجليزي الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم، بفوزه الساحق يوم الأحد على بنما 6-1 على ملعب نيجني نوفجورود، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة.

وأحرز أهداف المنتخب الإنجليزي كل من جون ستونز (8 و40) وهاري كاين (22 و45+1 من ركلتي جزاء و62) وجيسي لينجارد (36)، فيما سجّل فيليب بالوي هدف بنما الوحيد في الدقيقة 78.

وارتفع رصيد المنتحب الإنجليزي إلى 6 نقاط، بعد فوزه في المباراة الأولى على تونس 2-1، وهو الرصيد ذاته الذي يحمله منتخب بلجيكا الذي رافقه إلى الدور ثمن النهائي علما بأنّه يتصدّر بفارق الأهداف، فيما ودّعت بنما وتونس النهائيات بعد خسارتين متتاليتين لكل منهما.


وفي الجولة المقبلة يوم الخميس، تلعب انجلترا أمام بلجيكا في قمة المجموعة، فيما تلاقي تونس بنما في مباراة هامشية.



وأجرى مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت تبديلا وحيدا على تشكيلته التي تغلبت على تونس، فشارك روبن لوفتوس تشيك بدلا من المصاب ديلي ألي، أما مدرب بنما داريو جوميز فحافظ على قوام تشكيلته الأساسية التي خسرت امام بلجيكا 3-0.

وبعد تسديدة مباغتة من البنمي إدجار باركيناس علت العارضة في الدقيقة الخامسة، سرعان ما سيطر المنتخب النجليزي على أجواء المباراة، وافتتح التسجيل في الدقيقة 8، بعد ركلة ركنية نفّذها كيران تريبير على رأس الخالي من الرقابة ستونز الذي وضعها على يمين الحارس الكوستاريكي.

وحاولت بنما الرد سريعا، ومر مايكل موريلو من الناحية اليسرى وأرسل كرة نحو منطقة الجزاء الإنجليزية إلى بيريز الذي ذهبت محاولته بجانب المرمى في الدقيقة 16، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح انجلترا بعد إعاقة جيسي لينجارد من قبل المدافع البنمي فيديل إسكوبار، نفّذها هاري كاين بعنف في الشباك بالدقيقة 22.



وحصلت انجلترا على ركلة حرة وصلت إلى رأس هاري ماجواير الذي أطاح بها فوق المرمى بالدقيقة 32، ثم ترك لينجارد بصمته على المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 36، عندما تقدّم بالكرة وسدد بيمناه من خارج منطقة الجزاء كرة مركّزة في الزاوية العليا اليسرى لمرمى بنما.

واستمر مهرجان أهداف انجلترا التي أضافت الهدف الرابع بالدقيقة 40، اثر لعبة جماعية وتكتيك خاص لركلة حرة حوّل من خلالها كاين الكرة امام المرمى إلى رحيم سترلينج الذي سدّدها برأسه لينقذها الحارس البنمي قبل ان تصل إلى ستونز الذي تابعها برأسه أيضا في الشباك، ثم سجّل كاين هدفه الثاني في اللقاء من نقطة الجزاء أيضا في الدقيقة 45+1، بعدما تعرّض اللاعب نفسه للإمساك من قميصه من قبل مدافع بمني.



وهدأ إيقاع اللعب في الشوط الثاني حتى أكمل كاين ثلاثيته في الدقيقة 62 بعدما اصطدمت به تسديدة لينجارد وخدعت الحارس البنمي، وخرج كاين من الملعب ودخل مكانه جايمي فاردي، كما شارك فابيان ديلف مكان لينجارد، وضيّق الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد الزاوية على البنمي موريلو الذي أراد متابعة عرضية باركيناس أمام المرمى بالدقيقة 66.

وكاد القائد البنمي روما توريس يفتتح التسجيل لمنتخب بلاده في الدقيقة 76، لكنّه فشل في متابعة الكرة من مسافة قصيرة أمام المرمى، لكن البديل فيليب بالوي أحرز الهدف الأول لنما في تاريخ كأس العالم بعدما تابع بإتقان ركلة حرة في الشباك بالدقيقة 78، وبعدها كاد سترلينج يدوّن اسمه على لائحة المسجّلبن لكن كرته البعيد مرت بجوار القائم بالدقيقة 82.


 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top