أخبار المجموعة الثامنة: بولندا – السنغال – كولومبيا – اليابان

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
إنضم
7 أفريل 2015
المشاركات
16,806
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,958
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
الجنس
ذكر
نقترب رويدا رويدا نحن أهم حدث كروي عالمي
ألا و هو كأس العالم روسيا 2018
حيث الإثارة و التشويق و التنافس
و التوقعات مفتوحة على كل الإحتمالات و كل فريق يريد أن يلعب
من أجل الفوز إذ أضحى المستوى متقارب جدا بين الفرق
و في مختلف القارات و فتعددت المدارس و النسوج التكتيكية و رفت وتيرة العمل
البدني و النفسي و الفني و التكتيكي
و المادي من أجل تحقيق الأنتصارات

و إليكم المجموعة الثامنة على أن تتبعها أخبار ها المجموعة و سير المنافسة فيها

المجموعة الثامنة: بولندا – السنغال – كولومبيا – اليابان

1528473061704.png
 
اليابان

شينجي كاجاوا -
shinji-kagawa-japan_rlw0dpji3d7t1kd81qif1r0hh.jpg

حراس المرمى: إيجي كاواشيما (ميتز)، ماساكي هيغاشيجوتشي (غامبا أوساكا) ، كوسوكي ناكامورا (كاشيوا ريسول).

المدافعون: يوتو ناجاتومو (غلطة سراي) ، تومواكي ماكينو ، واتورو إندو (كلاهما أوراوا ريدز) ، مايا يوشيدا (ساوثامبتون) ، هيروكي ساكاي (مرسيليا) ، غوتوكو ساكاي (هامبورغ) ، جين شوجي ، ناوميشي أويدا (كاشيما أنتلرز).

متوسطو الميدان: ماكوتو هاسيبي (اينتراخت فرانكفورت) ، كيسوكي هوندا (باتشوكا) ، تاكاشي اينوي (ايبار) ، شينجي كاجاوا (دورتموند) ، هوتارو ياماغوتشي (سيريزو اوساكا) ، جينكي هاراغوتشي (هيرتا برلين) ، تاكاشي أوسامي (اوغسبورغ) ، غاكو شيباساكي ( خيتافي) ، ريوتا أوشيما (كاواساكي فرونتال).

المهاجمون: شينجي أوكازاكي (ليستر) ، يويا اوساكو (فيردر بريمن) ، يوشينوري موتو (ماينز).

كولومبيا

خاميس رودريجيز -
fifa-18-world-cup-conmebol-ratings-rodriguez_1vfc70kjgy12j1rq37gqvsiygg.png

حراس المرمى: ديفيد اوسبينا (ارسنال)، كاميلو فارغاس (ديبورتيفو كالي)، خوسيه فرناندو كوادرادو (فور كالداس).
المُدافعون: كريستيان زاباتا (ميلان)، دافنسون سانشيز (توتنهام)، سانتياغو ارياس (ايندهوفن)، اوسكار موريّو (باتشوكا)، فرانك فابرا (بوكا جونيورز)، يوهان موخيكا (جيرونا)، ويري مينا (برشلونة).
متوسطو الميدان: ويلمار باريوس (بوكا جونيورز)، كارلوس سانشيز (اسبانيول)، جيفرسون ليرما (ليفانتي)، خوسيه ايزكويردو (برايتون)، خاميس رودريجيز (بايرن ميونيخ)، ابيل آجيلار (ديبورتيفو كالي)، ماتيوس اوريبي (أمريكا) وخوان فرناندو كوينتيرو، (ريفر بلايت)، خوان كوادرادو (يوفنتوس).
المهاجمون: راداميل فالكاو (موناكو)، ميغيل بورخا (بالميراس)، كارلوس باكا (فياريال)، لويس فرناندو موريل (إشبيلية).

بولندا

روبيرت ليفاندوفسكي -
robert-lewandowski-fifa-18-world-cup-rating_1z23yfpqxl0y1cehvy33qpxb0.png

حراس المرمى:
بارتوش بيالكوفسكي (ايبسويتش)، لوكاسز فابيانسكي (سوانسي سيتي)، فوجيتش سزكزيسني (يوفنتوس).
المدافعون: جان بدناريك (ساوثامبتون)، بارتوز بيرسزينسكي (سامبدوريا)، تياجو سيونيك (سبال) ، كاميل غليك (موناكو)، أرتور جاردزيجكزيك (ليجيا وارسو)، ميشيل بازدان (ليجيا وارسو) ، لوكاش بيستشك (بوروسيا دورتموند).

متوسطو الميدان: جاكوب بلازكزيكوفسكي (فولفسبورج)، جاسيك جورالسكي (لودوغوريتس رازغراد)، كاميل غروسكي (هال سيتي)، غرزيغورز كريتشوفياك (باريس سان جيرمان)، رافال كورزاوا (غورنيك زابزي) ، كارول لينتي (سامبدوريا) ، سلافومير بيسكو (ليتشنيا غدانسك). ماكيج ريبوس (لوكوموتيف موسكو) ، بيوتر زيلينسكي (نابولي).

المهاجمون: داود كوناكى (سامبدوريا)، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) وأركاديوس ميليك (نابولي)، لوكاس تيودورسك (أندرلخت).

السنغال

كاليدو كوليبالي ـ ساديو ماني -
sadio-mane-liverpool-2017-18_1ml3dz97vd7hi1ajl1xez83tjt.jpg

حراس المرمى: خادم ندياي (هورويا) ، عبد الله ديالو (رين) ، ألفريد جوميس (تورينو).
المدافعون: كارا مبودجي (اندرلخت) ، كاليدو كوليبالي (نابولي) ، موسى واغي (ايوبن) ، ساليو سيس (انجيه) ، يوسف سبالي (بوردو) ، لامين جاساما (الانيسبور).
متوسطو الميدان: بادو ندياي (ستوك) ، ادريسا غاي (ايفرتون) ، شيخو كوياتي (وست هام) ، شيخ ندوي (برمنغهام) ، ساليف ساني (هانوفر 96) ، ألفريد ندياي (فياريال).
المهاجمون: موسى سو (بورصاسبور)، ساديو ماني (ليفربول)، كيتا بالدي دياو (موناكو)، موسى كونيت (اميان)، إسماعينا سار (رين) ، ديافرا ساخو (رين)، مامي بيرام ضيوف (ستوك) ، مبيي نيانغ (ميلان).​
 
شكرا اخي ياسر على الإضافة الرائعة لي عودة لباقي المواضيع
الآن وقت صلاة العصر
 
أخبار المجموعة الثامنة: كولومبيا



مدرب كولومبيا واثق في التقدم بمونديال روسيا

18 يونيو 2018​

كووورة​


بدا الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، واثقا في إمكانية وصول فريقه إلى أدوار متقدمة في كأس العالم بروسيا، كما فعل في مونديال 2014.​


وبلغ المنتخب الكولومبي الدور ربع النهائي لمونديال البرازيل الذي تُوجت ألمانيا بلقبه.​


وقال بيكرمان، في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة اليابان غدًا الثلاثاء: "كان من المهم إجراء بعض التغييرات وجلب لاعبين جدد، هذا هو الطريق من أجل الذهاب إلى النهائيات".​


وأضاف "لدينا فريق أصغر سنا بكثير مما كنا عليه في البرازيل، ولدينا مهارات مختلفة، ليس هناك قلق، أصحاب الخبرة هنا لمساعدة الأصغر سنًا، لدينا فريق مثالي من اللاعبين الشباب والخبرة".​


وأشاد بالخصم الياباني بقوله: "نعتقد أن اليابان ستكون فريقًا صعبًا جدًا، لقد نسينا تمامًا ما حدث في كأس العالم 2014، نعرف أن اليابان أول من تأهل لهذه المنافسة، لديهم لاعبين خبرة والمدرب الجديد لديه خطط مختلفة".​


ولم يكشف عن التشكيلة الرسمية للفريق، واكتفى بالقول: "ننتظر دومًا حتى اللحظة الأخيرة قبل أن نقرر لأن الكثير يمكن أن يتغير، وهذا يجعلنا نجري التغييرات وفق ما نريد القيام به".​


واختتم بقوله: "نحن بحاجة لأن نكون حذرين للغاية، كأس العالم يأتي بعد موسم مزدحم والكثير من المباريات للعديد من اللاعبين، وبعض اللاعبين وصلوا إلى روسيا ولديهم بعض المشاكل الصغيرة، لقد أردنا أن نرى كيف يتقدم كل لاعب، لدينا العديد من الاحتمالات غدًا".
 
المنتخب السنغالي يستدعي اداما مبينغي لتعويض المصاب ساليو سيس
sLq3hd4k
 
رسميا | دامير سكومينا حكما على مباراة السنغال × اليابان .

Df5WejMW0Akn15x.jpg
 
الشكوك تحوم حول نجم بولند
كشف أدم نوالكا، المدير الفني للمنتخب البولندي، اليوم الاثنين، أن الشكوك لا تزال تحوم حول مشاركة المدافع كاميل جليك، في المباراة المقررة غدا الثلاثاء، أمام المنتخب السنغالي، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2018.
ويخوض جليك مدافع موناكو الفرنسي، والذي يشكل ركيزة أساسية بالدفاع البولندي، سباقا مع الزمن للتعافي من إصابته في الكتف الأيسر، التي تعرض لها خلال تدريباته مع المنتخب.
وقال نوالكا خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الغد "سيشارك جليك في مران اليوم ونرى بماذا يشعر.. إنه لاعب يتمتع بجدية كبيرة، ويفعل كل ما بوسعه من أجل التعافي من إصابته، ومن جانبنا، نحن جاهزون لحلول بديلة".


وأعلن نوالكا، الذي قاد بولندا لدور الثمانية في (يورو 2016)، قبل أن تخسر بالضربات الترجيحية أمام البرتغال، أن جميع اللاعبين الآخرين بالمنتخب جاهزون للمشاركة.
 
السلام عليكم
لاعبو الدوري الإنجليزي 'البريميرليغ' سجلوا 25 هدف في كأس العالم 2018 أكثر من أي دوري آخر

Dgd0b8gWAAEcwZS.jpg
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top