إتصالات الجزائر : خدمة الأنترنت سيتم قطعها خلال الساعة الأولى من كلّ امتحان

Ma$Ter

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
31,640
محل الإقامة
تبسة 12
أعلن المتعامل العمومي إتصالات الجزائر اليوم الثلاثاء أن خدمة الأنترنيت سيتم قطعها خلال الساعة الأولى من كلّ امتحان وهي كتالي :

– 1 الأربعاء 20 جوان : من الساعة 08 و 30 د إلى ال09 و 30د.
من الساعة 11 و 30 د إلى الساعة 12 و 30 د.
من الساعة 15 إلى الساعة 16.
– 2 الخميس 21 جوان : من الساعة 08 و 30د إلى الساعة 09 و 30 د. ومن الساعة الـ 15 إلى الساعة الرابعة.

_____
– 3 السبت 23 جوان : من الساعة 08 و 30 د إلى الساعة 09 و 30 د .
ومن الساعة الـ 15 إلى الساعة 16.
– 4 الأحد 24 جوان : من الساعة 08 و 30 د إلى الساعة 09 و 30 د ومن الساعة 15 إلى الساعة 16
– 5 الاثنين 25 جوان : من الساعة 08 و 30 د إلى الساعة 09 و 30 د، ومن الساعة 15 إلى الساعة 16 بعد الزوال.

بارك الله فيك على الخبر اخي ماستر

أما حال الانترنت في الجزائر هو نفسه سواءا في مرحلة الامتحانلت او غيرها ..و الانقطاع و التقطعات في بلادنا شي عادي والمواطن الجزايري تعود على هذا الامر.
همهم الوحيد هو المال .... الدفع يكون مسبقا وفي الترتيب من أسوأ الدول في الترتيب العالمي.

آخر تعديل:
بارك الله فيك على الخبر اخي ماستر

أما حال الانترنت في الجزائر هو نفسه سواءا في مرحلة الامتحانلت او غيرها ..و الانقطاع و التقطعات في بلادنا شي عادي والمواطن الجزايري تعود على هذا الامر.
همهم الوحيد هو المال .... الدفع يكون مسبقا وفي الترتيب من أسوأ الدول في الترتيب العالمي.
وبارك الله فيك
ربي يجيب الخير خويا

سيدي زين و جاتو حبة ف العين.
اقامو الدنيا و لم يقعدوها و نسوا انهم سبب الأزمة في كل الأمور..الوزارات و الإدرات بأنواعها أقصد.

سيدي زين و جاتو حبة ف العين.
اقامو الدنيا و لم يقعدوها و نسوا انهم سبب الأزمة في كل الأمور..الوزارات و الإدرات بأنواعها أقصد.
جاهيلين الله غالب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من بكري والنت خير ربي
معليهش جات في ساعة من كل امتحان رانا موالفين ههه
بارك الله فيك اخي على الخبر
بالتوفيق لطلاب البكالوريا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من بكري والنت خير ربي
معليهش جات في ساعة من كل امتحان رانا موالفين ههه
بارك الله فيك اخي على الخبر
بالتوفيق لطلاب البكالوريا
انا توجعني حتي هاذيك الساعة /:
امين

انا عندي مودام جواب ويفي وماراحتليش انترنت ڨاع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة