تبهدايلك أيها اللماوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عُدنا من جديد هههه، صراحة قاعدة نفكّر في ذكريات التبهدايل لي عندي
وبما أنو الأخت ياسمين حطت موضوع استلامها شهادة الليسانس تفكرت السوتنونس تاعي العام لي فات
لأنها كانت اليوم العالمي للبهادل هههه بصح آخر تبهديلة كانت بعدما ناقشنا الميموار وكلشي
قالولنا أخرجو قدام الباب حتى نتشاورو وندخلوكم نمدولكم النقطة، وانا هاداك النهار ديت معايا ختي
برك وزميلتي لي معايا جابت ختها تاني برك، اصلا ماما مريضة وتما رمضان وزيد بعد الظهر مناقشة الميموار تاعي
يسما رايحة تبقى من الصباح وهي تما وتتمرمد قلتلها خلي برك تروح معايا ختي، مالا كي خرجونا نستناو
بعدما استفقنا من غيبوبة الأسئلة لي طرحوها علينا الناس تخمم في النقطة قداه واذا ننجحو ولالا
بصح حنا نخممو شكون يزغرتلنا هههه لقينا جماعة بنات يقراو معانا قدام الباب منهم وحدة قاتلنا
ماتخموش التزغريتة تاعي تتسمع من الهند هههه، المهم شوي هكا قالولنا أدخلو مالا دخلنا ودخلو معانا
ليكيب كامل لي كانو برا ههه وانا وقفت ومستعدة لسماع النتيجة نلقى في الأستاذة تاعنا قاتلي
يا طفلة وينهي ختك، دورت يمين ويسار وقلتلها يااه نسيتها خلاص هههههه الاستاذة تضحك
والاستاذتين لي معاها يضحكو أصلا النهار هاداك قتلتهم ضحك خلال وقت المناقشة لدرجة من الخلعة
لي كانت حاكمتني راحتلي الحشمة ههه، المهم خرجت نجري نحوس على ختي لقيتها تكركر في الزغراتة جايبتها
وخبرونا بالنتيجة وفرحنا وزغرتو علينا والحمد لله ^^
اهلا وسهلا هههه ألو ألو مع تبهدايل الجامعة وأختك لي نسيتيها خلاه مسكينة خخخخ والحمد لله فاتت بخير وبقات ذكرى
منورة حبيبتي

هههههههه اكديلي على تاع الشطيح يا يما خخخخخخخخخخ
انا منيش شافية على التبهدايل فلافامي خسارة كون زهيتكم هههههه
صحيتي

تقدري تحكيلنا على تبهدايل صراتلك ماشي شرط تاع النسبة ههه

هههههههههههههههههههههه يااا مجرمة
آآآ نونو أنا مانحكيش على نسابي آآو حابيني نبات برة نونو ههههههههههه

حجز مكان و لي عودة بحول الله
ههههه اواه لازم ترجع وتحكيلنا على شوي تبهدايل

تقدري تحكيلنا على تبهدايل صراتلك ماشي شرط تاع النسبة ههه

ههههه من كثرتهم باه نبدا
خطرة خرجنا مع صحاباتي نسيت وين رايحين الحامة وقيلا مهم و قااااع أول مرة نروحو فالميطرو خخخخ مكاش وحدة محلبة فيه ههههه
مهم شرينا تيكيات و رحنا قعدنا نستناو حتى جا و الناس ناضو قالتلنا وحدة مصحاباتي منروحوش معاهم نركبو من باب وحدنا و يا ليتها لم تنطق ههههههه
ايا رحنا اسذتفنا قاع قدام الباب درنا الصف ههههههه
نستناو فيه يتحل افتح يا سمسم على قيلة هههههههههه الناس قاع طلعت و حنا نخزرو كي لبهاليل ههههههه
حتى لمحت قفلة خضرة فالباب مكتوب فيها اضغط هنا هههههههههه دركتها تحل الباب خخخخخخخخخخخخخ
المهم سلكنالها بشعرة كون خرج لينا واحد مالداخل بهدلنا و صاي ههههه هاذي التبهديلة جامي ننساها ههههههه

ههههه من كثرتهم باه نبدا
خطرة خرجنا مع صحاباتي نسيت وين رايحين الحامة وقيلا مهم و قااااع أول مرة نروحو فالميطرو خخخخ مكاش وحدة محلبة فيه ههههه
مهم شرينا تيكيات و رحنا قعدنا نستناو حتى جا و الناس ناضو قالتلنا وحدة مصحاباتي منروحوش معاهم نركبو من باب وحدنا و يا ليتها لم تنطق ههههههه
ايا رحنا اسذتفنا قاع قدام الباب درنا الصف ههههههه
نستناو فيه يتحل افتح يا سمسم على قيلة هههههههههه الناس قاع طلعت و حنا نخزرو كي لبهاليل ههههههه
حتى لمحت قفلة خضرة فالباب مكتوب فيها اضغط هنا هههههههههه دركتها تحل الباب خخخخخخخخخخخخخ
المهم سلكنالها بشعرة كون خرج لينا واحد مالداخل بهدلنا و صاي ههههه هاذي التبهديلة جامي ننساها ههههههه

هههههههههه ما أكثرهم من تبهدايل ااودي طفي الضو برك

مرة احنا ركبنا في الترامواي المهم انا جامي نحكم ليكيليبر قلع اميمتي وانا مازال ما شديت روحي و نجيبها زحلقة فييييييييييييييييييو حتى صبت واحد الراجل شادني خخخخخخخ وجهي رجع طوماطيسا و صحاباتي هبلو عليا بالضحك قالولي ما قلتيلناش تعرفي ترقصي البالي

هههههههههه ما أكثرهم من تبهدايل ااودي طفي الضو برك

مرة احنا ركبنا في الترامواي المهم انا جامي نحكم ليكيليبر قلع اميمتي وانا مازال ما شديت روحي و نجيبها زحلقة فييييييييييييييييييو حتى صبت واحد الراجل شادني خخخخخخخ وجهي رجع طوماطيسا و صحاباتي هبلو عليا بالضحك قالولي ما قلتيلناش تعرفي ترقصي البالي

هههههههههههههههههه اما خيتي ههههههههههههههههههههه

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
ههههه والله موضوع روعة وضحكني ههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة