فساتين بنات اللمة حسب شهر ميلادهن ههه

Soumia hadj mohammed

:: عضو بارز ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
19,490
محل الإقامة
/
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع يحتوي على جانب فكاهي بالدرجة الاولى لكن من جهة أخرى بتأملي فيه هي ايضا صور ليست فقط للمرح والضحك انما تلملم ايضا الابداع في مجالين الاول يخدم الثاني إن صح التعبير وان صح الذكاء في توظيف الاول للثاني هنا أقصد الرسم هدا حتى لو كان لغرض المزاح او لغرض انو تكون فكرة جديدة في الرسم لكن فعلا قادر يكون مساعد او يكون الفكرة الام لتصميم شيء آخر مثل الملابس ولم لا ؟
طلاب الهندسة المعمارية في اول سنة بالجامعة كان التعليم الاولي والاساسي لي ركزولنا عليه طبعا من بعد التدرب على الرسم واساسياته في موديل تع الورشة هو : الفكرة - تجسيد الفكرة -حيث بداية تصميم اي مشروع لازمك تبداه بفكره او انك تستوحي - تآنسبيغي - من شيء كيف ما كان يكون من الطبيعة كان ام من حاجة آغتيفيسيال المهم يكون معقول مع في واش رح تستخدمه ، وهذ النقطة هي الانطلاقة المبررة لتصميمك لذلك يتطلب انو يكون فيه فكرة

النقطة الاهم لي حبيت نوصلها من هده الصور انو حتى لو كان بمثل هكدا افكار مستوحاة سواءا من خضر او اي شيء آخر، نقوم بوصله مع اشياء مختلفة او بعيدة عنه

الابداع لا حدود له

موالف نديرلكم تجميعة فساتين سهرة القصير الطويل المشنشف السامبل ههه سيرتو تع الدونتال لي تحبهم @لؤلؤة قسنطينة
ليوم فيها غير البصل والخضرا تضرب من رقبة للرجل ههه
حبيت نزود الصور بتعليقات خفيفة على ذوقي الفكاهي

مولات شهر جانفي :
يا اللي من الفوق حمرة طوماطيس ولتحت بطاطاراكي ارتيست كي يشوفوك الذراري يقولولك خالتي شيبس ---هيهيهييي يادرى كي جيتك ؟؟--

do.php

مولات فيفري :
زايدة في فيفري وقشك بصل فيولي لوكان تشديه بصوابعك العشرة في يدك كي الكرة يتعصر ويطيح للناس الدمعة ---هيهيهييي يادرى كي جيتك ؟؟--

do.php

مولات مارس :
لبسوك هامبرغر فيه السمسم فكرني بالبلوزة تع بكري معمرة بالمور ومولاتها فالعرس غي ددووور كي الموتووور ضحكتني السلاطة مشرشفة ههه هووولاآآ سينيوووورآآآآآآ ---هيهيهييي يادرى كي جيتك ؟؟--
do.php

أفريل وصاحبته :
السلاطة بالحق مليحة للمعدة لباسك كي الرادار حاكم كل الجهات ساتيلايت يا بن عمي هه تفكريني بشعري كي يكون مكشرد ونوض بيه الصباح نخلع الغاشي وااع ههه ---هيهيهييي يادرى كي جيتك ؟؟--
do.php

مولا مايو :
هه ياعيني على الللباقة ياعيني تحليلي حسب اللوون تع الفستان : تبانلي عجوزتك وحد اليوم قاتلي يحمر وجهك ااا بينتي ويسود وجه عديانك ---هيهيهييي يادرى كي جيتك ؟؟--

do.php

ههه صاحبة هدا الشهر الصيفي :
يابنتي هدو قرون مابنتي مي راكي ضاربة حطة كما موالف نشوفو على الانسان البدائي سلكوك غي الاوراق ---هيهيهييي يادرى كي جيتك ؟؟--

do.php

بعدو بعدو على مولات جويلية
لبساك شباب آتونسيو تقربوني يا لحباب راني هازة رزمة سنابل لي يقرب يتبيكا ويهبل ههه ---هيهيهييي يادرى كي جيتك ؟؟--

do.php

اوت
يا يمى على الشيفلور بيض مشي باج كون جا يطويل يجيك غوب دو ماغياج ، االله يكتبلك سعد الهنا ---هيهيهييي يادرى كي جيتك ؟؟--

do.php

سبتمبر قلبي عليها دمر لباسها ماقارون عندها رقصة سبنيول من تحت ملون تحسب طاوس أمازون ---هيهيهييي يادرى كي جيتك ؟؟--
do.php

اكتوبر :
ياخويا ياخويا على التين مولات الزين وتديه حنين قلبو عسل يعبق كي الياسمين ---هيهيهييي يادرى كي جيتك ؟؟--
do.php

نوفمبر ما عرفت نتي هازا لباسك ولا هو هازك الله يجيبلك سعد الهنا لي يهزك فوق راسو كي السلطانة ---هيهيهييي يادرى كي جيتك ؟؟--

do.php

هاد الشهر وهد اللبسة بالتحديد ما نحطلهااش تعليق هههه نتوما لي تعلقو ماتقرصوش الحالة برك هه راني زايدة فيه
do.php

كل واحدة تلقنا وش من شهر زايدة

السلام عليكم
عجبني الفستان ويايمى على التحليل ههههههه

مولا مايو :
هه ياعيني على الللباقة ياعيني تحليلي حسب اللوون تع الفستان : تبانلي عجوزتك وحد اليوم قاتلي يحمر وجهك ااا بينتي ويسود وجه عديانك ---هيهيهييي يادرى كي جيتك ؟؟--

do.php

السلام عليكم
عجبني الفستان ويايمى على التحليل ههههههه

مولا مايو :

do.php
ههه جاك على قلبك

عجبتني تاع اكتوبر هههههههههههههه
بصح عجبتي التين موش الزين ههههههههههههههه
يااا مجرمة يا سمية

عجبتني تاع اكتوبر هههههههههههههه
بصح عجبتي التين موش الزين ههههههههههههههه
يااا مجرمة يا سمية
هههه يامجرم شكيت المدام رهي مولات اكتوبر سي بوغ صا عجبك
قلي برك غفران وش من شهر

آخر تعديل:
فين فستانك يابنتشي انتشي
@لؤلؤة قسنطينة

فستاني دا يا لي كلو بصل وزعل وعياط يا لهوي هههه
كيما قالتها صفصوفة زهرنا زهر البصل هههه
بصح واش قلتي في مولات البصل شابة اه ! :cool:
الشعر صفر والعين زرقا هههه
دائما ما أرى الأمور من جانبها المشرق:LOL:
يعطيك الصحة سمسومة على الموضوع والتعليق الطوووب
تحياتي​

ههه كل الفساتين تفتح الشهية الا فستاني هههه

راح نروح نشري كيلو سكر رشيه ملفوق فستاني انا راهي حامضة عليا حرام عليك هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة