وداعا لمشاكل البشرة??

sanaya

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
38
سلام حباباتي?
اليوم حابة نشارككم أحد أروع الطرق للحفاظ على البشرة و التخلص من مشاكلها سواءا الإرهاق الظاهر للعيان بسبب قلة النوم أو مشكل الحبوب و كذلك تعالج البقع إن وجدت على المدى البعيد و تعمل على توحيد لون البشرة
و تحافظ على شباب بشرتك لأطول مدة ممكنة و اليابانيون يعتمدون هذه الطريقة كثيرا لذلك يبدون في عمر الستين بوجوه مشرقة و نضرة و السبب هو:
التدليك ?المساج
images (18).jpeg
فوائده:
?ينشط الدورة الدموية بالوجه فيبدو أكثر شبابا و نضارة
?ينظف البشرة تنظيفا عميقا و كذلك يزيل كل آثار الماكياج فينقص مشكل الحبوب لدرجة كبيرة و قد ينعدم
?و كذلك يعالج البقع البنية على المدى البعيد و يوحد لون البشرة و يؤخر ظهور التجاعيد خصوصا لمن يسهرن كثيرا
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
أنا أعتمد هذه الطريقة يوميا قبل النوم وزيتي المفضل هو زيت الزيتون ولكن?
?استعملي زيت الزيتون الذي يكون أصليا غالبا ما يأتي من منطقة القبائل و رائحته خفيفة جدا (يعني غير مقرفة) وكذلك لونه باهت ولكنه أصلي
?ويمكنك أيضا استعمال زيوت أخرى كزيت اللوز المر و زيت الأركان
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
?أما عن طريقة التدليك فالقاعدة تقول أن التدليك دائما يكون من منتصف الوجه نحو الخارج و من تحت للفوق
بالنسبة للجفون لا تضغطي عليها كثيرا حتى لا تسببي تمددا فيها لأنها منطقة رقيقة و حساسة
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
?و عن تجربتي الخاصة التدليك هو أروع طريقة يمكنك اعتمادها للحفاظ.على بشرتك بعيدا عن الكريمات التي تحوي مواد كيمائية ??
سلام?????????

سلام حباباتي?
اليوم حابة نشارككم أحد أروع الطرق للحفاظ على البشرة و التخلص من مشاكلها سواءا الإرهاق الظاهر للعيان بسبب قلة النوم أو مشكل الحبوب و كذلك تعالج البقع إن وجدت على المدى البعيد و تعمل على توحيد لون البشرة
و تحافظ على شباب بشرتك لأطول مدة ممكنة و اليابانيون يعتمدون هذه الطريقة كثيرا لذلك يبدون في عمر الستين بوجوه مشرقة و نضرة و السبب هو:
التدليك ?المساج
مشاهدة المرفق 93645
فوائده:
?ينشط الدورة الدموية بالوجه فيبدو أكثر شبابا و نضارة
?ينظف البشرة تنظيفا عميقا و كذلك يزيل كل آثار الماكياج فينقص مشكل الحبوب لدرجة كبيرة و قد ينعدم
?و كذلك يعالج البقع البنية على المدى البعيد و يوحد لون البشرة و يؤخر ظهور التجاعيد خصوصا لمن يسهرن كثيرا
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
أنا أعتمد هذه الطريقة يوميا قبل النوم وزيتي المفضل هو زيت الزيتون ولكن?
?استعملي زيت الزيتون الذي يكون أصليا غالبا ما يأتي من منطقة القبائل و رائحته خفيفة جدا (يعني غير مقرفة) وكذلك لونه باهت ولكنه أصلي
?ويمكنك أيضا استعمال زيوت أخرى كزيت اللوز المر و زيت الأركان
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
?أما عن طريقة التدليك فالقاعدة تقول أن التدليك دائما يكون من منتصف الوجه نحو الخارج و من تحت للفوق
بالنسبة للجفون لا تضغطي عليها كثيرا حتى لا تسببي تمددا فيها لأنها منطقة رقيقة و حساسة
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
?و عن تجربتي الخاصة التدليك هو أروع طريقة يمكنك اعتمادها للحفاظ.على بشرتك بعيدا عن الكريمات التي تحوي مواد كيمائية ??
سلام?????????
المساج تع الوجه يفيده بزاف كما ذكرتي انه ينشط الدورة الدموية ، بعد المساج تحسي انو وجهك مرتاح وخفيف عليك

انا كنت نتسعمل زيت السمسم خدمتو فالدار

بارك الله فيك مريومة على الموضوع

المساج تع الوجه يفيده بزاف كما ذكرتي انه ينشط الدورة الدموية ، بعد المساج تحسي انو وجهك مرتاح وخفيف عليك

انا كنت نتسعمل زيت السمسم خدمتو فالدار

بارك الله فيك مريومة على الموضوع
يعطيك الصحة ومبعد خبرينا كيف تخدمي زيت السمسم و عن فوائده جامي جربتو
و شكرا لمرورك حبيبتي

فكرة جميلة مميزة ومبتكرة
بارك الله فيكي على النصائح
شكرا

المساج تاع الوجه ينشط الدورة الدموية وهذا ما يعطى نظارة للوجه شكراا على الموضوع

السلام عليك مريم
هدا موضوع كنت حطيته من قبل كيفية استخراج الزيوت في منزلك بيدك
وحطيت موضوع اخر بالصور والفيديو لكن الصور لا تظهر وحتى انا مبفاتش عندي الصور
دك نصلي ونجي نحوسلك على فيديو

الطريقة راهي فالموضوع و
هده النتائج // كمية الزيت هده راني ستخدمت حوالي 250 غ من السمسم

الطريقة راهي فالموضوع و
هده النتائج // كمية الزيت هده راني ستخدمت حوالي 250 غ من السمسم

يعطيك الصحة بوركت يعني تخدمي زيت بروحك طبيعي مئة بالمئة شكرا❤

يعطيك الصحة بوركت يعني تخدمي زيت بروحك طبيعي مئة بالمئة شكرا❤
الله يسلمك ويحفظك
وننصحك باللوز المر للوجه
ربي يبارك فيك ❤

فعلاً تدليك البشرة علاج فعال وتعطي البشرة كل الانتعاش والاسترخاء
بوركتِ اختي على مشاركتنا روتينك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة