اللمة للسياحة والأسفار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
3dlat (1).gif

بعد موضوع تركيا ومع أنني لم أزر بلدان أخرى زرت تركيا مرتين وأردن 3 مرات بحكم العلاج والمرض لكن بعد أول تجربة سفر لتركيا ولأنني لأول مرة أسافر ولوحدي لبلد لا أعرف لهجته ولا أي شيء قمت بخطوات جئت اليوم أنقلها لكم لعلها تساعدكم لربما يوما ما تسافرون أو أحدكم مقبل على سفر

اللّمة توغ لسياحة أو وكالة اللمة للسياحة

المعروف عند كل سفر أولا شي أوراق السفر
التأشيرة وتذكرة الطائرة وحجز الفندق

نبدأ ب
التأشيرة .....

كلنا لدينا مفهوم خاظئ أو أغلبنا يظن أن أمر التأشيرة صعب وأنه لابد من التوجه لوكالة السفر وهذا ما ظننته عند أول سفر وضعت الجواز والأوراق والمال وبعد اربع أيام إتصلوا بي وأكملت حجز الفندق تكاليف مضاعفة في ثاني زيارة لتركيا كنت قد تعلمت
أولا تتصل هاتفيا بسفارة البلد الذي أنت مقبل على السفر نحوه

تسأل عن كل الأوراق وتأخذ موعد تتوجه عادي جدا إستقبال رائع تملأ إستمارة تدفع الاوراق وتدفع المال وتغادر ويخبرونك الموعد بعد يومين او أسبوع انا لأنني كنت مريضة منحوها لي في يومين
نقطة أخرى وكالة السفر تأخذ نسبة وهذا عملها لكن لو تذهب أنت المبلغ صغير جدا
أخبركم توجهت لوكالة السفر حين سافرت للأردن قال لي 10000 دينار التأشيرة أي مليون سنتيم

ذهبت بنفسي لسفارة الأردن مجرد نصف ساعة وتحصلت على فيزا لمدة 6 أشهر متعددة الرحلات ذهاب وإياب ومجانية نعم الفيزا للأردن مجانية

يعني توفير مبلغ تضيفونه لحجز التذكرة

هنا إنتهينا من التأشيرة نتوجه

لحجز
التذكرة.........
من المعروف أن الخطوط الجزائرية لا علاقة لا بالخدمات لا بمستوى الطائرات ولا بالأكل لا علاقة
لدينا معلومة خاطئة أن الخطوط الدولية الأخرى غالية الثمن لا أبدا الفارق بسيط جدا مع إختلاف في الخدمات كبير وواسع جدا أي أضيف مليون وأسافر مرتاحة واكل جيد وخدمة رائعة على أن أسافر تقريبا بنفس المبلغ خدمة معدومة وطائرة ترقص طوال الرحلة
على النت تعلمون ماهي الخطوط الدولية التي سوف تسافر في اليوم الذي تريدون وقومو بالحجز على النت أو لمن قريب من المطار التوجه له مكتب خاص في كل خط دولي تحجز تقولن هذا متعب ونترك للوكالة كل شيء مفهوم خاطئ يأخذون إضافات كثيرة والله من تجربتي الخاصة

حجزنا الآن التذكرة

نأتي لحجز
الفندق......
وهذا هو مشكل المسافرين المبيت أول شيء نفكر به ولا فكرة لدينا
الآن العلم تطور لا داعي للسفر دون أن تكون لك معلومات
ضغطة زر تعرف كل فنادق العالم لكم لليلة وترى الغرفة كيف شكلها وتعاليق الناس وما يحيط بها تسجل المعلومات في ورقة ومكان الفندق وفور نزولك من المطار تتوجه له مباشرة دون حجز لأأن أغلب الفنادق فيها أماكن شاغرة بعكسي كنت أظن أجدهم ممتلئون لكن الفنداق كثيرة كثيرة جدا وخدمات رائعة
ومبلغ معقول وتدفع أنت بنفسك أحسن بكثير من دفعك هنا

الآن أكلمنا الجزء الأول من الأوراق ونلتقي في رد آخر لكل تجهيزات السفر
شكرا لكم

آخر تعديل بواسطة المشرف:
مشكورة ليليا بارك الله فيك
معلومات قيمة جدا ومن المصدر
كثير ممن اعرفهم يقول نخلي الوكالة تتدبر امور سفري وهو لا يعرف ان الاتعاب الي يدفعها زيادة ممكن يصرف بيها في المكان المقصود ايام
انتضر منك كل جديد
جعله الله في ميزان حسناتك ورزقك من حيث لا تحتسبين

مشكورة ليليا بارك الله فيك
معلومات قيمة جدا ومن المصدر
كثير ممن اعرفهم يقول نخلي الوكالة تتدبر امور سفري وهو لا يعرف ان الاتعاب الي يدفعها زيادة ممكن يصرف بيها في المكان المقصود ايام
انتضر منك كل جديد
جعله الله في ميزان حسناتك ورزقك من حيث لا تحتسبين
اهلا وسهلا اخي
شكرا على ردك رغم مرور الجميع بالموضوع لكن لا احد تنازل ووضع رد
والله يا أخي انا كامت أيضا لدي فكرة الوكالة هي تكفلت بسفري بالكامل أول مرة ودفعت الكثير والفضل لمساعده اناس لكن بعدذلك بدأت أسأل وأبحث وقمت بكل شيء بمفردي رغم مرضي ومشي ببطء بسبب العكازات. لكن قمت بكل شيء والمبلغ وفرته للمستشفى
الانسان يقوم بكل شيء لوحده افضل مثلا فيزا تركيا فالسفارة 5000 دج فالوكاله حاليا نظن ب 8000. انا توجهت احدى وكالات فيزا الاردن قالي ب 15000 وواحد 10000 رحت جبتها مجانية ومجرد انتظرت سفير مضاها وعلقت على الجواز ساعه بالتقريب وكانت جاهزة
مازالو خطوات راح نفيدكم بيهم بإذن الله
آمين اخي بارك الله فيك

بارك الله فيك @ليليا مرام
من3 شهور بدأت بتعلم اللغة التركية حاب نروح عند أفامي ساكنين التم وبالاك نتعرف على كاش تركية قصد الزواج هههههه

بارك الله فيك @ليليا مرام
من3 شهور بدأت بتعلم اللغة التركية حاب نروح عند أفامي ساكنين التم وبالاك نتعرف على كاش تركية قصد الزواج هههههه

السلام عليكم اخي حاتم
نشجعك تروح بلد رائع خاصة عندك وين تروح وبناتهم جميلات لكن نحذرك تحرش 5 سنوات سجن دون محاكمة ماراكش فدزاير تقولها واشبيه الزين حزين يرفدوك ما تويدش تبان هههههه
زواج تتوسطلك عائلتك هناك وعندهم محجبات وجميلات تعلم من يوتوب روعة ترفدها ساهلة
انا ثاني نتعلم لانو ممكن نرجع نبقى فالمستشفى حوالي شهرين
موفق أخي

السلام عليكم اخي حاتم
نشجعك تروح بلد رائع خاصة عندك وين تروح وبناتهم جميلات لكن نحذرك تحرش 5 سنوات سجن دون محاكمة ماراكش فدزاير تقولها واشبيه الزين حزين يرفدوك ما تويدش تبان هههههه
زواج تتوسطلك عائلتك هناك وعندهم محجبات وجميلات تعلم من يوتوب روعة ترفدها ساهلة
انا ثاني نتعلم لانو ممكن نرجع نبقى فالمستشفى حوالي شهرين
موفق أخي
ههههههههه
متخافيش عليا مانيش من هذاك النوع لي يتبع بنات الناس
في اليوتيوب كاين واحد أسمه #محمد_زبدية يعلم مليح التركية أني نتبع فيه حلقة بحلقة إن شاء الله نتلاقاو في تركيا😁😀 ونعرضك في مطعم المدينة عند الشاف بوراك😁😀

ههههههههه
متخافيش عليا مانيش من هذاك النوع لي يتبع بنات الناس
في اليوتيوب كاين واحد أسمه #محمد_زبدية يعلم مليح التركية أني نتبع فيه حلقة بحلقة إن شاء الله نتلاقاو في تركيا😁😀 ونعرضك في مطعم المدينة عند الشاف بوراك😁😀
ايا مزيه وصيتك برك ههههه
ايه وعلاه لالا نتلاقاو هناك تجي طل عليا فالسببطار مطعم الشاف بوراك مشهور جدا راني نشوفو فاليوتوب
ايه انا نتبع فيه ثاني ساهله لازم ممارسة وحفظ وتعيش معاهم سمانة ترفدها
ايا سي يو فتركيا هههه

ندير الجنسية التركية ونحي الشكوبيستانية لي مانفعتني بوالو
بلادك بلادك مهما كانت صعب تعيش فدار ناس دايما تحسها ماشي داركم والله تتغرب اول عام يجيك مليح دوزيام تبدا تكره وتبدا تتوحش سقسي اللي متغربين يقولولك انا ما نقدرش نعيش برا دزاير يمى يمى مهما ديرلي وبلادي كيف كيف

بلادك بلادك مهما كانت صعب تعيش فدار ناس دايما تحسها ماشي داركم والله تتغرب اول عام يجيك مليح دوزيام تبدا تكره وتبدا تتوحش سقسي اللي متغربين يقولولك انا ما نقدرش نعيش برا دزاير يمى يمى مهما ديرلي وبلادي كيف كيف
في هذي غلبتيني 👏👏👏👏

ا
بارك الله فيك و جزاك كل الخير ليلوش
السلام عليكم اخي جمال
نورت موضوعي بطلتك المميزة جزاك الله كل خير واياك اخي الفاضل

في هذي غلبتيني 👏👏👏👏
نغلبو الشيطان ان شاء الله قعد هنا روح حواس وارجع لميمتك وداركم ومحيطك ورزق على ربي من بكري عايشين وحدنا وحكام راهي ليهم ملاير ما يجوش قدام.حرقة قلب يماك اقعد هنا واخطيك موفق اخي حاتم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع رائع ومفيد جدا أختي ليليا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
ولا مرة رحت لتركيا
رحت للبلحيك ورحت لكسومبورغ بحكم ڤراب منا بصح ما سمحتلناش لا الظروف الوقتية ولا أخرى في زيارة الترك
كي كونو كاينين الأولاد يكبرو خير ومن بعد يبدأ الواحد يحوس نشالله لأنو وهوما صغار مشقة كبيرة لينا وليهم
غير روحنا لدزاير فالصيف تعذبو من الرحلة فالبحر وحنا سوفرينا معاهم ،البكي المرض كلش مع بعض هههه
المهم راكي عارفة بلادنا وشعبنا لا علاقة بالرحلات بحرية كانت ولا جوية . إلا من رحم ربك
نشالله تسنح الفرصة ونزوروها
إحترامي وتقديري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد موضوع تركيا ومع أنني لم أزر بلدان أخرى زرت تركيا مرتين وأردن 3 مرات بحكم العلاج والمرض لكن بعد أول تجربة سفر لتركيا ولأنني لأول مرة أسافر ولوحدي لبلد لا أعرف لهجته ولا أي شيء قمت بخطوات جئت اليوم أنقلها لكم لعلها تساعدكم لربما يوما ما تسافرون أو أحدكم مقبل على سفر

اللّمة توغ لسياحة أو وكالة اللمة للسياحة

المعروف عند كل سفر أولا شي أوراق السفر
التأشيرة وتذكرة الطائرة وحجز الفندق

نبدأ ب
التأشيرة .....

كلنا لدينا مفهوم خاظئ أو أغلبنا يظن أن أمر التأشيرة صعب وأنه لابد من التوجه لوكالة السفر وهذا ما ظننته عند أول سفر وضعت الجواز والأوراق والمال وبعد اربع أيام إتصلوا بي وأكملت حجز الفندق تكاليف مضاعفة في ثاني زيارة لتركيا كنت قد تعلمت
أولا تتصل هاتفيا بسفارة البلد الذي أنت مقبل على السفر نحوه

تسأل عن كل الأوراق وتأخذ موعد تتوجه عادي جدا إستقبال رائع تملأ إستمارة تدفع الاوراق وتدفع المال وتغادر ويخبرونك الموعد بعد يومين او أسبوع انا لأنني كنت مريضة منحوها لي في يومين
نقطة أخرى وكالة السفر تأخذ نسبة وهذا عملها لكن لو تذهب أنت المبلغ صغير جدا
أخبركم توجهت لوكالة السفر حين سافرت للأردن قال لي 10000 دينار التأشيرة أي مليون سنتيم

ذهبت بنفسي لسفارة الأردن مجرد نصف ساعة وتحصلت على فيزا لمدة 6 أشهر متعددة الرحلات ذهاب وإياب ومجانية نعم الفيزا للأردن مجانية

يعني توفير مبلغ تضيفونه لحجز التذكرة

هنا إنتهينا من التأشيرة نتوجه

لحجز
التذكرة.........
من المعروف أن الخطوط الجزائرية لا علاقة لا بالخدمات لا بمستوى الطائرات ولا بالأكل لا علاقة
لدينا معلومة خاطئة أن الخطوط الدولية الأخرى غالية الثمن لا أبدا الفارق بسيط جدا مع إختلاف في الخدمات كبير وواسع جدا أي أضيف مليون وأسافر مرتاحة واكل جيد وخدمة رائعة على أن أسافر تقريبا بنفس المبلغ خدمة معدومة وطائرة ترقص طوال الرحلة
على النت تعلمون ماهي الخطوط الدولية التي سوف تسافر في اليوم الذي تريدون وقومو بالحجز على النت أو لمن قريب من المطار التوجه له مكتب خاص في كل خط دولي تحجز تقولن هذا متعب ونترك للوكالة كل شيء مفهوم خاطئ يأخذون إضافات كثيرة والله من تجربتي الخاصة

حجزنا الآن التذكرة

نأتي لحجز
الفندق......
وهذا هو مشكل المسافرين المبيت أول شيء نفكر به ولا فكرة لدينا
الآن العلم تطور لا داعي للسفر دون أن تكون لك معلومات
ضغطة زر تعرف كل فنادق العالم لكم لليلة وترى الغرفة كيف شكلها وتعاليق الناس وما يحيط بها تسجل المعلومات في ورقة ومكان الفندق وفور نزولك من المطار تتوجه له مباشرة دون حجز لأأن أغلب الفنادق فيها أماكن شاغرة بعكسي كنت أظن أجدهم ممتلئون لكن الفنداق كثيرة كثيرة جدا وخدمات رائعة
ومبلغ معقول وتدفع أنت بنفسك أحسن بكثير من دفعك هنا

الآن أكلمنا الجزء الأول من الأوراق ونلتقي في رد آخر لكل تجهيزات السفر
شكرا لكم
ايه نصيحتك للى هيسافر المانيا فى اول مارس القادم

السلام عليكم ....
شكراا علي المعلومات عزيزتى إن شاء الله يستفيد للجميع
شخصياا البلد الوحيد الذي لا أفكر في زيارته تركيا :rolleyes: لا أعلم لماذا
المهم جزيتى الف خير حبيبتي

السلام عليكم ....
شكراا علي المعلومات عزيزتى إن شاء الله يستفيد للجميع
شخصياا البلد الوحيد الذي لا أفكر في زيارته تركيا :rolleyes: لا أعلم لماذا
المهم جزيتى الف خير حبيبتي
على فكرة تركيا بلد حلوة فكرى فى زيارتها

على فكرة تركيا بلد حلوة فكرى فى زيارتها
اهلا عمر
والله تتركيا آخر بلد أفكر في زيارته إذا سنحت لى الفرصة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اختي على الموضوع المهم والمفيد
واحد كي يجي يسافر بالطيارة ويخرج من اجل العمل او الدراسة او حتى السياحة لازمو يطلع مليح ويشوف مليح ويدي من خبرات لي قبلو
والنت اكثر مساعد

موضوع توريستيك بامتياز يعطيك الصحة
راح نتفكرك كاش نهار نروح لتركيا 🤪

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة