استشاارة اللماويين حول إنشاء قسم خاص للرجال مثل قسم النساء

خلاص ديرو قسم واعطونا المفتاح تلقاونا غير احنا راك تشوف حالةحط موضوع يصدمو قافزات خذو رايي ههه
علابالي بيكم كون يفتحولنا قسم خاص
تموتو بالقنطة وتحبوا تقرعجوا ههه
معليه نفتحوه ونزهوه والمفتاح نشدو انا

علابالي بيكم كون يفتحولنا قسم خاص
تموتو بالقنطة وتحبوا تقرعجوا ههه
معليه نفتحوه ونزهوه والمفتاح نشدو انا
انا والله ما نعيي روحي ولا نجري موراكم فضول
ياك وحدكم تجو تحكونا ونعرفو نعرفو من مصادرنا الخاصة وانا يسموني ندخل معاكم سورفات كاسكيطا وندخل يعضوية مروان ههههه
هاني اعلمت الحاضر قبل الغائب
ما تزهاو ما والو نتوما نخطوكم احنا تموتو غير اقنطة تقعدو دورو كالبوم وحدكم تظلام عليكم يجيبكم امين ويجي يجري لمواضيعنا هههه
والله لا ديروها غضتوني حلوه وافرحو نخلوكم يمات وارجعو لينا قالك اللحم كي يفوح يهزوه ماليه ما تخافش تغيضونا

انا والله ما نعيي روحي ولا نجري موراكم فضول
ياك وحدكم تجو تحكونا ونعرفو نعرفو من مصادرنا الخاصة وانا يسموني ندخل معاكم سورفات كاسكيطا وندخل يعضوية مروان ههههه
هاني اعلمت الحاضر قبل الغائب
ما تزهاو ما والو نتوما نخطوكم احنا تموتو غير اقنطة تقعدو دورو كالبوم وحدكم تظلام عليكم يجيبكم امين ويجي يجري لمواضيعنا هههه
والله لا ديروها غضتوني حلوه وافرحو نخلوكم يمات وارجعو لينا قالك اللحم كي يفوح يهزوه ماليه ما تخافش تغيضونا
ياه يا ليليا الكحلوشة صار حنا نتبعو فيكم هههه
معليه هات يفتحو القسم واذا شفتي وجهي تجي تحللي فيا باش نرد على مواضيعكم خخخخ

ياه يا ليليا الكحلوشة صار حنا نتبعو فيكم هههه
معليه هات يفتحو القسم واذا شفتي وجهي تجي تحللي فيا باش نرد على مواضيعكم خخخخ
ايه تبعونا وتشوف شكون يحلل لاخر الكل شاهد
لبنات صوموهم لا رد فمواضيع الشباب ونشوفو إذا يجو يردو عندنا
ايا ضرك طاق على من طاق

وقتاه الإفتتاح
قسم خاص بينا على الأقل الواحد يلقى راحتوا الإختلاط مش مليح😀😁
انت تقتلني بالضحك تعطيك غمة
شبعنا إختلاط قريب نديرلكم لايف وانا رايحة وجاية وليتو تعرفو كامل حكايتنا كاش نهار نمشي فآلجي او اي ولاية ويعطلي واحد ليليا الكحلوشة والا سليطة اللسان هههههه من كثرة راكم عارفين علينا كلش
تلقاو راحتكم وراحتكم عندنا يعني بركاو ما تلعبو فيها اسيدي رحو يصرالكم كالمسمار فاللوح قاعدين غير وين نكونو إحنا :rolleyes::rolleyes:

في السابق كان موجود ركن خاص بالرجال
كان فيه حتى ركن الاناقة على ما اضن
هي الفكرة طيبة اخي محمد
على الاقل بخصوص بعض الطابوهات
موفقين ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نفس ملاحظتي .. كان يوجد ركن خاص بالرجال وين راح ؟؟
بعد ماتبدل ستيل اللمة كليا وكيفية تقسيمه نظن نحاوه
وتان رجع قسم الشريعة في القسم العام بدل ماكان ليه قسم وحدو ... مافهمتش بصراحة كيفاه يكون قسم الشريعة جزء من القسم العام وكنت حكيت مع الادارة ولم يتم الرد علي ولا باس بذلك
اتمنى انه يرجع التقسيم كيما كان .. كان افضل بكثير خاصة وان قسم الشريعة كان قسم وحده وكان في اول الاقسام وقسم الترحيب والمناسبات كان في القسم العام
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري

انت تقتلني بالضحك تعطيك غمة
شبعنا إختلاط قريب نديرلكم لايف وانا رايحة وجاية وليتو تعرفو كامل حكايتنا كاش نهار نمشي فآلجي او اي ولاية ويعطلي واحد ليليا الكحلوشة والا سليطة اللسان هههههه من كثرة راكم عارفين علينا كلش
تلقاو راحتكم وراحتكم عندنا يعني بركاو ما تلعبو فيها اسيدي رحو يصرالكم كالمسمار فاللوح قاعدين غير وين نكونو إحنا :rolleyes::rolleyes:
ليليا راكي تقصفي بدون تمييز درك تقيسي كاش واحد خاطيه
حتى راني قريب نأمن بلي مروان صح بدا يركبني الشك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نفس ملاحظتي .. كان يوجد ركن خاص بالرجال وين راح ؟؟
بعد ماتبدل ستيل اللمة كليا وكيفية تقسيمه نظن نحاوه
وتان رجع قسم الشريعة في القسم العام بدل ماكان ليه قسم وحدو ... مافهمتش بصراحة كيفاه يكون قسم الشريعة جزء من القسم العام وكنت حكيت مع الادارة ولم يتم الرد علي ولا باس بذلك
اتمنى انه يرجع التقسيم كيما كان .. كان افضل بكثير خاصة وان قسم الشريعة كان قسم وحده وكان في اول الاقسام وقسم الترحيب والمناسبات كان في القسم العام
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
هو قسم الشريعة لا بأس به في العام المهم مواضيعه وحدها وكل من يلج هناك يجد المقصود
اما ركن للرجل اشاطر السلطانة فيما قالت خصوصا وان بعض المواضيع محرجة خاصة بالنسبة لصغار السن وليس للاناث فقط وجعل لها ركن خاص افضل وانسب للكل
وما قالته مريم طيب جدا ركن الرجل يكون ضاهر للاناث ما عدا ركن واحد وهو الركن المخصص لمشاكل معينة لا تندرج ضمن المواضيع المتداولة على الملأ
ننتضر ري الادارة وبالتوفيق ان شاء الله

ليليا راكي تقصفي بدون تمييز درك تقيسي كاش واحد خاطيه
حتى راني قريب نأمن بلي مروان صح بدا يركبني الشك
مروان هذا لازملو منشار🔪

هو قسم الشريعة لا بأس به في العام المهم مواضيعه وحدها وكل من يلج هناك يجد المقصود
اما ركن للرجل اشاطر السلطانة فيما قالت خصوصا وان بعض المواضيع محرجة خاصة بالنسبة لصغار السن وليس للاناث فقط وجعل لها ركن خاص افضل وانسب للكل
وما قالته مريم طيب جدا ركن الرجل يكون ضاهر للاناث ما عدا ركن واحد وهو الركن المخصص لمشاكل معينة لا تندرج ضمن المواضيع المتداولة على الملأ
ننتضر ري الادارة وبالتوفيق ان شاء الله
وهذا ماقصدته .. كان الوضع هكذا من قبل
لكن قسم الشريعة بالنسبة لي لايجب ان يندرج في القسم العام بل له قسم وحده فهو متفرع اي كما كان احسن وبالنسبة لي دولة مسلمة وموقع مسلم يجب ان يكون هكذا وكيف يندرج الدين في العموميات ؟؟ هو حياة هذا رايي
وقسم الرجال كان كاين كيما قسم المراة لما كان المنتدى بللوك القديم
وربي يوفقكم ان شاء الله

ماراهوش حكر على النساء ويمنع دخول الرجال كما قلت أخي الأمين، يعني شكليا
خاص بالنساء بصح يقدر اي عضو ذكر يدخل للاقسام هاديك ويشوف كلشي
كما يمكن للزائر من خارج المنتدى يشوف كلشي، إذن أنا نشوف عالم أو أقسام المرأة
ليست خاصة بالفعل وإنما شكليا فقط
بخصوص القسم النسائي نعلمكم انه لا يمكن للرجال الدخول له و لا مشاهدة محتواه
و حتى عضوية المدير يتعذر عليه الدخول 🆒 حتى يكون العدل
فالخصوصية هي 100% محصورة في النساء و عالجو مواضيعكم بكل حرية اختنا الكريمة مريم و هذا ليس من الان فقط و انما هذا من سنوات مطبق
و هذه صورة من جهازي عند محاول الدخول:

101415

و بالتالي حتى ان الادارة كانت تحتاج احيانا لنقل مواضيع و التعديل على الاقسام النسائية فكانت الأخت @السلطانة تتكلف بتلك الأقسام لأنه لا يمكننا التعدي على حرمتكم اخواتي و حتى اذا حاول رجل الدخول ستظهر له رسالة خطأ...

بخصوص القسم النسائي نعلمكم انه لا يمكن للرجال الدخول له و لا مشاهدة محتواه
و حتى عضوية المدير يتعذر عليه الدخول 🆒 حتى يكون العدل
فالخصوصية هي 100% محصورة في النساء و عالجو مواضيعكم بكل حرية اختنا الكريمة مريم و هذا ليس من الان فقط و انما هذا من سنوات مطبق
و هذه صورة من جهازي عند محاول الدخول:

مشاهدة المرفق 101415

اه طيب، بارك الله فيكم
وشكرا للرد والتوضيح​

آخر تعديل:
اه فكرة كويسة وكل واحد يقول حاجة ممكن ما ينفعش قلها ادام البنات والمدامات كل واحد ينطلق ههههههه

اهلا سلام عليكم
يا خويا فكرة مليحة شوي نلقاو راحتنا ونحكو شا بغينا
بإنتظار اراء الإخوة بصح حساب ماراني نشوف مكان تاواحد
وينكم يا شاشرة غادي نحلولكم قهوة وفيها الويفي غير عاونونااا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة