دعواتكم للاخت ليليا مرام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
علابالي للخلعه الع الطبيب اكثر من الخلعه تاع المرض يركبولك الوسواس نورمال
والحقنه هاذي في اللثة ولا في الخد من الداخل
والحقنه هذي فيها دوا ولا حقنه لافراغ لابسي من العفن فيها
اذا كان نتواياج ما تتقلقيش والله غير نورمال واذا كانت حقنه تاع دوا ان شاء الله تقضي على لابسي تريحك
اذا ممكن نجي نهدر مع هذ الطبيب نقولو اكتيفيلنا خلي مروان يرجع لخدمتو
ربي يشافيك وتولي خير من كتتي​

السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله يا رب والله كنت قلقانة ليوم الحمد لله جاني خبر مفرح الحمد لله
وثاني والله كنت حاسة انو معندكش شيء خطير مانعرف احساس كان عندي يقول هاك
والله فرحتلك من قلبي ياك قتلك متقلقيش ربي مفيه غير الخير
وربي يشفيك ويعافيك يا رب ومتشوفي شر
🌻🌻😘😘🌻🌻

السلام عليكم اختي
جزاك الله كل خير اختي الله يفرحك يا رب نشكرك بزاف على اهتمامك ودعواتك واسمحولي اللي قلقتكم.
الحمد لله انو جات هكذا وما تطورش الحالة ان شاء الله
ربي يحفظكم يا رب ويجازيكم

السلام عليكم
اتصلوا بي الآن من المستشفى الحمد لله طبيبة اخبرتني أنه لا خطر علي عندي التهاب تجمع في الغدة في خدي وسوف يضعون لي حقنة خاصة يوم الخميس طلبت مني الحضور ليقومو بحقني في جدار الخد الداخلي
الحمد لله لا وجود للسرطان
وهذا بفضلك الله ودعواتكم لي شكرا لكل من دعا ودعت لي شكرا. لكل الإخوة والأخوات استجاب الله لدعواتكم الطيبة وادعوا الله لكم كل من بنفسه حاجة ان يقضيها له جزاكم الله كل خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله ياربي، أخيرا سمعنا خبر يطمنا عليك
الحمد لله، على الاقل نتي ترتاحي نفسيا
الحمد لله والله هم وانزاح، ربي يجعلك الشفاء ان شاء الله ويحميك من كل سوء

علابالي للخلعه الع الطبيب اكثر من الخلعه تاع المرض يركبولك الوسواس نورمال
والحقنه هاذي في اللثة ولا في الخد من الداخل
والحقنه هذي فيها دوا ولا حقنه لافراغ لابسي من العفن فيها
اذا كان نتواياج ما تتقلقيش والله غير نورمال واذا كانت حقنه تاع دوا ان شاء الله تقضي على لابسي تريحك
اذا ممكن نجي نهدر مع هذ الطبيب نقولو اكتيفيلنا خلي مروان يرجع لخدمتو
ربي يشافيك وتولي خير من كتتي​
اهلا اخي سامي جزاك الله كل خير يا رب
والله طبا لو نتبعهم لو من ذا شعال هبلت. هذو بقاو يهدرو مع بعضاهم وانا كالاطرش فالزفة نسقسيهم من بعد من بعد. اليوم عيطتلي قاتلي نديرولك واحد حقنة كي تجي نبعثوك تشريها ونديروهالك. ما نعرف نتاع واش وربي يعلم. واش هي والا مجرد تنظيف وتعاود ترجع
راسلوني من تركيا لانو بعثت كل ملفي قالولي فمك فيه التهاب كبير لازم يتنظف وزراعة عظام جديدة لكن راك عارف حك تربح باه تروح
الحمد لله مروان ضرك شوي يدخل من كمبيوتر كاش ما يخدم ههه
ربي يحفظك اخي ويفرحك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله ياربي، أخيرا سمعنا خبر يطمنا عليك
الحمد لله، على الاقل نتي ترتاحي نفسيا
الحمد لله والله هم وانزاح، ربي يجعلك الشفاء ان شاء الله ويحميك من كل سوء

وعليكم السلام
ربي يحفظك يا رب مريومة ويفرحك اختي وقفتك معايا محال ننساها فكل مرة امن وكل الإخوة ربي يحفظكم
ان شاءالله خير

السلام عليكم
اتصلوا بي الآن من المستشفى الحمد لله طبيبة اخبرتني أنه لا خطر علي عندي التهاب تجمع في الغدة في خدي وسوف يضعون لي حقنة خاصة يوم الخميس طلبت مني الحضور ليقومو بحقني في جدار الخد الداخلي
الحمد لله لا وجود للسرطان
وهذا بفضلك الله ودعواتكم لي شكرا لكل من دعا ودعت لي شكرا. لكل الإخوة والأخوات استجاب الله لدعواتكم الطيبة وادعوا الله لكم كل من بنفسه حاجة ان يقضيها له جزاكم الله كل خير
و عليكم السلام
الحمد لله لي ما لقاو عندك والو و الله تقلقت و خفت عليك ربي ما فيه غير الخير
ربي يشافيك و يعافيك
في انتظار مواضيعك الميزة توحشناها بزاف
تحياتي لكي

و عليكم السلام
الحمد لله لي ما لقاو عندك والو و الله تقلقت و خفت عليك ربي ما فيه غير الخير
ربي يشافيك و يعافيك
في انتظار مواضيعك الميزة توحشناها بزاف
تحياتي لكي
سلام عليكم اختي أم أمينة
ربي يحفظك وشكرا لك على كل ما قدمته لي ورسائلك واهتمامك ودعواتك ربي يحفظ اسرتك الكريمة يا رب ويسعد كل ايامك

سلام عليكم اختي أم أمينة
ربي يحفظك وشكرا لك على كل ما قدمته لي ورسائلك واهتمامك ودعواتك ربي يحفظ اسرتك الكريمة يا رب ويسعد كل ايامك
و عليكم السلام
شكرا لكي حبيبتي

ياسيدي الحمد لله إرتحنا بمعرفة هذه النتيجة يبقى المتابعة فقط لتتعافي جيدا.
ربي يشافيك باذن الله تشجعي.

ياسيدي الحمد لله إرتحنا بمعرفة هذه النتيجة يبقى المتابعة فقط لتتعافي جيدا.
ربي يشافيك باذن الله تشجعي.
السلام عليكم أخي الكريم
بارك الله فيك والله يسعدكم في أيامكم ومع اسركم وربي يستجيب لدعواتكم ونشكركم على وقفتكم معي كل بإسمه وخيرك سابق أخي أبو فريد وفيصل
آمين أخي بارك الله فيك وفي كل الإخوة والأخوات

الحمد لله على سلامتك غاليتي ليليا ،طهورا إن شاء الله ،و كان الله في عونك

@ليليا مرام
أختي ليليا والله راكي ديما في قلبي
واش حوالك ؟وصحتك ؟ وش قالولك
ربي معاك وربي راه يحسبلك في كلش و وش فوتي في حياتك بيه ثقلي ميزانك باذن الله

@ليليا مرام
أختي ليليا والله راكي ديما في قلبي
واش حوالك ؟وصحتك ؟ وش قالولك
ربي معاك وربي راه يحسبلك في كلش و وش فوتي في حياتك بيه ثقلي ميزانك باذن الله
وعليكم السلام اهلا بك غاليتي
الحمد لله حاليا درت اشعات وسكانيير قالولي ارواحي الخميس نديرولك حقنة فخدك من داخل مش عارفة واش لقاو عندي وراهي عند ربي سبحانو
الحمد لله على كلش اختي وهذا ما طامعة من ربي نلقى الاجر فالآخرة ِربي يحفظك اختي ويهنيك يا رب بارك الله فيك

وعليكم السلام اهلا بك غاليتي
الحمد لله حاليا درت اشعات وسكانيير قالولي ارواحي الخميس نديرولك حقنة فخدك من داخل مش عارفة واش لقاو عندي وراهي عند ربي سبحانو
الحمد لله على كلش اختي وهذا ما طامعة من ربي نلقى الاجر فالآخرة ِربي يحفظك اختي ويهنيك يا رب بارك الله فيك
ولله الحمد اختي ربي ينور قلبك بطاعتو وذكرو مايبقى غير هو سبحانو
ربي يكون معاك أختي لوكان جيت نقدر نحي من صحتي نبدا بوالديّ وبيك
والحمد لله على كل حال♥

ولله الحمد اختي ربي ينور قلبك بطاعتو وذكرو مايبقى غير هو سبحانو
ربي يكون معاك أختي لوكان جيت نقدر نحي من صحتي نبدا بوالديّ وبيك
والحمد لله على كل حال♥
الحمد لله على كل شيء حاجة ربي رضيت بها وزادتني قوة والله صدقيني وليت نستغل وقتي بزاف فالإستغفار والتقرب من ربي لعل عسى يكن أجري عندو كبير انا رضيت بواش أعطاني نتقلق من الوجع نتقلق من مرضي يروحلي من مكان لمكان لكن نرجع ونقول اكيد ربي عندو حكمة والحمد لله لو عقاب الحمد لله نتعاقب هنا ولا لهيه وإذا كان إبتلاء انا حامدة ربي على واش مدلي
ربي يعيشك والله كلامك كبير جدا اختي اختي ما تقولوليش نتاع نحي من صحتي ونمدلك ربي يمدلك الجنة ويحفظ والدك ويشفيه يا رب ربي يرفع عنو الضر والألم والأوجاع ويخليهولك تاج على راسك لانو الأب فعلا تاج على راس ابنت والبنت بلا والدها بلا حماية وهذا من تجربتي
ربي يفرحك الغالية ربي يحفظك

دعواتكم ربي يخفف علي الوجع
دارولي. حقنه وفيداو واش فبلابسي ونظفوها وبعدو حقنوها مت بالوجع حتى دخت نحس نار شاعلة فخدي اه يا ربي قدرني دعواتكم

دارولي. حقنه وفيداو واش فبلابسي ونظفوها وبعدو حقنوها مت بالوجع حتى دخت نحس نار شاعلة فخدي اه يا ربي قدرني دعواتكم
لاباس عليك
ربي يخفف عليك الألم و تريحي ضربة وحدة
ربي يشافيك و يعافيك​

طهورا ان شاء الله
اصبري دك يزل عليك حاجة عادية الالم بعد النتواياج سيرتو لما يفرغها ويعاود يانجيكتي الدوا
اعرف انه الم رهيب ربي يقدرك ويخفف عنك الالم

السلام عليكم
ربي يحفظكم اختي أم امينة واخي سامي
بارك الله فيكم تسأل عليكم.الجنة
ايه انا كي.طحت ثقبولي رجلي بلاشينيور وانا قاعده. اقوى الم.ممكن تعيشوه اليوم حسيتو كيفكيف كرهت هذي اوجاع والله غير كرهت والحمد لله على ما اعطاني الحمد لله

السلام عليكم
ربي يحفظكم اختي أم امينة واخي سامي
بارك الله فيكم تسأل عليكم.الجنة
ايه انا كي.طحت ثقبولي رجلي بلاشينيور وانا قاعده. اقوى الم.ممكن تعيشوه اليوم حسيتو كيف كيف كرهت هذي اوجاع والله غير كرهت والحمد لله على ما اعطاني الحمد لله
و عليكم السلام
ربي يشافيك و يعافيك و يفرج عليك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة