راني عادي ..... وإلا نروح نداوي

انت غرونتي روح داوي ههه
تكسر بواطة نتاع ياوورت انا قال نرجعها فارغة للفريجيدار ههههه ونزيدك الغطا نتاعها هذاك لازم نلحسو نشوفو يبرق تبانلي بنة كامل ثم هههه
انا ريستو نميز اللي يبيع ويجيبلي مثلا بيتزا او حاجة لو نقي نشدها بو مش نقي في وجهو نوض ونخليهالو ياكلها
نعرف طبيب يداويك إذا بغيت هههه
فكرتيني في الغلاق تاع الباطه هاذي ماركة جزائرية مسجلة واول حاجة نديرها كي نفتح الباطه نلحس الغلاق
وتاني كاين عاده عندي كي نلقى الصباط مقلوب على وجهو نقلبو يغيضني نحسو دار اكسيدون وراه مبليسي

ههههههه لوكان تعيشي معايا نبطل ليك طبيعة تردي العلبة فارغة للفريجيدار ياو راجلي مهبلني ديما يديرها
شوفي :
أنا فالصيف و السخانة تاع الصح محال نرقد بلاما نتغطى😅😅
نحس ذلك الغطاء راح يحميني من شرور الليل😅😅😅
كتبقا ماكلة نفطر بها فالصباح 😅
نوجد ليهم فطورهم عادي و نا نسخن الماكلة اللي بقات و ناكلها باستثناء العجائن😅
راجلي يتمسخر بيا يقولي مللي جيتي للدار ولينا منرموش الطعام😅😅
ريحة البيض نشمها 😕😕 ربي يستر و اذا كنت ناكل و جا الصفار قدامي مناكلش😣😣
نهار مناكلش السلاطة يعرفو بلي ككنت نغسلها لقيت فيها دودة😣😣
نهار ناكل التمر و لقيت دودة واااع اوووو ياااااا وشبي جدك 😈 دوودة😠😠
نهار نطيب حاجة تعجبني نذوق كل ساعة سرتو لفريت👌👌
نكونكتي ونتبع لاتيلي😅
صباح كنوصل بناتي نلبس بالخف ميهمش بليغة تاع الدار بيجاما يبان لاهي سهل نخرج كالعجوز المكشردة😅😅😅 فالصباح برك علابالي مكاش برا غير دراري و لقطوطة
سايي سايي بلا فضائح😅

فكرتيني في الغلاق تاع الباطه هاذي ماركة جزائرية مسجلة واول حاجة نديرها كي نفتح الباطه نلحس الغلاق
وتاني كاين عاده عندي كي نلقى الصباط مقلوب على وجهو نقلبو يغيضني نحسو دار اكسيدون وراه مبليسي
يا خويا يا خويا البنة كامل فالغلاف هههه
وانا كاين اللي كي تشوف فافاز تبالي النوار يقولي اعطيني نشرب هههههه داخلة وخارجة نسقي هههه

ههههههه لوكان تعيشي معايا نبطل ليك طبيعة تردي العلبة فارغة للفريجيدار ياو راجلي مهبلني ديما يديرها
شوفي :
أنا فالصيف و السخانة تاع الصح محال نرقد بلاما نتغطى😅😅
نحس ذلك الغطاء راح يحميني من شرور الليل😅😅😅
كتبقا ماكلة نفطر بها فالصباح 😅
نوجد ليهم فطورهم عادي و نا نسخن الماكلة اللي بقات و ناكلها باستثناء العجائن😅
راجلي يتمسخر بيا يقولي مللي جيتي للدار ولينا منرموش الطعام😅😅
ريحة البيض نشمها 😕😕 ربي يستر و اذا كنت ناكل و جا الصفار قدامي مناكلش😣😣
نهار مناكلش السلاطة يعرفو بلي ككنت نغسلها لقيت فيها دودة😣😣
نهار ناكل التمر و لقيت دودة واااع اوووو ياااااا وشبي جدك 😈 دوودة😠😠
نهار نطيب حاجة تعجبني نذوق كل ساعة سرتو لفريت👌👌
نكونكتي ونتبع لاتيلي😅
صباح كنوصل بناتي نلبس بالخف ميهمش بليغة تاع الدار بيجاما يبان لاهي سهل نخرج كالعجوز المكشردة😅😅😅 فالصباح برك علابالي مكاش برا غير دراري و لقطوطة
سايي سايي بلا فضائح😅
السلام عليكم أختي
هههههه انا ذي بواطة فارغة ما حبتش تروح من راسي ننسى
والله كيما انا نتغطى فالصيف ههههه تبانلي راني مكشوفة لازم نتغطى هههه
يا يمى لو تاكلي قدامي صباح نضربك بمقلى هههه اععع
ايه انا بطاطا نقلي ونحط فطبسي وانا نستنى لاخرى تتقلى نكون كملت الأولى يعني نبقا غير ندور هههه تقولي يمى كوليها وهي فالمقلى
ههههه واحد وقت كنت نسوق شوفي
حجاب نرميه من فوق سدل نتاع صلاة بليغة نيلو وفردة من لون ولاخرى من لون وفمرة حبسوني براج وقلت يا خلايا لو يقولي انزلي
لصقت فالفولو ههههه تيهديل كحلة ههه
هههه

السلام عليكم أختي
هههههه انا ذي بواطة فارغة ما حبتش تروح من راسي ننسى
والله كيما انا نتغطى فالصيف ههههه تبانلي راني مكشوفة لازم نتغطى هههه
يا يمى لو تاكلي قدامي صباح نضربك بمقلى هههه اععع
ايه انا بطاطا نقلي ونحط فطبسي وانا نستنى لاخرى تتقلى نكون كملت الأولى يعني نبقا غير ندور هههه تقولي يمى كوليها وهي فالمقلى
ههههه واحد وقت كنت نسوق شوفي
حجاب نرميه من فوق سدل نتاع صلاة بليغة نيلو وفردة من لون ولاخرى من لون وفمرة حبسوني براج وقلت يا خلايا لو يقولي انزلي
لصقت فالفولو ههههه تيهديل كحلة ههه
هههه
ههههههههه نو هاذي مزال مدرتهاش و منديرهاش يحسبوني هبلت بليغة من لون و الاخرى من لون واحد اخر راني نتخيل فيك😅😅😅😅😅

😆😆😆 راكي غير شوي مهبولة خخخخخ

نحب ناكل الدلاع وحدي
باه ناكل ونزارب ههههه ونستمتع بالصحن لي عمرتو

نحب ناكل الكسرة سخونة من الطاجين سورتو تاع الرخسيس بزيت الزيتون

نحب ناكل الحواشي تاع البقلاوة نحيهم على طرف وناكلهم قبل الحبات

منشربش القهوة وكي نشربها منعرفش كيفاه نشرب هههه نعمر كاس كبير ونشربو على دفعة وحدة

كي نسيق ونضرب النشاف نقعد نشوف الشومبرا لي مسحتها كي تلمع نحس بالسعادة

كي نجي نغسل لماعن ديما مزروبة نغسل لي خدمت بيهم وكي ناكلو نزيد نجري نغسلهم
باه نحس بمشاعر السعادة والسرور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا حسراه يا ليليا فكرتيني بالماضي، نهار وضعت فيولا موضوع اسمو
حقائق عنكم كان موضوع هايل شبعنا فيه ضحك وماعندهاش اسبوع
وانا نفكر فيه قلت الموضوع هاداك واش كان مليح، حتى لقيت موضوعك سبحان الله
أحييتِ فينا الذكرى الجميلة
بعيدا عن الدراما، انا نشرب الحليب بلا قهوة ولا سكر يعني نسخن ونشرب طول بيض كيما راه
وانا عكس سانايا السلاطة لي نلقى فيها دودة ننقذها،نحطها في الحشيش تعيش
عندي حتى صور تاعها في الهاتف للذكرى ههههه
النمل لما يتجمع على صحن مثلا مانحبش نغرقو يغيضني، نلمهم بالنملة ونحطهم في الحشيش
وانا كذلك عندي مشكلة مع العلب بصح علبة الفرماج،ديما كي تفرغ نرجعها للفريجيدار
حتى تقولي ماما وهادي مخليتها ذكرى؟ هههه وانا ننسى
مانتفرجش خلاص التلفاز، بصح اذا تفرجت لو تطرطق بومبا مانفيقش، نخشع معاه حتى يحركوني هههه
نعاود الاسئلة، نسقسي ماما نقولها واش نديرو غدوة غداء تقولي كذا، بعد دقائق نعاود السؤال
تزيد تجاوبني بعد دقائق نزيد نعاود السؤال، للأسف فقدان الذاكرة
مانخافش من الحشرات ماعدا العنكبوت، مستعدة نرقد في بيت فيها فار ومستحيل نرقد
في غرفة فيها عنكبوت، كذلك عندي هوس انو بعد مايطفا الغاز في الموقد نرمي عليه قطرات الماء
ونسمع هاديك فشششش شحال نحس بالسعادة هههه، هادي البداية برك ومازال مازال
لي عودة ان شاء الله​

النمل لما يتجمع على صحن مثلا مانحبش نغرقو يغيضني، نلمهم بالنملة ونحطهم في الحشيش
على جال هذي لازم تشوفي الطبيب ارجون راني نتخيل 100 نملة ترحلي فيهم وحدة مور وحدة واذا عندك الزهر يشوفك الطبيب بارسكو الحالة تاعك تاع راقي
مانخافش من الحشرات ماعدا العنكبوت، مستعدة نرقد في بيت فيها فار ومستحيل نرقد
في غرفة فيها عنكبوت،
هنا زدت تأكدت غير اجري على عمرك مريم قبل ما يفوت الوقت

ههههههههههههههههههه وحدك وحدك اختي ليليا مزلتي في عاداتك الهبالية ههههههه
عاداتك عجبوني اشربي عليهم paracétamol برك ههههههههههههه
احم احم نحكي على عاداتي ولا عادات زوجي ولا عاداتنا في زوج هههههههه
نبدا على نفسي باه ميقولش هدرت فيا و نسات روحها هههههه
1/انا :
*فيا طبع ك نحب نقعد في بيس او اي سيارة حتى تع زوجي و لو كان غاسلها لازم ننفض البلاصة قبل مانقعد واجب حتى لو نشوف فيها نظيف هههههه مانعرف عادي ولا نروح نداوي
*كي نوجد طاولة تع غداء او عشاء لازم ماء و كيسانوا هوما اول ما يتحطوا ناكل لقمة نفوتها بالماء هههههه منعرف عادي ولا نداوي هههه
*ك نلبس حوايجي تع برا لازم نقابل مراية و نمشي قدامها سع قبل مانخرج ههههه
*اااي تفكرت نهار الميناج تع دار عندي قانون لازم الموسيقى و تمهبيل مع الفروطوار او لازم هذاك ههههههههه عادي ولا نداوي
2/ زوجي:
*راجلي فيه طبع وين يدخل لدار لازم ينحي tapi الي ف الهول و ك نقولوا علاه يقولي منفيقش لروحي نحيه هههههه يظهرلي لازم يداوي ههه
*في صلاة فجر زوجي عندنو عادة ينوضني لازم نوض قبلوا يقولي لازم تنوضي انتي باه انا نوض منجمش نوض انا و انتي راقدة هههههه لازم يداوي
*كي تجي والدة تع زوجي عندنا غير تدخل راجلي يروح يحل الابواب تع غرف كامل و كي نقولوا انت وشبيك يقولي هكا ههههههه لازم يداوي
3/انا و هو :
انا و زوجي عندنا وحد العادة كي نخرجوا كيف كيف طريق كامل و احنا ناكلوا في يدنا حاجة ناكلوا فيها مهم منحبسوش حتى ندخلو لدار هههههههههه عادي ولا نداووا ههههه
و ثاني عادة في الرقاد كل واحد و غطاه انا نحب الزاورة و هو كواة و في نصف الليل ينوض راجلي و يبدل الغطاء يدي الزاورة و يحطلي كواة لانوا الصباح بكري يتبدل جو ههههههه و يعجبك متفاهمين في امر هههههه
دمتي رائعة حبيبتي ليليا

ههههههههههههههههههه وحدك وحدك اختي ليليا مزلتي في عاداتك الهبالية ههههههه
عاداتك عجبوني اشربي عليهم paracétamol برك ههههههههههههه
احم احم نحكي على عاداتي ولا عادات زوجي ولا عاداتنا في زوج هههههههه
نبدا على نفسي باه ميقولش هدرت فيا و نسات روحها هههههه
1/انا :
*فيا طبع ك نحب نقعد في بيس او اي سيارة حتى تع زوجي و لو كان غاسلها لازم ننفض البلاصة قبل مانقعد واجب حتى لو نشوف فيها نظيف هههههه مانعرف عادي ولا نروح نداوي
*كي نوجد طاولة تع غداء او عشاء لازم ماء و كيسانوا هوما اول ما يتحطوا ناكل لقمة نفوتها بالماء هههههه منعرف عادي ولا نداوي هههه
*ك نلبس حوايجي تع برا لازم نقابل مراية و نمشي قدامها سع قبل مانخرج ههههه
*اااي تفكرت نهار الميناج تع دار عندي قانون لازم الموسيقى و تمهبيل مع الفروطوار او لازم هذاك ههههههههه عادي ولا نداوي
2/ زوجي:
*راجلي فيه طبع وين يدخل لدار لازم ينحي tapi الي ف الهول و ك نقولوا علاه يقولي منفيقش لروحي نحيه هههههه يظهرلي لازم يداوي ههه
*في صلاة فجر زوجي عندنو عادة ينوضني لازم نوض قبلوا يقولي لازم تنوضي انتي باه انا نوض منجمش نوض انا و انتي راقدة هههههه لازم يداوي
*كي تجي والدة تع زوجي عندنا غير تدخل راجلي يروح يحل الابواب تع غرف كامل و كي نقولوا انت وشبيك يقولي هكا ههههههه لازم يداوي
3/انا و هو :
انا و زوجي عندنا وحد العادة كي نخرجوا كيف كيف طريق كامل و احنا ناكلوا في يدنا حاجة ناكلوا فيها مهم منحبسوش حتى ندخلو لدار هههههههههه عادي ولا نداووا ههههه
و ثاني عادة في الرقاد كل واحد و غطاه انا نحب الزاورة و هو كواة و في نصف الليل ينوض راجلي و يبدل الغطاء يدي الزاورة و يحطلي كواة لانوا الصباح بكري يتبدل جو ههههههه و يعجبك متفاهمين في امر هههههه
دمتي رائعة حبيبتي ليليا
ربي يجيب الشفا انا كنت نحسب غير ليليا ومريم ضهرتي انتي تاني لازمك تداوي والزوج الكريم لازملو راقي هاذي تاع التابي واعره:unsure::oops::rolleyes:

ربي يجيب الشفا انا كنت نحسب غير ليليا ومريم ضهرتي انتي تاني لازمك تداوي والزوج الكريم لازملو راقي هاذي تاع التابي واعره:unsure::oops::rolleyes:

هههههههه والله صدقت درك نقولوا هو اصلا موسوس نزيد عليه هههههههههه متشكر على مرورك و نصائحك حكيم سامي ههههههههه

السلام عليكم

احم وسعووو ترى مشتوو والووووو ههههههههههه
عندى عقدة نفسية وسمها نحب كلشي في بلاصتوو البلغة حاشاكم تبعد على ختها نحس روحى ناقصتنى حاجة 😂
الكوزينة مى ندخلها الحاجة الاولة قبل ماندير حتى حاجة ندير رغوة المغرف اللى نستعملها نغسلها ونمسحها ونردها في بلاصتها حاجة نلقاها فوق البوطاج نتكريزا😈😈😈😈😈😈
نلقي حاجة فوق طابلة بايتة منقعدش من اصلوو تقول راح يوكلوهالى بسيف 😀😀😀😀
ومن العادات الرفيعة المقام منكلش الزردية البصل اللفت الكورجات العدس الحوت السردين حاجة البحر طووول 😂😂😂😂😂😂 يجوو فالطبسي نسدقوو بيه بواش فيه
وطبيعة اللى لااتخلى عنها نسحب بليغتى وين نكون يلقاونى ولاهبط دروج كامل الجيران يعرفووو
وللى بعدها واكيد كى نسيق ونجوز نشيشف نعود نمشي 🔪🔪🔪🔪ولا🔫🔫🔫🔫 اللى يحط رجليه قبل ماينشف مليح ونشوف وجهى فاللارض نقصفووووووو
اياا براكات

فالحقيقة ماعنديش عادات سيئة بزااف أحم أحم ههههههههههه
لكن قلت نذكر بعض الامور في خاطر ليليا خخخخخخخخخخخخخخ
عاداتي السيئة نحب ناكل الكسرة بطماطيس تاع القوطي
ايضا عندي مشكلة ما نحبش واحد ينوض قبلي الصباح لازم نوض بكري و نشعل التليفزيون نشوف كاش انقلاب صرى و انا راقد هههههههههه
مدمن على التلفاز لازم يكون يشتغل حتى و لو مانيش نتفرج
فاتورة الضو نكره نخلصها في لابوست لازم حتى نهار يجو يقطعو عاد نخلص ههههههههههههههههه
الدقلة ناكلها مباشرة ما نفتشهاش من الدود ناكلها بالنية و اذا كاش دودة راحت العين ما شافت و القلب ما تحس ههههههههههههههه
مشكلة اخرى نرقد منبعد نتفكر البيبــان نعاود نوض نشوف راهم مغلوقين و لا لالا
ايضا فنجان القهوة ما نحبش نعمره بزااف نخليه في النص او اقل هههههههه زوج كوبات و منبعد نزيد شوي ههههههههههه
كيما الملوك تاع الخليج انا موتي بالغيرة ليليا هههههههههههههه

يااسر عليكم بلا فضايح خخخخخخخخخخخخخخ

آخر تعديل:
أنا والله كيما @الامين محمد نحكم بلاصتي باه نرقد ويحكمني التوسويس، نولي نوض نتأكد من الابواب باه نرقد بسلام
و @جميلة أنا كي تسيقي بالفروطوار ماتستخدميهش كمايكروفون وتبداي تغني بيه؟ حابة نتأكد برك باه ندّخر سعر
لاvيزيت تاع الطبيب هههه، نوليو للحقائق، انا لازمني يديا مغسولين قبل الماكلة يعني كي نجي ناكل نكون آخر حاجة درتها هي
غسل اليدين، يعني لو انا ناكل ويجي شخص يقولي فرشيلي الزربية نفرشهالو ونروح نغسل يديا باه نكمل ناكل، ولو كي يخلص
يقولي طبقي الزربية، نطبقها ونزيد نغسل يديا باه نكمل ناكل، مارانيش مهووسة نظافة بصح الاكل خط احمر مانجي نطيّب
حاجة نغسل يديا عشر مرات، كذلك حقيقة حصرية، نخاف من الكبش هههه نعم أعزائي المشاهدين إنها حالة مستعصية الشفاء
ماشي الخوف تاع الفوبيا، يعني نمسحلو على راسو نوقف معاه عادي بصح مع الناس، وحدي مانقدرش نخاف، نخاف ينطحني ولا يضربني
ورغم أني مهووسة بحب الحيوانات، إلا انو الكبش مانطولش معاه اكثر من 5 دقايق، اولا الخوف وثانيا نخاف نوالفو وغدوة كي يتذبح
تصرالي ازمة نفسية، كذلك عندي زوج حالات واعرة البكاء والضحك، نبكي من كلشي قادرة ندير كادو لإنسان من المفروض هو يتأثر
ويبكي، ساع يصرا العكس انا لي نتأثر ونبكي، ولا نتفرج رسوم متحركة مخصص للاطفال اقل من خمس سنوات، او شريط حيوانات
الدموع يوليو وديان والبابي موشوار داير حالة، نقول لماما شفتي الغزالة الصغيرة لقات يماها مسكينة، ماما تحكمها حالة صدمة
وتحسر على نفسها لما تتفكر النهار لي جابتني فيه، أما الضحك للأسف الشديد مانقدرش نحكم الضحكة مهما كان
لدرجة ساعات في مواقف ختي تحكم روحها وانا نبدا نفيبري حتى تولي تقرص فيا، وانا الله غااالب ياناس، راني ندعي في ربي
ليل نهار مايفضحنيش ومانضحكش في موقف خطير لا غفران فيه، ونتبهدل تبهديلة العمر، والمشكلة العظمى تلقاني نبكي
وفجأة نطرطق بالضحك، نعم انها القوى الخارقة إضافة لبدايات عالم الجنون، وبلا مانسقسيكم نروح نداوي اكيد
ومازال الخير للقدام ترقبونا​

ههههههههه نو هاذي مزال مدرتهاش و منديرهاش يحسبوني هبلت بليغة من لون و الاخرى من لون واحد اخر راني نتخيل فيك😅😅😅😅😅
السلام عليكم
والله يا اختي كي نكون كارهة وامر ضروري نروح واش نلقى فطريقي نلبس ندير فبالي ماراحش ننزل ههه نروج بواش جات مهم راسي خمار مغطي يبان من ليكارو ههه
تخيلي تخيلي درت صوالح ما يجوش قاع فالبال

😆😆😆 راكي غير شوي مهبولة خخخخخ

نحب ناكل الدلاع وحدي
باه ناكل ونزارب ههههه ونستمتع بالصحن لي عمرتو

نحب ناكل الكسرة سخونة من الطاجين سورتو تاع الرخسيس بزيت الزيتون

نحب ناكل الحواشي تاع البقلاوة نحيهم على طرف وناكلهم قبل الحبات

منشربش القهوة وكي نشربها منعرفش كيفاه نشرب هههه نعمر كاس كبير ونشربو على دفعة وحدة

كي نسيق ونضرب النشاف نقعد نشوف الشومبرا لي مسحتها كي تلمع نحس بالسعادة

كي نجي نغسل لماعن ديما مزروبة نغسل لي خدمت بيهم وكي ناكلو نزيد نجري نغسلهم
باه نحس بمشاعر السعادة والسرور

السلام عليكم أختي اهلا وسهلا
نو انا مهبولة غير شوي برك عاقلة انا بزاااف
تاكلي الدلاع وحدك علاه هههههه لازم خصوصية.... الكسرة راني معاك نموت عليها من طاجين ديركت اواه زيت زيتون ما نحبوش نحبها مع كاس لبن يا خويا يا خويا
الحواشي نتاع بقلاوة كنت نخبيهم كي تخلاص كامل الحلوة نخرجها تباني كالي طيبتها جديدة هههه زعمى بقلاوة حبة كاملة هه
هههه تشربي قهوة دفعة ههههه
راكي كيما انا نسيقها ونعاود نشوف نتوسوس نزيد نعاود ولما نكمل قاع باه نغسل حاشاك نشاف وننشرو نتوسوس نعاود نضرب دورة لو نلقى تخشة طايحة نعاود كامل ههه
ماراكيش مريضة بزاف غير بنادول تكفيك ههه
شكرا نورت الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة