لا فوبي (phobia)

واو مش غير انا عندي الفوبيا الحمد لله انا الفوبيا لي حاكمتني غير من الهم نتاع الضفدع احيييي عليا نموت وما نشوفهاش مرة رحت عند جد زوجي عندهم فيرما على بر وجنينة فيها حشيش كان زمان نتاع ربيع قعدت في الحشيش سوطات على رجلي :eek: مانقولكمش الحالة لي وليت فيها نقز غير وحدي جاو قاع جدي قالهم بالاك تلبست يعني ضرها جن :eek::eek:😁

السلام عليكم
@لؤلؤة قسنطينة 🤣
بالله من جد تخافي من العنكبوت ,,
هذا مسكين يموت أسرع من سرعة الضوء..
يعني قتل بعوضة يستغرق وقت أكثر من قتل العنكبوت,,
..
أما @sami44 فاللي تكرهه ما يخوف كثير,,
قتله مش صعب ,, وتخفيه صعب ع طول تحس فيه ,,
مرة طلع في رجلي ,, ع طول تحس فيه عكس الزاحف اللي أكرهه أنا..
أكره الزواحف خاصة السحالي لأنها من فصيلة الديناصورات ,, مقززة مرة..
أمس كان فيه فتحة صغيرة جنب المكيف ,,
جبت السلم ع أساس أسدها ,,
طلعت المحروسة دخلت ومتخبية ,, أول ما حست علي دخلت الغرفة..
طبعا قفزت من السلم من أعلى درج فيه..
اليوم أمشي بصعوبة .. من ظهري🤣
بعدين استعنت بجماعة آخرين طلعوا يخافوا أكثر مني ,,
المهم فتحت الشباك وقعدت أراقب من بعيد فترة لحد ما خرجت من الشباك ..
و أنتهت المأساة بأقل الخسائر..
..
بالنسبة للعنكبوت انا معك لكن مريم تراه من بقايا الديناصورات وهو المتسبب في اغلب الامراض المتنقلة
بالنسبة لام 44 لا اوافقك الرأي يا اختي هاي عندها 44 رجل يعني لسعتها ما منها مهرب وانا من غي الناس اتصورها مثل القطار وبسببها انقطعت عن متابعة ناسيونال جيوغرافيك وبسببها افتش ملابسي كل صباح قبل ما البسها وبسببها اتخليت عن النزهة في الصيف في البراري وبسببها لا احب ان اسمع كلمة ادغال واضنها سامة وهي المتسببه في الايبولا غيرها
ولا تحاولي تبسيط الامر انا اعرفها جيدا
اما بخصوص الزواحف الاخرى كالسحليه فهي ليست مخيفة نحن عندنا نسميها الزرزومية وهي لطيفة جدا وغير مؤذية مرات الواحد يحب يدير معها سيلفي
ولا تعيدي ركوب السلم هو اخطر من السحلية الي خوفاتك
وربي يشافيك حاذري على ضهرك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مواضيعكم قمة راني بالتيليفون لعشيا نشالله نولي
علابالي مقصر في حقكم اعذروني
ا
معليش خويا حليم علابالي انت راك حشمان تحكي على لا فوبي الي عندك
ما تخافش خويا راك مع خاوتك الفضيحة تبقى بيناتنا
وما تقولليش تخاف القرلو برك

انا كنت مربي سحلية هههه
صراحة ما عنديش فوبيا معينة خخخخما زال ما اتكتشفتهاش
نخاف من الثعابين بدرجة الخوف خخخ بصح نورمال يبانلي حنش نقتلوا عندي زوج ضحايا من فصيلة الثعابين
والجرذان حكيتلكم وحد النهار كنت راقد لقيتو قاعد في وجهي يشم فيا ههه ورفدتوا بيدي بدون شعور وخبطتو في حيط ههه
بصح ماماتش حتان نضت وقتلتو اما لافوبي والله ما كاين
صح وحد النهار برك طلعت في وحد الصوندا نتاع الماء وكانت طويلة بزاف مهم وانا طالع في السلم نتاعها شفت التحت خلعت هبطت التحت خفتها
من بعد قلت عندي فوبيا خخخ هيا وانا تالمون متفرج الكرتون بزاف غاضتني روحي يقولولي عندك فوبيا المرتفعات خخخ رحت لوحد البلاصة عليا
وطلعت فيها وعدت نعيط خخخخ ونشتم في المرتفعات هههه والحمد لله راحت الخلعة
صراحة لازم تواجه الخوف نتاعك مهما كان عنكبوت ولا صرصور لانو مهما يكون تبقى مجرد مخاوف ما تخليهاش تسمطلك حياتك موضوع جميل ربي يهنيك خويا سامي ...
هي عندك الحق المرتفعات فيهم الخوف سيرتو تكون فلاتيراس في بلوك 5 طوابق انا عكسك تماما تعرف البانتر يصبغ لافاصاد نركب البانو معلق بزوج كوردات من الطابق الخامس واهبط
ممكن انت عندك رهاب المرتفعات وهذا اخطر من الفوبيا غير اجري على عمرك
وبالنسبة للفار رد بالك تسمعك الاخت @ام أمينة.
اما الثعابين راني العكس تاعك انا نلعب معاهم نورمال نخاف الحنش تاع الماء لانو خداع ما يقرصش بصح يخلع
فكرتني بواحد صاحبي تريسيان يخاف الحنش نهار يشوفو يموووووووت
كنا نخدمو بعيد في غليزان نباتو مع بعض ووحد النهار كي رقدنا حس بحاجة كيما التويو تحت فراشو بات قاعد ويدعي قريب نشف الدم في عروقو والصباح كي نضت لقيتو كيما المومياء خلعني قلتلو عبالله مالك قاللي راهو تحت فراشي رميت يدي تحت فراشو لقيت لاقان هاذاك التويو لحمر الي يديرو فيه الكابل تاع التريسيتي تما ولات ليه العمر وما خدمش هذاك وين رقد
تقديري لك

واو مش غير انا عندي الفوبيا الحمد لله انا الفوبيا لي حاكمتني غير من الهم نتاع الضفدع احيييي عليا نموت وما نشوفهاش مرة رحت عند جد زوجي عندهم فيرما على بر وجنينة فيها حشيش كان زمان نتاع ربيع قعدت في الحشيش سوطات على رجلي :eek: مانقولكمش الحالة لي وليت فيها نقز غير وحدي جاو قاع جدي قالهم بالاك تلبست يعني ضرها جن :eek::eek:😁
وهاذي قليلة هاذي من اخطر انواع الفوبيا
والله غير من حقك وما نضنش كاين انثى ما تخافش من الضفدع قليل ممكن @ليليا مرام
انا عندي يما تخاف الضفدع رغم انها من ناس بكري الا انها تخافو وبقوة
وبالنسبه للضفدع هو في الاصل خواف غير الشكل مسكين دايرلو مشكل لو كان جا بوقوص غير شوية ما يخافوهش الناس
ولهذا السبب الناس ما ترييش ضفدع ولو اني اتخيل خويا @حاتم07. مربي ضفدع
ايا مزية خرجت سالامات وما كلاكش الضفدع وان شاء الله ما انقطعتيش على الفيرمة تاع جد زوجك انا نحب الفيرمات بزاف بصح نخاف نلقى ام 44 تم

عدت والعود أحمد
هههههههههه واحد الكوارث نتوما والله حالة
هاذي لوبيات عندكم ولا واش ههههه 👺👹👿😈
نڤول وامري لله 😂

خوكم عندو فوبيا من العڤرب وعادي وبسيط جدا انو تكون عندي فوبيا منها لأنها وصلتني للكومة وانا صغير وڤريب متت وانا في سن خمس سنين
ڤعدت فالسبيطار وانا بين الحياة والموت وكل يوم يڤولو اليوم يموت ...لدغتني في حافري الايسر اخطر مكان في الجسم شدت الشريان وعطاتني ..
الماء ممنوع عليا واحد السمانة باه شربت كانو يبلولي فمي برك كي نبكي على الما
وكي نشوفها ضرك في شريط فالتلفاز نخاف منها ويطلع شعر جسمي ونبدل القناة
بصح كي نروح للبلاد البلاصة اللي ساكنين فيها فيها العڤرب بزاف نضطر نقتلها نقتلها بصح نفضل نتجنبها هههههه
واحد المرة عند خالتي فالدوار ڤاعدين عند الباب وهي جات لالة هابطة وتتبختر حابة تشايخ معانا مع شفتها عيطت عڤرب يا قوم كلي شفت اسد ههههه وهربت وخليت عليهم هههه قتلوها ابطال الفيلم ،انا هنا مانيش بطل فيلم ممثل ثانوي يطل من الباب برك .
ويڤعدو يهرجو فيا ارواح تشوفها وما إلى ذلك ...ممنووووع حتى إلقاء نظرة خاطفة خخخخخ

هاذي فوبيا نتاعي اما باقي الاشياء فهي خوف برك كيما الخوف من الكلاب

بارك الله فيك الاخ @sami44 على الموضوع الرائع نحيتلي على خاطري
دمت متألقا في سماء اللمة
احترامي وتقديري

عدت والعود أحمد
نڤول وامري لله 😂

خوكم عندو فوبيا من العڤرب وعادي وبسيط جدا انو تكون عندي فوبيا منها لأنها وصلتني للكومة وانا صغير وڤريب متت وانا في سن خمس سنين
ڤعدت فالسبيطار وانا بين الحياة والموت وكل يوم يڤولو اليوم يموت ...لدغتني في حافري الايسر اخطر مكان في الجسم شدت الشريان وعطاتني ..
بصح كي نروح للبلاد البلاصة اللي ساكنين فيها فيها العڤرب بزاف نضطر نقتلها نقتلها بصح نفضل نتجنبها هههههه
واحد المرة عند خالتي فالدوار ڤاعدين عند الباب وهي جات لالة هابطة وتتبختر حابة تشايخ معانا مع شفتها عيطت عڤرب يا قوم كلي شفت اسد ههههه وهربت وخليت عليهم هههه قتلوها ابطال الفيلم ،انا هنا مانيش بطل فيلم ممثل ثانوي يطل من الباب برك .
ويڤعدو يهرجو فيا ارواح تشوفها وما إلى ذلك ...ممنووووع حتى إلقاء نظرة خاطفة خخخخخ

دمت متألقا في سماء اللمة
احترامي وتقديري

خويا حليم اذا تخاف العقرب من حقك عندها صنارة فوق ضهرها كيما السيف الي حكماتو تدي حقها منو
يا الي هبلتني وطيرت عليا النعاس مولات العنكبوت قاتلك ميت ونخافو ما زلت مشوكي
وفي الاخير اكتشفت انو الشعب الجزائري كامل عندو فوبيا كل واحد من حاجة معينة
كاين الي فطرية ممكن يخاف من حاجة من اول مرة شافها ذفي الصغر
وكاين الي عندو استوار خلاتو يخاف كيما انت لو ما قرصاتكش العقرب ممكن ماراكش تخاف منها
انا مثلا لو كنت راقد في الصيف في المراح وطاحت عليا ام 44 من الشجرة تاع القارص خلعتني بقيت نخافها ليومنا هذا
وتخيل @الامين محمد مثلا عندو فوبيا من العوم في البحر هاذي ما فهمتهاش غرق وسلكوه مثلا

وكل الشكر والتقدير لك على المرور

آآآآآآآآآآ رواح هنا خويا ناصر راه حكمك الرادار نتا تخاف من أم 44 معنتها من كثرت الخوف راك كاتب 44 عند اسم عضويتك
هذا هو الحب الحقيقي أقصد الرعب الحقيقي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

البحر والله ماني عارف علاه نخاف منه ممكن كاش واحد من اجدادي عنده قصة مع البحر
و وصلت عندي هاذ الطفرة هههههههههههههههههه

السلام عليكم
الفوبيا ما عرفتها كنت و انا وصغير نخاف من بعض الامور لكن مع التجارب ما ظل من هذا شيء
لكن احدثكم عن اخي يجن اذا شاف قطه و لا أرنب صغير واحد المرة جابو أرنب صغير عالبيت طول اليوم ما دخل البيت حتى إجت قطه أكلته صار يدور ع القطه حتى يكافئها بكيلو لحمة
اما الفار و الصرصور فهذا مرعب النساء و هذا العشق الممنوع هم عملو لهم قيمه
تحياتي على موضوعك الظريف

آآآآآآآآآآ رواح هنا خويا ناصر راه حكمك الرادار نتا تخاف من أم 44 معنتها من كثرت الخوف راك كاتب 44 عند اسم عضويتك
هذا هو الحب الحقيقي أقصد الرعب الحقيقي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

البحر والله ماني عارف علاه نخاف منه ممكن كاش واحد من اجدادي عنده قصة مع البحر
و وصلت عندي هاذ الطفرة هههههههههههههههههه
فضحتني هاذي ما كنتش داير حسابها

السلام عليكم
الفوبيا ما عرفتها كنت و انا وصغير نخاف من بعض الامور لكن مع التجارب ما ظل من هذا شيء
لكن احدثكم عن اخي يجن اذا شاف قطه و لا أرنب صغير واحد المرة جابو أرنب صغير عالبيت طول اليوم ما دخل البيت حتى إجت قطه أكلته صار يدور ع القطه حتى يكافئها بكيلو لحمة
اما الفار و الصرصور فهذا مرعب النساء و هذا العشق الممنوع هم عملو لهم قيمه
تحياتي على موضوعك الظريف
يا حرام ما نحبش على الارنب هو احب الحيوانات عندي احسه بريء وحساس واجتماعي والطف مخلوقات الغابة
ربما اخوك اختلط عليه الامر بين الارنب والجرذ
لانو الارنب اليف لدرجة الملل اقصد الارنب الحر وليس البري الارنب البري مشاكس نوعا ما رغم هذا هو مسالم اما الارنب الحر حتى لما تجي تذبحو ما يتحركش وكأنه راض بالقدر المحتوم
تقديري لك

يا حرام ما نحبش على الارنب هو احب الحيوانات عندي احسه بريء وحساس واجتماعي والطف مخلوقات الغابة
ربما اخوك اختلط عليه الامر بين الارنب والجرذ
لانو الارنب اليف لدرجة الملل اقصد الارنب الحر وليس البري الارنب البري مشاكس نوعا ما رغم هذا هو مسالم اما الارنب الحر حتى لما تجي تذبحو ما يتحركش وكأنه راض بالقدر المحتوم
تقديري لك
هلاً اخوي
انت شكلك نسيت عنوان موضوعك الفوبيا
هو مو خوف إنما يقشعر بدنه من ملمسه الناعم
ليش الفار يؤذي و لا العنكبوت
اجمل ما في هذه المواقف ان الشخص خايف و يحاول إثبات العكس ههههههه

ونسيت باش نقولك @ماغيكاي تشان ما علابالهاش بهذ الديفو نهار تولي وتدري تبطل سير
وثاني بناسبة الحديث عن العناكب في رأيك من هو الشخص الي يتلاقى بالعنكبوت يوميا في عمله لدرجة انو يوالفها ويولي يكلمها نورمال
هذي نخليهالك لغز كي تقعدي فكري معاها

علابالي من زماااااااان، نورمال او ولدي يقتللها العنكبوت ولا انا نقتلها ولا نخليها تخرج وتروح ماكاش مشكل
يا يما لوكان تتفرج الفيلم اللي شفتو البارح على العناكب زعمة تع الرعب تموت باينة هههههههههههههههه

عدت والعود أحمد
نڤول وامري لله 😂

دمت متألقا في سماء اللمة
احترامي وتقديري

الحمد لله على سلامتك اخي الكبير الطيب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اضحك الله سنكم واسعد قلبكموملا ايامكم بالفرح والسرور
قتلتوني بالضحك والله
بارك الله فيك وجزاك كل خير خويا الحاظر الناظر بالنواظر
اني نستنى فيك، هاو جيت قللي تشوف من واش نحاف ونقلك صح ولا نو هاهاهاهاهاه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اضحك الله سنكم واسعد قلبكموملا ايامكم بالفرح والسرور
قتلتوني بالضحك والله
بارك الله فيك وجزاك كل خير خويا الحاظر الناظر بالنواظر
اني نستنى فيك، هاو جيت قللي تشوف من واش نحاف ونقلك صح ولا نو هاهاهاهاهاه

@ماغيكاي تشان
;سعيد بعودة اختي البلهاء
وسعيد لانها ماتت من الضحك ادام الله الابتسامة
البركة فيك وفي طلتك الطيبة يا شقية
خممت في الحشرات كامل لقيتهم يخافو منك
خممت في الحيوانات ما نضنش يخوفوك واكتشفت انه عندك فوبيا من بعض البشر
واطالبك بكشف الشيئ اللذي يخيفك
الكل انفضحو مازالتي غير انتي

الظلام يا يمّا علَى الظلمة ، يبدأ العقل يتخيّل و البصر فِي الجدار يجسّد فِي الخيال
بالنسبة للحشرات ربّمآ نفُور فقط مشْ لدرجة الفوبياَ

امْمْ كاشْ ماَ نتفكّر نرجَع
صحيتْ علَى نشر غسيلناَ ( 😄😄😄أمزح )

إحترامِي

@سوار سوف.
مشكورة على المرور بالصفحة
كاين بزاف لي عندهم فوبيا الضلام. سيرتو نهار الواحد يتفرج فيلم تاع انابيل ولا ساو ولا ذو رينغ اممممم الضلام يولي عدو اي حركة تحبس القلب
انتضر عودتك بفوبيا اخرى من الزرزومية او القرلو
تقديري لك

@ماغيكاي تشان
;سعيد بعودة اختي البلهاء
وسعيد لانها ماتت من الضحك ادام الله الابتسامة
البركة فيك وفي طلتك الطيبة يا شقية
خممت في الحشرات كامل لقيتهم يخافو منك
خممت في الحيوانات ما نضنش يخوفوك واكتشفت انه عندك فوبيا من بعض البشر
واطالبك بكشف الشيئ اللذي يخيفك
الكل انفضحو مازالتي غير انتي

اسعد الله قلبك وملا كل ايامك بالفرح والسرورههههههههههههه
الله يبارك فعمرك ان شاء الله انيوي، انتم كل الطيبة والله
عجبتني تع الحشرات يخافو مني ه
اكثر شيء نخاف منه البشر وبالاخص الرجال، منقدرش نقعد فبلاصة فارغة وفيها راجل نرجف وحدي نموت
نخاف من الرعد يديرلي الخلعة منعرف علاه لكن نخرج برا للفناء ونبقى تحتو وندعي ونتفكر انه صوت رحمة ربي سبحانه
نخام من الظلام لكن موش لاني نتخيل حتى ولو تفرجت افلام اشباح عادي، لكن بسبب امور اخرى منقدرش نذكرها
واخيرا نخاف من النمل، لما كنت صغيرة سندت على حيط مفقتش حتى لقيت النمل يمشي فكل جسمي رحت نجري للدار ودوشتني يما
موش نخاف منهم يعني، لمانشوفهم روحي ترجع تاكل
هدو الامور اللي يخوفوني، لكن موش اكثر من امور خلاف وموش لحد الفوبيا الا الرجال ويمكن الظلام ... الرجال نيفيثي نخرج والظلام ننذب نبكي وخلاص هههههههههههههه
الفوبيا، عندي فوبيا اني نقلق الناس وانه يمكن نغلط فحق انسان عن قصد ولا عن غير قصد
هاو خبرتك انيوي باكا، افرح بيهم اسيدي

@ماغيكاي تشان.
النمل كنت علابالي بارسكو النمل يحب السكر اكييييييد
مي الفوبيا الاخرى لازم تشوفي الطبيب ولا راقي الي قالك عليه خويا الامين

@ماغيكاي تشان.
النمل كنت علابالي بارسكو النمل يحب السكر اكييييييد
مي الفوبيا الاخرى لازم تشوفي الطبيب ولا راقي الي قالك عليه خويا الامين
اوخدي على السكر ههههههههههههههه
اعلم، حكايتها حكاية اخرى هديك والحمد لله على كل حال
بارك الله فيك وجزاك كل خير انيوي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة