اكتب هنا ما تاخذ علية حسنات

سبحان الله العظيم الله اكبر لا الاه إلا الله لا حول ولا قوة الا بالله استغفر الله العظيم
 
اللهم أعطني خير هذا اليوم وخير ما فيه، واصرف عني شره وشر ما فيه، اللهم اكتب لي فيه كل خير واجعلني بارًّا فيه بوالدي وواصلًا لرحمي، واجعلني يا الله من عبادك المغفور لهم في هذا اليوم المبارك، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، اللهم تقبل منا الطاعات واغفر لنا الخطايا والسيئات.
 
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك..
 
لا تعبد الله ليعطيك بل اعبده ليرضى عنك فإن رضي عنك ادهشك بعطاىه
اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد
 
عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛ متفق عليه.
 
وهكذا بعد كل صلاة تقول: سبحان الله والحمد لله والله أكبر ثلاثة وثلاثين مرة بعد الصلوات الخمس الرجل والمرأة بعد ما يقول: أستغفر الله ثلاثًا، اللهم أنت السلام ومنك السلام تباركت يا ذا الجلال والإكرام! لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، لا حول ولا قوة إلا بالله، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه له النعمة وله الفضل وله الثناء الحسن، لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم! لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد، ذا الجد يعني: ذا الغنى، فلا ينفع ذا الغنى منك غناه، هذا من الجد ولا ينفع ذا الجد منك الجد، هذا يستحب للرجل والمرأة بعد كل صلاة من الصلوات الخمس إذا سلم.
 
يقول النبي ﷺ: من قال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير في يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب - يعني: يعتقها - وكتب الله له مائة حسنة، ومحا عنه مائة سيئة، وكان في حرز من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي، ولم يأت أحد بأفضل مما جاء به إلا رجل عمل أكثر من عمله هذا فضل عظيم.
 
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
تقال مائة مرة
 
سبحان الله وبحمده عدد خلقة ورضا نفسة وزنة عرشة ومداد كلماتة
لا اله الا الله محمد رسول الله
 
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top