مريضة ولا احد يعلم

ليليا ناجي

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
6
محل الإقامة
الجزائر
اعاني من مرض السرطان ولا احد يعلم الا زوجي لكنه لا يقف بجانبي و انا الان احس بوحدة رهيبة و لا اعلم ما افعل التفكير و الخوف يقتلاني مالعمل.....؟؟!!

هو السرطان ليس ذالك المرض القاتل المخيف
يمكنك التغلب عليه باذن الله
كثير من الناس اصبهم هذا المرض وشوفيو منه باذن الله
وزوجك لما لا يقف بجانبك الم يوقع ميثاق غليظ الي هو العقد الشرعي كي يقتسم معك السراء والضراء
ولما لم تخبري اهلك عسى ان يفيدوك
وهل الورم الي عندك قابل للاستاصال ان كان كذالك يمكن مساعدتك
المهم اعنبرب نفسك بين اخوتك وما نقدر عليه نقوم به والله المستعان
يمكن توجيهك لجمعيات المهتمة بهذ الامراض
واوصيك ان لا تشعري بالوحدة لأن الله معك وهو خير حافضا وهو ارحم الراحمين بيده الشفاء ولا شفاء الا شفاؤه لذالك لا تياسي واكثري من الدعاء
طهورا ان شاء الله

الله المستعااان
شوفي نصيحة اخ
احسن حبيب و افضل رفيق و اقوى معين
هو الله
اجعلي الله هو الحبيب و الرفيق و المعين
استعيني بالله و داومي على العلاج و اكثر الحالات راهي تتعالج
ما في مرض الا و له دواء
حيث يقول نبينا صلى الله عليه و سلم
ـ ما انزل الله من داء الا و انزل معه دواء ـ

من ناحية الاستشارة الدوائية أحيلك على أختي @خديجة ph
راح تفيدك بخبرتها في مجال الادوية

لا تخافي اختي الكريمة، الاعمار بيد الله سبحانه وتعالى، لكل داء دواء، كثير من الناس كانوا يعانون من امراض اخطر و هم الآن في صحة جيدة، عليك بالاستغفار والصدقة وقرأة سورة البقرة وابتعدي عن الوحدة والانطواء النفسي، يجب ان تصارحي اسرتك وتعالجي وتوكلي على الله، وان شاء الله تجد يد المساعدة في هذا المنتدى المبارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان الله عند ظن عبده به فان كان خيرا يرزقه الله خيرا وان كان شرا يرزقه الله شرا .. ف احسني ثقتك بالله عز وجل
ولا احد وحيد فدائما الله معنا .. ربما اشتاق الله لدعاءك وسجودك لهذا ابتلاك
والسرطان مرض كاي مرض وشفاؤوه بيد الله عز وجل واذا احب الله عبدا ابتلاه غاليتي
وتذكري، ان مع العسر يسرا وان الله عادل ولا يظلم احد وكل ما يكلفنا به هو على قدر استطاعتنا وقدرتنا ونحن فقط من نقنط فهي طبيعة بشرية والله اذا احب عبدا ابتلاه ويبتليه سبحانه على قدر قوة ايمانه
والرسول صلى الله عليه وسلم يقول داوو مرضاكم بالصدقة وقومي الليل وادعي واسجدي لله عز وجل
طهورة ان شاء الله
اسال الله الشافي رب العرش العظيم ان يشفيك
ونصيحة اخرى .. اتمنى ان تقرئي كتاب لأنك الله غاليتي
أسال الله أن يلهمك صبرا وقوة اللهم امين يارب
اعتذر ان اخطات في حقك او ان ازعجتك بكلامي فوالله لم اقصد
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب

المرفقات

26.5 KB · المشاهدات: 0
حختي في الله كان الله في عونك اسأل الله ان يشفيكي كم من صحيح مات بغير علة وكم من مريض عاش الدهر ابدا عليكي بسورة البقرة يوميا والله المستعان

وعليكم السلام اختي الغالية
ربي يشفيك شفاءا لا يغادر سقما ربي يعيد اليك صحتك و يمتعك بها ما حييت في العافية يا رب
أختي الغالية ان كنت تبحثين عن عزاء أو مواساة فنحن جميعا اخوانك هنا ندعيولك ربي يشفيك يصبرك و يقدرك للتتغلبي على هذا المرض و متى ما أردت رانا معاك قلبا و قالبا
أما إن كنت تبحثين عن طريقة العلاج و مكانه بإذن الله راح تلقاي هنا و الكثير من ناس الخير يدلوك
أما إن كان مشكلتك هي الخوف مما هو قادم من المرض العلاج و مشاكله خوفك على الاولاد و ماذا سيحصل لو و هل سيفلح العلاج فهنا أختي نقلك ان الانسان لا يخاف من شيء الا اذا كان يجهله لان ربي سبحانه زود الانسان بالقدرات الكافية و اللآزمة ليتغلب و بنجاح على كافة الصعاب و جعل سلاحه العلم فاذا تعرى الانسان من هذا السلاح فيقتله الخوف قبل ان يقتله الخصم
لذلك اختي تسلحي بالعلم ابحثي عن رقم هاتف الجمعيات المتخصصة في مكافحة سرطان عند النساء في ولايتك و جيبي ارقام هواتف النساء المصابات تحدثي معاهم رح تلقاي اللي حالتها مثل حالتك و اسوء مت حالتك و أحسن منها
أخيرا و ليس آخرا لا تنسي ربنا سبحانه وتعالى
وأي معلومة او مساعدة نحن في الخدمة
سلام

للاسف الشديد لم اجد من اين اواسيكي اخية
لكن هوني عليكي سيجعل لك ربك من همك مخرجا وفرجا
تبقى في مسألة الزوج لم أجد بما ارد به
تابعي مع الطبيب وحسب وضعيتك كزوجة اعتقد ان المرض يمكن معالجته
لااعرف التفاصيل اكثر لكن في اعتقادي ان العلاج ممكن وممكن جدا
ربي يكون في عونك ولانمكلك لك سوى الدعاء

السلام عليكم أختي الكريمة
أولا شفاك الله وعفاك وكل شيء عند ربي سبحانو
شوفي اختي نقولك من باب تجربة. مرضت لمده 20 سنة وكل شيء فيا مكسر رجليا وظهري ويديا مرضو ما نقدرش نحكيلك حجم معاناة كنت واحد وقت نتقلق ونبكي ونقارن روحي بالناس وعلاه فلان خلاني وعلاه فلانة ما تسقسيش عليا من بعد قعدت مع نفسي قلت انا ربي من بين ملايير ختارني واعطاني مرض كبير علاه كاين حكمة وحياتي هو مصطرها وعارف كل واش يصرالي نمر بظروف صعبه واغلبهم فالمنتدى عارفين حاولت نخدم وانا هاكا وفعلا خدمت لمده شهر برك مي الله غالب ما قدرتش. الحكمة اختي زوجك حوس عليك والا لالا ما تقلقيش روحك ربي راه عارف واش كاين اذا جا عيب منو خليه اختي انت تبراي وهذي تجربة وتفوت ومحنة وتفوت صدقيني انا ثاني كان يقلقوني الاطباء ديري علاج كيميائي وسرطان ومرضت من فمي وفعلا درت علاج كيميائي مريت بهذا شعور وراني عايشاتو الان نفرح دايما من وقت نوض وانا نحوس على سبب يفرحني ما نحوسش على الهم وانا مريضة تقبلت مرضي وفرحانه بيه وتفوت بامور مادية تقلقني بصح نقول برك يا رب فوضتك امري ويأتيني فرج
اختي شدي فربي سبحانو وماراكيش وحدك ربي معاك واحنا هنا وراسليني وقت تحبي على ربي ولو نعينك بكلمة ترفع معنوياتك
ربي يشفيك اختي وخمي فسرطان انو هدية من ربي تقبليه

ادعى الله فى الثلث الا خير يشفيك مجرب واليك هذا المقطع الرائع

أختي احمدي الله
راجلك واقف معاك و كاين رجال بمجرد تتوحم زوجتو يعتبرها عدو
ثانيا السرطان مع مهوش مرض مخيف
و الأطباء يخفون العلاج الصحيح له
باش الناس تبقى ديما تتعالج بالكيماوي
تابعي فيديوهات مصعب الربيعي الذي شفي من السرطان
بطريقة الحمية الصحيحة و كثير من الناس شفاهم الله بعد الحمية
و لكنه اغلق صفحته و الظواهر أنه يتعرض لضغوطات
ولكن ستجدين فيديوهات على اليوتيوب
اللهم اشفي اختي شفاءا لا يغادر سقما

لا تخبري أي شخص اختي
اذا كنت قادر على ذلك لأنو نظرة الشفقة من الناس راح تأثر عليك بزاف
و خليك قوية من الداخل
و ربي قادر يشفيك لأي لحظة كما شفى سيدنا أيوب
عليك بالصدقة الدعاء قيام الليل
الرقية بون كوراج

ربی یشافیک نشالله۔۔۔استعینی
بالله
اعاني من مرض السرطان ولا احد يعلم الا زوجي لكنه لا يقف بجانبي و انا الان احس بوحدة رهيبة و لا اعلم ما افعل التفكير و الخوف يقتلاني مالعمل.....؟؟!!

السلام عليكم أختي الكريمة
أولا شفاك الله وعفاك وكل شيء عند ربي سبحانو
شوفي اختي نقولك من باب تجربة. مرضت لمده 20 سنة وكل شيء فيا مكسر رجليا وظهري ويديا مرضو ما نقدرش نحكيلك حجم معاناة كنت واحد وقت نتقلق ونبكي ونقارن روحي بالناس وعلاه فلان خلاني وعلاه فلانة ما تسقسيش عليا من بعد قعدت مع نفسي قلت انا ربي من بين ملايير ختارني واعطاني مرض كبير علاه كاين حكمة وحياتي هو مصطرها وعارف كل واش يصرالي نمر بظروف صعبه واغلبهم فالمنتدى عارفين حاولت نخدم وانا هاكا وفعلا خدمت لمده شهر برك مي الله غالب ما قدرتش. الحكمة اختي زوجك حوس عليك والا لالا ما تقلقيش روحك ربي راه عارف واش كاين اذا جا عيب منو خليه اختي انت تبراي وهذي تجربة وتفوت ومحنة وتفوت صدقيني انا ثاني كان يقلقوني الاطباء ديري علاج كيميائي وسرطان ومرضت من فمي وفعلا درت علاج كيميائي مريت بهذا شعور وراني عايشاتو الان نفرح دايما من وقت نوض وانا نحوس على سبب يفرحني ما نحوسش على الهم وانا مريضة تقبلت مرضي وفرحانه بيه وتفوت بامور مادية تقلقني بصح نقول برك يا رب فوضتك امري ويأتيني فرج
اختي شدي فربي سبحانو وماراكيش وحدك ربي معاك واحنا هنا وراسليني وقت تحبي على ربي ولو نعينك بكلمة ترفع معنوياتك
ربي يشفيك اختي وخمي فسرطان انو هدية من ربي تقبليه
سبحان الله
ليليا مرام افحمتنا برد وجواب لااملك انا شخصيا مهما بالغت في القول ان اطا هته المرتبة من السمو في الرد

ربي يشفيك اختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة