بعيدا عن الأعمار🎀🎀

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا ماري توحشتك يا طفلة مثلما توحشت كل أهل اللمة
اليوم راني هازة الستيلو وندور من بلاصة لبلاصة نحوس على المواضيع لي كيما هكا لي يبردو القلب على اقوال الأخ سامي، حتى لقيت موضوعك قلت نجري نخربش هنا شوي ونفرغ قلبي
وبالعودة للموضوع، مسألة العمر تعتبر خط احمر لدى العديد من النساء، لأنو المرأة بطبعها تحب تبقى شابة وصغيرة وماتكبارش كن تصيب تتحنط كي فرعون تقعد كي المومياء مايتغير فيها والو، لكن هذا خطأ رانا بشر وهادي دنيا تمشي مصيرنا نكبرو، والعيب ماش في العمر وإنما كي تكبر وتبقى فيك جياحة الصغر هاهو العيب، وانا لي تحيرني ماشي الطفلة العازبة نقولو بالاك تتوسوس مع مرور العمر وماجاهاش عريس، بصح وحدة متزوجة وولادها قد الشجر في الطول لي راجل ولي مراة ومازالت طامعة في الدنيا، تلقايها تلبس ملابس المراهقات وتعجبها كي يمدولها عمر اقل من عمرها كأنو رايحين يعاودو يخطبوها.
الإنسان لازم يتقبل سنو كيما راه، شوفو انا حاطة عمري في معلوماتي الشخصية بكل روح رياضية هههه ولي يسقسيني نقولو عمري ربع قرن وسنة 😀 مافيهاش عيب هادي
بصح لي ضحكتني في الموضوع كامل لي قالت لبنتك ماتسقسيش هاد السؤال، انا مافهمتش بعض النساء لما يطلقو ولادهم في ديار الناس يسقسيو على الصغيرة والكبيرة، قريب مصارنك يسقسيو عليهم تقول تابعين للتحقيق ولا جواسيس، تما ماتقولكش عيب وماش مليح يضحكولهم ويقولك صغار، بصح الامور العادية يحاسبوهم عليها، وعلى هادي ولادنا مساكن خرجو معوجين خاطر ماعرفوش واش الصح وواش الغالط.
في النهاية كيما قلتي العمر مجرد رقم الصح في واش نستغلو هاد العمر، والشباب قادر يكون في قلب مسن ومايكونش في قلب شاب، الامر يعتمد على شخصية الإنسان فقط
شكرا مريومة على الموضوع، راني كل موضوع ندخل نبرد قلبي شوي ههه
تحياتي

نسيت حاجة، حتى بعض الرجال دخلهم هاد المرض المعدي ههه كن تعطيه سن اقل من سنو ضرسة العقل تبان من الفرحة 😂 يبدا يفكر في اعادة الزواج بعد ويبدا يخطط هادوك السنوات لي نقصتهملو من عمرو كيفاه يجددهم ههه

نسيت حاجة، حتى بعض الرجال دخلهم هاد المرض المعدي ههه كن تعطيه سن اقل من سنو ضرسة العقل تبان من الفرحة 😂 يبدا يفكر في اعادة الزواج بعد ويبدا يخطط هادوك السنوات لي نقصتهملو من عمرو كيفاه يجددهم ههه
خاب املي فيك حسبتك مولات مبدأ وضهرتي العكس
كنت ناسي روحي فكرتيني الله يعطيك الربح
هذا وين كنا نهدرو فالموضوع تاع السان قاطع والقلب صافي تاع خلونا ترونكيل
او تغيرتي في لحضه كنت نصبر في روحي ونقولهم غير كيما كملت القرايه فالسيام ودرك تفكريني بلي انا ربطه معدنوس يابسه 😢 😢

خاب املي فيك حسبتك مولات مبدأ وضهرتي العكس
كنت ناسي روحي فكرتيني الله يعطيك الربح
هذا وين كنا نهدرو فالموضوع تاع السان قاطع والقلب صافي تاع خلونا ترونكيل
او تغيرتي في لحضه كنت نصبر في روحي ونقولهم غير كيما كملت القرايه فالسيام ودرك تفكريني بلي انا ربطه معدنوس يابسه 😢 😢

وانا نقول الالغاز لي تجيب فيهم ماش تاع واحد يقرا في السيام، تاع واحد شعرو شايب كل شعرة شايبة بلغز هههه
لكن ماتقلقش كامل رانا ربطات معدنوش وكرافص شارفين ويابسين ههه

وانا نقول الالغاز لي تجيب فيهم ماش تاع واحد يقرا في السيام، تاع واحد شعرو شايب كل شعرة شايبة بلغز هههه
لكن ماتقلقش كامل رانا ربطات معدنوش وكرافص شارفين ويابسين ههه
وين شفتي الشيب في لحيتي حابة تكبريني بالسيف
بصح اكديلي على يابسين وشارفين

وين شفتي الشيب في لحيتي حابة تكبريني بالسيف
بصح اكديلي على يابسين وشارفين
اكدلي على معدنوش 😂😂
تذكرت واحد من عايلتي تتخلطلو الشين مع السين يجي يقول راني جبت الدبشة والمعدنوس يقول لمرتو جبت الدبسة والمعدنوش 😂😂 تتخلطلو مسكين

اكدلي على معدنوش 😂😂
تذكرت واحد من عايلتي تتخلطلو الشين مع السين يجي يقول راني جبت الدبشة والمعدنوس يقول لمرتو جبت الدبسة والمعدنوش 😂😂 تتخلطلو مسكين
هذا عنده دواء واحد و وحيد باش تتحل هاذ العقدة و ما يعاودش يخلط الحروف
لازمه زوجة ثانية ههههههههههههه خبري مرته قبل ما يزيد عليه الحال ههههههههههههههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عودة ميمونة باذن الله وان شاء الله سبب الغياب خير وان شاء اله متزيديش تغيبي
على العمر نورمال خلاص يسالوني نخبرهم ومن بعد يحلفوني انه صح عمري 26 ... يقولولي تكذبي تباني تع باك 18 .. ونتكرفص لما يقولولي هك ... نحب نبان كبيرة ونموت بالفرحة لما يقولولي ف اللمة انه عمري يبان تع 40 ومتزوجة وعندي ذراري 😍😍😍😍😍

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عودة ميمونة باذن الله وان شاء الله سبب الغياب خير وان شاء اله متزيديش تغيبي
على العمر نورمال خلاص يسالوني نخبرهم ومن بعد يحلفوني انه صح عمري 26 ... يقولولي تكذبي تباني تع باك 18 .. ونتكرفص لما يقولولي هك ... نحب نبان كبيرة ونموت بالفرحة لما يقولولي ف اللمة انه عمري يبان تع 40 ومتزوجة وعندي ذراري 😍😍😍😍😍
خلاص خالتي ما تتقلقيش برك ههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة