مرحبا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
أسينات.. وكيف لنا أن ننساك... مهما أطال اعضاء اللمة الغياب... فهم في الخاطر و البال ...سطورهم محفوظة ...مواضيعهم لا زالت منشورة و حكاياتهم وروياتهم مأثورة وحسّهم وهمسهم وقرع أناملهم على الكيبورد كأحلام الطفولة ...بمجرد أن يطلوا علينا من جديد نفرح ونسعد ونهلل بقدوم الاخوة والاصحاب عظماء اللمة لا يقرعون الأبواب...مرحبا بكِ من جديد ان شاء الله احوالك كانت بخير.

أسينات.. وكيف لنا أن ننساك... مهما أطال اعضاء اللمة الغياب... فهم في الخاطر و البال ...سطورهم محفوظة ...مواضيعهم لا زالت منشورة و حكاياتهم وروياتهم مأثورة وحسّهم وهمسهم وقرع أناملهم على الكيبورد كأحلام الطفولة ...بمجرد أن يطلوا علينا من جديد نفرح ونسعد ونهلل بقدوم الاخوة والاصحاب عظماء اللمة لا يقرعون الأبواب...مرحبا بكِ من جديد ان شاء الله احوالك كانت بخير.
شكرا لكلماتك العطرة بخير مادمتم انتم بخير في هذه اللمة الطيبة ☺

السلام عليكم ...
أهلا بك .. والمنتدى وأهله تشرفوا بوجودك بينهم..
فأهلا بك يا من تجمل منتدى المنتدى بمقدمه...
وانتشرت رائحة العود في أرجائه ..
أهـــلا بك

عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفك لنخضبها جميعا بالتكاتف في سبيل زرع بذور
الأخلاقيات الراقية ولا نلبث أن نجني منها
إن شاء الله ثمرا صالحا.. ونتشارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا

و كيف لنا ان ننسى اخواننا
ابدا لن ننسى احدا و اهلا و سهلا في بيتك و بين اخوانك
مرة اخرى

اهلا بك اختي اسينات
اكيد نتفكروك 😄
عودة ميمونه

شكرا لكم جميعا على تعليقاتكم العطرة ، أسفة على ردي المتأخرة😢، الضروف أبعدتني مدة لكنكم في القلب عائلتي الثانية ان شاء الله لن أغيب بعد الآن احبكم في الله 😍😍😍

شكرا لكم جميعا على تعليقاتكم العطرة ، أسفة على ردي المتأخرة😢، الضروف أبعدتني مدة لكنكم في القلب عائلتي الثانية ان شاء الله لن أغيب بعد الآن احبكم في الله 😍😍😍
اهلا بك اختي و عودة ميمونة
و ربي يفرجها عليك و يسعدك اختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة