إستضافة فريد أبو فيصل ضيف لمّاوي في رمضان

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم كيف حالك ياضيف السهرة
في رحمة من الله اشكرك الاخت هدى
المهم بالنسبة للكلمات التي اطلقتها على شيماء كانت كالغز جميلة احببتها ظننتك تريد تأليف قصيدة لها
جاءت على غفلة وسردتها بسرعة وهي تستاهل قصيدة ماشاء الله عليها
المهم ياعمي مثل ماقالت اختي شيماء اسئلتي ستكون على النحو الاتي

1| كيف تعرفت على هذا المنتدى الرائع الذي تتحد فيه جميع الاعضاء ويتعاونوا فيما بينهم
البحث عما هو جزائري هو ماساقني وكان المنتدى وجميع المنتديات العربية في أوج عطائها والمنافسة على أشدها والالتقاء باخوة واخوات من نفس الوطن فيه نكهة خاصة والتعرف على باقي الاعضاء من شتى اقطار العالم يجعلك ترتبط بالمنتدى ارتباط الجلد على اللحم وطبعا المنتديات تختلف سابقا و حاليا عن مواقع التواصل وفيها الخير الكثير لو يعلم الشباب فضلها

2| ماهي شخصيتك المفضلة لديك اي اي عضو احسسته قريبا الى قلبك
يوجد كثير من القدماء الغائبين ومن الحاضرين غير انهم يشتركون في صفة واحدة وهي الانسحاب في صمت للأسف

3/ هل الفت قصيدة من قبل وان كانت اجابتك لا فلما لا تألف لنا قصيدة موضوعها المنتدى
تأليف القصائد قلعة في قمة الجبل الشاهق يدخلها سوى الفرسان وما أنا الا راعي غنم جالس في سفحه بيدي ناي اخلط الغناء بالاذان
4| هل جربت يوم ان تطبخ فان كانت لا فلما لا تجرب وتبعث لنا صورة عن محاولتك
لم أجرب الفكرة لكن صدقيني ستكون كارثة وستكون الصورة شاهدة عن المجزرة فلا داعي للفضائح ههه
5| ان كنت متزوج ولديك ابناء فهل ابنائك في رأيك يعتبرونك اب حنون او اب قاسي لا تعتبر هذا السؤال تدخل في شخصيتك فانا اريد ان اعرف القيمة التي يكنها الابناء لابائههم
بصدق يشربون من الكأسين فتربية الابناء تحتاج الاثنين بمعنى القساوة في امور لازمة تجعلهم يكرهونك لكن تتدارك طبيعتك الطيبة الامر وتجعلهم يتعلقون بحنانك أكثر والاب بين هذا وذاك حتى يشتد عودهم فلا افراط ولا تفريط .
6|اجبني على هذا السؤال لماذا بعض الاباء قاسيون لدرجت انك تحس انه ليس لديهم اي حنان .
القسوة لها عدة اوجه احيانا الحنان ياخذ وجه القسوة لظروف عديدة واحيانا القسوة هي طبع مغروس واحيانا هو استسلام لواقع مرير.
7| عرفي لي معنى الحياة من منظورك انت وان استطعت الفها على شكل قصيدة .
لا تحتاج الحياة الى نظم قصائد بقدر ماتحتاج الى تحديد مقاصد
8/هل يمكن تشبيه الانسان بالحيوان لان هناك بعض الأشخاص في عالمنا اليوم هم عبارة عن حيوانان من اعمالهم الوحشية
للحيوان غريزة وطباع يكتسبها وقاعدة استمرار حياته محددة ومشهورة يموت حيوان ليعيش اخر لكن في عالم البشر يقول المولى ...ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا .... والمتمرد على القاعدتين مسخ من عالم الشيطان هذا باختصار فنعتذر دوما للحيوان.
8| هل تعتبرني عضوة ثرثارة ان كانت اجابتك لا أو نعم فلماذا
ان كانت تعجبك الثرثرة فانت الابرز في المنتدى وان كانت لا تعجبك فحاشى ان تكوني ثرثارة
9|ماتقييمك للاسئلة التي طرحتها عليك
اسئلة ماشاء الله تنم عن ادراك للذات وددت تخصيص موضوع لها لانها في المستوى ومن المواضيع العميقة التي يمكن الغوص فيها بمتعة وفائدة اتمنى ان نلتقي في مواضيع اخرى وفي اوقات اوسع
10|اتمنا لك التوفيق ياضيف السهرة
بارك الله فيك وشكرا على المشاركة الطيبة والحضور المتميز.

قلتلكم إسألوه مش جننوه
لا تآخذني اخي تركتك بأيديهم ههههه
الله يجزيك الخير اخي على رحابة الصدر وعن نفسي تعرفت اليكم اكثر
فليست شيماء وحدها من ظنتك كبيراً بل انا ايضاً
اقصد العمر فأنت تبقى كبيراً بأعيننا باذن الله

بارك الله فيكم اخي على قبول الاستضافة وسعدت جداً بكم وبوجودكم بيننا

رمضان مبارك عليكم والله يجعلنا واياكم ممن غفر لهم

الى الملتقى باذن الله
سأبقي الموضوع مفتوح حتى اذان الظهر ثم سأقفله لنستقبل ضيفنا الجديد

بوركت اخي الكريم ابو فيصل

حيّاك الله أخي الغالي فريد
اهلا وسهلا
مازلنا متواصلون مع الأخ الطيّب "فريد" في هذه الجلسة العطرة
نتمنى أن تستمتع معنا رغم الأسئلة الغزيرة
لامانع من ذلك
1_ كم تقرأ ورد من القرآن الكريم وخاصة في الشهر الفضيل؟
كل يوم ورد مختلف ما يكفي لختمة في الشهر
2_ ماهي برامجك التلفزيونية المفضلة؟
افلام اجنبية،برامج فكرية وتاريخية،ثقافات الشعوب ومسابقات وثائقيات كلها...
3_ هل تستمع للإذاعة؟
في الصيف ليلا اجلس في السطوح واستمع لبرامج الاذاعة مع ةالبرود
4_ ماذا تُمثّل لك هذه الكلمات: الصلاة ، الرحمة ، الوالدين
الصلاة توفيق والرحمة منحة والوالدين نعمة
5_ اعطينا نصيحة لعلّها تُفيدنا في أي مجال من الحياة؟
احترم نفسك
6_ كيف جاءت موهبة الرسم، هل تأثّرت بفنان ما أم موهبة ولدت معك؟
موهبة مخلوقة تأثرت برسام فرنسي اسلم في بوسعادة اسمه الفونس اتيان دينيه
🌹🌷🌸🌼
شكرا سي البشير

آخر تعديل:
قلتلكم إسألوه مش جننوه
لا تآخذني اخي تركتك بأيديهم ههههه
الله يجزيك الخير اخي على رحابة الصدر وعن نفسي تعرفت اليكم اكثر
فليست شيماء وحدها من ظنتك كبيراً بل انا ايضاً
اقصد العمر فأنت تبقى كبيراً بأعيننا باذن الله

بارك الله فيكم اخي على قبول الاستضافة وسعدت جداً بكم وبوجودكم بيننا

رمضان مبارك عليكم والله يجعلنا واياكم ممن غفر لهم

الى الملتقى باذن الله
سأبقي الموضوع مفتوح حتى اذان الظهر ثم سأقفله لنستقبل ضيفنا الجديد

بوركت اخي الكريم ابو فيصل
بارك الله فيك الاخت سكون واعتذر على قلة التواجد لاسباب عديدة واشكر جميع الطيبين والطيبات وخاصة شيماء والشيخ أمين وكل من زارنا في مدة الضيافة وكرمنا بحضوره ومشاركته واستفساراته.
ربي يتقبل من الجميع ويحفظكم.

بارك الله فيك اخي الغالي على حُسن متابعتكم واخذنا من وقتك الثمين
اتمنى لك كل الخير والصحّة والعافية ان شاء الله
صحّ صيامكم

ترحب بكم الجنة باذن الله عمو الكريم، لا اعلم لم تناديني بفراشة المنتدى رغم اني اكبر فنيانة عرفها التاريخ 🤣🤣🤣🤣
اول الامر ناديتك به وانا لا اعلم بل فقط من خلال اجاباتك في النقاش فهي ماشاء الله لاقوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك وايضا انت متزوج ف فكرت انك كبير ف العمر و صرت عمي، ثم وفي موضوع للاخت سنايا او ليليا يخص اعمار الاعضاء عرفت عمرك وافتأجت لانك لا تكبرني كثيرا لكن مازلت اقدرك واحترمك كعمي وخاصة بسبب اجوبتك وثقافتك وكبر عقلك ماشاء الله لاقوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
يا عمي الفاضل، لا اضع الفخاخ
فلو اني اردت السؤال عن عمرك لسألت ببساطة ولك الحرية في عدم الاجابة... لا اعرف كلام التلميحات الا في الخواطر فقط 🤣🤣🤣🤣 وكم من مرة وقعت في كوارث بسبب غبائي في فهم التلميحات ها هو هي
مازلت انت العم وانا صغيرتك شيما، لاني تعلمت بالطبشور ههههههههه
ها الله غالب، لا علاقة بالحلويات لاني منحبهاش وللاسف راني بالهاتف ولست بالحاسوب لانه تعطل والا...
اذا تحب، هلا وغلا عندنا شجرة الليمون والبرتقال والتين تنورو
الله يسعد ايامك يارب عمي الغالي.. امين يارب واياكم وكل المسلمين
هاو نجيب قفة اسئلة ونجي لما عدت هك مالا، او عقالت زعمة شوي وبطلت
لا يجب ان تختم الضيافة دون الرد على الفراشة. والفراشة لانك متواجدة في اغلب الاقسام في المنتدى والمواضيع ومشاركاتك ماشاء الله ذات قيمة وفائدة كالازهار المنتشرة.
اعجبني ردك وما كتبتُه انا كان استرسالا واهيا فقط وتشعبا للكلام وتلاعب بالمنطق لا علاقة له بالواقع.
تعجبني الجنان والخضرة واشجار الثمر والسواقي وتمنيت لو كان في بيتي اشجار او جنينة صغيرة. ربي يبارك فيك .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة