هل تتحول الصداقة الى حب ! وهل يتحول الحب إلى صداقة ؟

Andy_Delort

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,422
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
هل من الممكن ان تتحول الصداقة الى حب ؟
وان يتحول الحب لصداقة ؟
هل يمكن ان يكون الحبيب صديقا ؟ والصديق حبيبا؟
الحب والصداقة يختلفان
لأن الصداقة الحقيقيه لاتنتهي فصديق اليوم هو صديق الغد
أما الحب إذا رحل لايعود والذي نحبه مرة يصبح في طي النسيان ولانحبه مرة أخرى حتى إذا عدنا فهناك شي ما اختلف وانكسر وغالبا مصيرها الفشل
والصداقة بمعناها الحقيقي هي
شجرة صلبة تمر بجميع الفصول وتبقى صامدة طالما هناك من يرويها بكل معاني الصداقه التي نعرفها
و الحب هو
وردة محاطة بالأشواك وردة لاتشرب إلا من الكأسين معا فقط
الصداقة
يمكن ان تصبح حبا .. بل هي غالبا ما تبدأ كذلك
لكن الحب
لايمكن ان يتحول إلى صداقة ولايمكن ان يصبح الحبيب مجرد صديق ومن نحبه نريده لنا وحدنا أما الصديق فهو مباح للجميع
الصداقة درجات تبدأ من لاشي وتنتهي عند كل شي
فقد تجد صديقا مقربا واخر اقل قربا وثالثا بالكاد نذكره والقريب اليوم قد يصبح بعيدا في الغد أو العكس هذه الفرضيات لاتوجد في معادلة الحب
فالحب لايتجزأ ولادرجات فيه هو درجة واحدة فقط عندما تحب انسانا يخفق قلبك عندما ترى الحبيب
تجد الابتسامة العذبة ترتسم على شفتيك عند ملاقاة الحبيب مع شعور بالسعاده
اما مع الصديق فيمكنك قول مايدور في خاطرك وما يجول في ذهنك مع الحبيب تبدو مرتبكا متوترا
اما مع الصديق فتكون انت نفسك بكل مافيك وبشخصيتك الحقيقية
عندما يبكي الحبيب تسيل دموع في عينيك وينجرح قلبك من أجل من تحبو لكن مع صديق يبكي ينتهي الامر بتهدئة الاخر له تخفيف حزنه
والمهم الان عرفت من تكون؟...
حبيب ام صديق
ولكن تبقى كلمة مهمة أين الصديق اليوم
وأيضا أين الحبيب اليوم فى نهاية الأمر
هل تبقى المصالح فوق كل شىء
وأقوى من الصديق والحبيب
هذا واقع ياساده نعيشه ونتالم كثيرا ونسعد قليلا
فهنيئا لمن وفق في واقعنا​

يمكن للصداقة تتحول الى حب و حتى إلى الزواج و بناء أسرة و الله اعرف الكثير منهم من كانت تجمعهم صداقة و تحولت الى حب و هم في أسرة سعيدة

اتوقع ان الصداقة يخول لها ان تصبح حب ولكن الحب يستحال عليه ان يصبح صداقة فمن تحبه ستحبه مرة ولكنها ستكون للابد 💔

يمكن للصداقة تتحول الى حب و حتى إلى الزواج و بناء أسرة و الله اعرف الكثير منهم من كانت تجمعهم صداقة و تحولت الى حب و هم في أسرة سعيدة

/

بالنسبة لي انا معك في هذا ... 😀

قد رأيت حالات مشابهة ايضا

شكرا اخي لمرورك النير

اتوقع ان الصداقة يخول لها ان تصبح حب ولكن الحب يستحال عليه ان يصبح صداقة فمن تحبه ستحبه مرة ولكنها ستكون للابد 💔
/

نعم فالكأس اذا تكسرت لن تعود مثلما ما كانت حتى ولو حاولنا الصقائها بالغراء فستبدو الشقوق ظاهرة بسكل لافت بها ...

لذالك من المحال والاستحالة ان يكونمن احببت يوما ما بدرجة صديقك ... وهذا منطقي بل ومنطقي جدا😇

بوركتي على هذا المرور اختي صحيتي 🌻

مجربتش يعني على كل حال اذا الصداقة تتحول الى حب بصح هوما جربو واذا واذا واذا واذا ماكانوش يكذبو
وانا يطلعلي السكر والمشكل وين مش مانبا صديق... زميل ولا اتخطى انا الحدود الحمراء ولاهو الصراحة نتشوكا والله راكم في قسم واحد القانون راهي كي اختك في الدار مش والله دمك يفور بالذراع
اما عن الحب اللي يتحول الى صداقة مكاش منها هذا المنطق ميقولش هكا
اما عن الصداقة الحقيقية والحمدو لله عندي صديقة وحيدة والله نعمة الناس
واما الحب... عفنوه بالعلاقات الغير الشرعية ربي يهديهم يارب
في حفظ الرحمن

مجربتش يعني على كل حال اذا الصداقة تتحول الى حب بصح هوما جربو واذا واذا واذا واذا ماكانوش يكذبو
وانا يطلعلي السكر والمشكل وين مش مانبا صديق... زميل ولا اتخطى انا الحدود الحمراء ولاهو الصراحة نتشوكا والله راكم في قسم واحد القانون راهي كي اختك في الدار مش والله دمك يفور بالذراع
اما عن الحب اللي يتحول الى صداقة مكاش منها هذا المنطق ميقولش هكا
اما عن الصداقة الحقيقية والحمدو لله عندي صديقة وحيدة والله نعمة الناس
واما الحب... عفنوه بالعلاقات الغير الشرعية ربي يهديهم يارب
في حفظ الرحمن
/

نحترم رأيك وتواجدك وطرحك ... يبقى لكل ذي راي رأيه .. كل انسان ومنظورو كل انسان وش يشوف كل انسان وفكرته

صحيتي منى ... تسلمي عل مرورك 🌸🌷

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة