حان وقت الرحيل !

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Andy_Delort

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,434
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
❤ بسم الله الرحمان الرحيم

الرحيل 🙄

بالنسبة لي ليست كل اسباب الرحيل واحدة بل هي عدة متغيرة فأسباب الرحيل يتعلق بانتهاء الغاية ...
للرحيل أسباب تدمي النفس أكثر ...
كأن لا يبقى لوجودك معنى ...
أن يصبح لحضورك وجع يأسرُ روح من كان روحك ...
سيف يغرسه وجودك في قلبه ... عائقُ تقف به أمام مسيره ....
وهمٌ يحول به دون بلوغ غايته ...
حلم لن يتحقق ...
أن يصبح لوجودك ضرر على من تشرق شمسه قبل شمس الكون ...

أن ترى أنانيتك تكبر ... وتراها تقتلك و تقتله في نهاية المطاف .....

أن تعرف النهاية قبل بلوغها صفعة تشعر بها في كل يوم تسارع بك الى رحيل عاجل غير آجل ....
نهاية قبل أن تبلغها تخرج بها روحك محملة بقهر الدنيا

مؤلمة هي الخيبات التي لا يد لنا بها ... موجعة هي الأقدار التي حُفرت في لوحنا المحفوظ دون أن نلملك ارادة بالمشاركة بكتابتها ...

قاتلة تلك النهايات التي ليست من اختيارنا ...
التي نلمم بها جراحنا واضعينها بين طيات كتاب لم نقرأه بعد ...مغلقينها على ساعات لا يعلم بها غيرنا ....
ودموع صامته ... حارة كحمم البراكين في أوج ثورانها ...

ثم ماذا ... ثم مبتسمين ...​

فائق تحياتي 🦋

ديلور;)

مبدع كعادتك بكلمات هادفة و قيمة جعلها الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين

مبدع كعادتك بكلمات هادفة و قيمة جعلها الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين
/
مبدع في مررورك دائمآ كعادتك 🦚

كلمات تفيض احاسيس عده 💔
لكن يبقى الرحيل في بعض المواقف وجع مؤقت والاستمرار وجع دائم 💀

نتمنى منك كتابات في الأمل 💫💫

كلمات تفيض احاسيس عده 💔
لكن يبقى الرحيل في بعض المواقف وجع مؤقت والاستمرار وجع دائم 💀

نتمنى منك كتابات في الأمل 💫💫
/
في الحقيقة ما قلته اعلاه هو اختصار لشيء انتهى قبل آوانه ... فنحن غالبا نربط الرحيل بعد عدة مشاكل او انتهاء علاقة او اشياء كثيرة ... لكن في كثير من الاحيان تعطى مؤشرات انه لا قيمة للشيء الذي تفعله .. فالذهاب عاجلا أحشن بألف مره ..

اختيار الوقت المناسب ... ارى ذالك ربما لاني عشت تلك التجربة وقمت بالانتضار لاخر دقيقة ... لكن الرحيل يرتبط ارتباطا وثيقا بإنتهاء الغآية

وهذا ما قلته بهذا الشطر

أن تعرف النهاية قبل بلوغها صفعة تشعر بها في كل يوم تسارع بك الى رحيل عاجل غير آجل ....

_____

أن شاء الله تكون كاين كتبات أمل هههه واستسمحوني عذرا

ثم ماذا

ونبقى مبتسمين

/
في الحقيقة ما قلته اعلاه هو اختصار لشيء انتهى قبل آوانه ... فنحن غالبا نربط الرحيل بعد عدة مشاكل او انتهاء علاقة او اشياء كثيرة ... لكن في كثير من الاحيان تعطى مؤشرات انه لا قيمة للشيء الذي تفعله .. فالذهاب عاجلا أحشن بألف مره ..

اختيار الوقت المناسب ... ارى ذالك ربما لاني عشت تلك التجربة وقمت بالانتضار لاخر دقيقة ... لكن الرحيل يرتبط ارتباطا وثيقا بإنتهاء الغآية

وهذا ما قلته بهذا الشطر

_____

أن شاء الله تكون كاين كتبات أمل هههه واستسمحوني عذرا

ثم ماذا

ونبقى مبتسمين
صحيح ليس كل ما نريده يتحقق دوما
حتى وان لم يخذلنا الأشخاص تخذلنا الظروف أو القدر
لذا من الأحسن ألا نتشبث في اي شخص أو شيىء
فلكل بداية نهاية سواء غاية او مصلحة او حقيقة
🌸🌸🌸☔☔☔

صحيح ليس كل ما نريده يتحقق دوما
حتى وان لم يخذلنا الأشخاص تخذلنا الظروف أو القدر
لذا من الأحسن ألا نتشبث في اي شخص أو شيىء
فلكل بداية نهاية سواء غاية او مصلحة او حقيقة
🌸🌸🌸☔☔☔
/
بالنسبة لي نحن كلنا سوف نتنهي ... لكن لا اؤيدك ... بشكل مفرط .. اعلم ان لكل شيء نهاية ... لكن يجب ان يكون تعلقنا بتلك الاشياء مرتبط بمساحة آمان ... اعلم يقينا اننا زائلون ... لكن كوني على ثقة انه احيانا تكون ملامح النهاية في البداية لكن نحن بفضولنا وغبآئنا او دعنا نسميها طيبتنا ونيتنا نتجاهل الامر ونكمل في تلك الطريق ...

عموما ارى انه يوجد من يستحق تعلقنا وتضحيتنا ولكن يجب ان تطأ قدمنا ارض الامان ، عندما تشعر بالأمان سوف تفعل كل شيء بكل ثقة دون اي تردد غير مبالي بأي عواقب ولن تنتظر الخذلان

/
بالنسبة لي نحن كلنا سوف نتنهي ... لكن لا اؤيدك ... بشكل مفرط .. اعلم ان لكل شيء نهاية ... لكن يجب ان يكون تعلقنا بتلك الاشياء مرتبط بمساحة آمان ... اعلم يقينا اننا زائلون ... لكن كوني على ثقة انه احيانا تكون ملامح النهاية في البداية لكن نحن بفضولنا وغبآئنا او دعنا نسميها طيبتنا ونيتنا نتجاهل الامر ونكمل في تلك الطريق ...

عموما ارى انه يوجد من يستحق تعلقنا وتضحيتنا ولكن يجب ان تطأ قدمنا ارض الامان ، عندما تشعر بالأمان سوف تفعل كل شيء بكل ثقة دون اي تردد غير مبالي بأي عواقب ولن تنتظر الخذلان
حتى وان اذا احسست بامان زائد فاعلم انه توجد اشياء مخفيه هي ضدك
لا يوجد أمان الان فالشخص في حد ذاته غير مؤتمن بنفسه
الاهم ان لا نعطي قيمة زائدة لشخص لا يستحق
ومن أولها اما ان يقبلك بمبادئك وان لا يستغلك او ليكن عرض حائط
الطيبة غباء 🔥 صدقني لأننا في الدنيا لسنا في جنه

حتى وان اذا احسست بامان زائد فاعلم انه توجد اشياء مخفيه هي ضدك
لا يوجد أمان الان فالشخص في حد ذاته غير مؤتمن بنفسه
الاهم ان لا نعطي قيمة زائدة لشخص لا يستحق
ومن أولها اما ان يقبلك بمبادئك وان لا يستغلك او ليكن عرض حائط
الطيبة غباء 🔥 صدقني لأننا في الدنيا لسنا في جنه
/
اتقبل رأيك .. وذالكم هو رأيك .. ربما لتجربة ما انتي تتكلمين بهذه الطاقة الاحتياطية المفرطة ...

قلبك ليس ملكك صدقيني فقط يوما ما عندما سيتم احتلاله بطريقة التي لايمكنك الشعور بها .. ولا الفرار منها ستدركين معنى .. الطيبة غباء واننا في دنيا ولسنا في جنة ...

قليلون بل هم نادرون اصحاب ذالك المبدأ الذي قلته .. قساة القلب .. لا يأتمنون احدا .... هم كذئاب ليس لهم اصدقاء ... يتعاملون مع الكل بشكل حذر .. ولديهم الجميع سواسية ... لايثيقون في الطيب ولا يأتمنون الغرباء .... حذرين بشكل مفرط ... ولديهم ردات فعل شرسة ...

لا اعلم ان كنتي منهم لكن .. فالاصمت 😂

/
اتقبل رأيك .. وذالكم هو رأيك .. ربما لتجربة ما انتي تتكلمين بهذه الطاقة الاحتياطية المفرطة ...

قلبك ليس ملكك صدقيني فقط يوما ما عندما سيتم احتلاله بطريقة التي لايمكنك الشعور بها .. ولا الفرار منها ستدركين معنى .. الطيبة غباء واننا في دنيا ولسنا في جنة ...

قليلون بل هم نادرون اصحاب ذالك المبدأ الذي قلته .. قساة القلب .. لا يأتمنون احدا .... هم كذئاب ليس لهم اصدقاء ... يتعاملون مع الكل بشكل حذر .. ولديهم الجميع سواسية ... لايثيقون في الطيب ولا يأتمنون الغرباء .... حذرين بشكل مفرط ... ولديهم ردات فعل شرسة ...

لا اعلم ان كنتي منهم لكن .. فالاصمت 😂
اولا في الحقيقة لست انا من احتل قلبي و لكني احتللت على قلب احد وانا لم اكلمه و لا اعرفه حتى
و المشكلة بعيد عن منطقتي كيف عرفني الله اعلم
لكن كما قلت الدار كاينة مكانش هدرة معايا نا
و الممهم صرى خير
+
انا من نوع لي ميثق في حتى واحد كاين ناس مقربين ليا مثلا في الدراسة او جمعية يعني علاقتي خاصة معاهم طيبية معاهم يعني عادي لكن واحد ما يعلم اسراري القريب و لا بعيد اما بعاد عليا يعتقدوا انوا انا من نوع غامض متكبرة لكن كي يخالطوني يقولوا اسمحيلنا نتي عكس ما كنا نظنوا طلعتي بشوشة طيبة صريحة متظلميش
تمشي بقلبك هكا لكن انا صح من نوع لي يحب الوحدة اما يكونوا معايا ناس صح او منحتاجش روح ربي يسهل عليك
وتاني نكره و نكره لي يتكبر و لا يستغلني قسما عظما نعود كي ذيبة منحملش طول
وانا من نوع اذا تقلت بزاف نقول كلام يعني صح حقيقي مي بطريقة باردة ويضر شويه مي الحمد لله من نوع لي نتحكم في اعصابي و اذا قلت نقول بكامل ارادتي ورضايتي
لكن حسب ما اعيشه لقيت واحد ميستحق كامل لقيت فيهم الديفوات لي نكرهم
نكره الكذب نكره التكبر نكره خيانة نكره وضع اعذار بلا فايدة نكره التهرب نكره المجاملة نكره لي في وجهي كالرضيع و في ظهري بالموس
نكره لي يستغل طيبتي او شيىء اخر نكره لي يميزني على اخرى او يديرني مع اخرى
اطلاقا منيش متساهلة في ذو امور ولو كان منعرف وشيه عندوا قلبي كامل
عندي بسهولة كيما يدخل ذاك شخص كيما يخرج سواء فتاة او ذكر

آخر تعديل:
اولا في الحقيقة لست انا من احتل قلبي و لكني احتللت على قلب احد وانا لم اكلمه و لا اعرفه حتى
و المشكلة بعيد عن منطقتي كيف عرفني الله اعلم
لكن كما قلت الدار كاينة مكانش هدرة معايا نا
و الممه صرى خير
+
انا من نوع لي ميثق في حتى واحد كاين ناس مقربين ليا مثلا في الدراسة او جمعية يعني علاقتي خاصة معاهم طيبية معاهم يعني عادي لكن واحد ما يعلم اسراري القريب و لا بعيد اما بعاد عليا يعتقدوا انوا انا من نوع غامض متكبرة لكن كي يخالطوني يقولوا اسمحيلنا نتي عكس ما كنا نظنوا طلعتي بشوشة طيبة صريحة متظلميش
تمشي بقلبك هكا لكن انا صح من نوع لي يحب الوحدة اما يكونوا معايا ناس صح او منحتاجش روح ربي يسهل عليك
وتاني نكره و نكره لي يتكبر و لا يستغلني قسما عظما نعود كي ذيبة منحملش طول
وانا من نوع اذا تقلت بزاف نقول كلام يعني صح حقيقي مي بطريقة باردة ويضر شويه مي الحمد لله من نوع لي نتحكم في اعصابي و اذا قلت نقول بكامل ارادتي ورضايتي
لكن حسب ما اعيشه لقيت واحد ميستحق كامل لقيت فيهم الديفوات لي نكرهم
نكره الكذب نكره التكبر نكره خيانة نكره وضع اعذار بلا فايدة نكره التهرب نكره المجاملة نكره لي في وجهي كالرضيع و في ظهري بالموس
نكره لي يستغل طيبتي او شيىء اخر نكره لي يمزني على اخرى او يديرني مع اخرى
اطلاقا منيش متساهلة في ذو امور ولو كان منعرف وشيه عندوا قلبي كامل
عندي بسهولة كيما يدخل ذاك شخص كيما يخرج سواء فتاة او ذكر
/

مفهمتش علاه حكمتني الضحكة وتبسمت كي قريت كلامك ... برغم انو جدي للغاية ..

انتي تعرفي روحك وتقيمي روحك وانتي مقياس لروحك ... انا منعرفكش عن قرب ، معرفتي بيك جد جد سطحية علبال هكذا قتلك من الممكن .. والامكانية دائما تحتمل رأيان مختلفان او تتحمل الوجود وغير الوجود او تحتمل الصواب وغير الصواب ... على غير ذالك ، الامور لي حكيتيها كان ممكن كنت نحكيها انا قبل عشرة سنوات من الآن ... لكن متغيرات الحياة وسيرورة الحياة تأبى الا انها تعطينا دروس وتجارب .... نتمنى انك تكوني بلفطرة ديك الانسانة لي راكي تحكي عليها اعلاه ... ونتمنى انو تتوفقي في داك شيء لي بغيتيه ...

كل انسان وظروفه كل انسان وتجاربه كل انسان وكيفاش جوز قطار حياته .. لذالك من المستحيل ان تلقى انسان يحكم على طريق انسان ... لانه تختلف العقول وتختلف الطريق ... كاين لي طريقه تكون مفحمة بالمواقف المهتزة والصدمات وكاين لي طريقه مسرحة ... وان كان بها عثرات فهي تخص ميدان ما ولا تضر ولا تغير سيرورة او طريقة تفكير الشخص ...

اخيرا استسمحيني ان قلت شيئا قد ازعجك 🍁

/

مفهمتش علاه حكمتني الضحكة وتبسمت كي قريت كلامك ... برغم انو جدي للغاية ..

انتي تعرفي روحك وتقيمي روحك وانتي مقياس لروحك ... انا منعرفكش عن قرب ، معرفتي بيك جد جد سطحية علبال هكذا قتلك من الممكن .. والامكانية دائما تحتمل رأيان مختلفان او تتحمل الوجود وغير الوجود او تحتمل الصواب وغير الصواب ... على غير ذالك ، الامور لي حكيتيها كان ممكن كنت نحكيها انا قبل عشرة سنوات من الآن ... لكن متغيرات الحياة وسيرورة الحياة تأبى الا انها تعطينا دروس وتجارب .... نتمنى انك تكوني بلفطرة ديك الانسانة لي راكي تحكي عليها اعلاه ... ونتمنى انو تتوفقي في داك شيء لي بغيتيه ...

كل انسان وظروفه كل انسان وتجاربه كل انسان وكيفاش جوز قطار حياته .. لذالك من المستحيل ان تلقى انسان يحكم على طريق انسان ... لانه تختلف العقول وتختلف الطريق ... كاين لي طريقه تكون مفحمة بالمواقف المهتزة والصدمات وكاين لي طريقه مسرحة ... وان كان بها عثرات فهي تخص ميدان ما ولا تضر ولا تغير سيرورة او طريقة تفكير الشخص ...

اخيرا استسمحيني ان قلت شيئا قد ازعجك 🍁
🤭 🤣🤣:ROFLMAO:لا على العكس لم تزعجني اطلاقا
انت اكبر مني ولعلي استفيد من كلامك
ربي يوفقنا الى طريق الخير
كل شيىء يحدث معنا هو قدر اما نكون احنا السبب فيها او لا
لكن كما قلت سابقا الضربات التي تكسر ظهرك تقويك
و مادامني امشي بالطريق المستقيم لا يهمني ان راى الناس ظلي اعوج
و الحمدلله لحد الان لم اتعرض للصدمات الكبرى
تلقاني تعرضت لصدمة مثلا ههه مديتش مليح في فرض
فلانة دارت حاجة ومشكرتنيش ههه
🤣🤣

🤭 🤣🤣:ROFLMAO:لا على العكس لم تزعجني اطلاقا
انت اكبر مني ولعلي استفيد من كلامك
ربي يوفقنا الى طريق الخير
كل شيىء يحدث معنا هو قدر اما نكون احنا السبب فيها او لا
لكن كما قلت سابقا الضربات التي تكسر ظهرك تقويك
و مادامني امشي بالطريق المستقيم لا يهمني ان راى الناس ظلي اعوج
و الحمدلله لحد الان لم اتعرض للصدمات الكبرى
تلقاني تعرضت لصدمة مثلا ههه مديتش مليح في فرض
فلانة دارت حاجة ومشكرتنيش ههه
🤣🤣
/

ههههههه ربي يبعدك على البلا ويبعد عليك البلا ...

ربي كي يكون حابك يلاقيك في ناس الطيبة كيفك

ويبعد عليك الشرور ما ظهر منها وما بطن

واذا صرالك مشكل او مديتيش حاجة كنتي حابتها

فهو ابتلاء او اختبار او تغير مسار من عند الله

يعني ربي مشافلكش في ديك الطريق خير

فبدلك بطريق احسن منها حتى ولم تكوني راضية بها

ومع مرور الزمن ستدركين ان في ذاك حكمة من عند الله وتفرحين وتشكرينه كثيرا ..

قاع فينا اخطاء وزلات ويكدب عل المادب لي يقولك اني مريقلي 100% ...

الواحد فقط يدعي ربي انه يهديه ويخليه بار لوالديه ويعطيه ويكرمه من فضاه ويسهله .. وذالكم خير وابقى

أممم الرحيل كما قلت يكون له اسباب كثيرة وكيما يقولك ارحل بكرامتي احسن بان ارحل ووجهي على الارض
احم كحم بحم /والله هذو الثلاثة منعرف منين جبتهم/
كلمات جميلة جدا خلفها بعض الالم ورشة من الحزن مع رشة من الامل
هههه والاخ محمد دار شوربة ههه واجات بنينة ههه اعترف تعلرف طيب ولالا

أممم الرحيل كما قلت يكون له اسباب كثيرة وكيما يقولك ارحل بكرامتي احسن بان ارحل ووجهي على الارض
احم كحم بحم /والله هذو الثلاثة منعرف منين جبتهم/
كلمات جميلة جدا خلفها بعض الالم ورشة من الحزن مع رشة من الامل
هههه والاخ محمد دار شوربة ههه واجات بنينة ههه اعترف تعلرف طيب ولالا
/
هديل القنديل جات هههههه

نعرف نطيب ههههه يودي حطيني على الجرح تبراي 🤣🤣

/

ههههههه ربي يبعدك على البلا ويبعد عليك البلا ...

ربي كي يكون حابك يلاقيك في ناس الطيبة كيفك

ويبعد عليك الشرور ما ظهر منها وما بطن

واذا صرالك مشكل او مديتيش حاجة كنتي حابتها

فهو ابتلاء او اختبار او تغير مسار من عند الله

يعني ربي مشافلكش في ديك الطريق خير

فبدلك بطريق احسن منها حتى ولم تكوني راضية بها

ومع مرور الزمن ستدركين ان في ذاك حكمة من عند الله وتفرحين وتشكرينه كثيرا ..

قاع فينا اخطاء وزلات ويكدب عل المادب لي يقولك اني مريقلي 100% ...

الواحد فقط يدعي ربي انه يهديه ويخليه بار لوالديه ويعطيه ويكرمه من فضاه ويسهله .. وذالكم خير وابقى

😂😂😂كيما قالها عثمان عليوات
كما هولنا الله يهول ناسو
آميييين 😈، الله يريب ساسو آميييين
، الله يقلب قنطاسو آمييييين😈،
ان شاء الله يمرض وينوض الحب في راسو ،😂😂😂😂آمييين
ربي يربطو على الضنايا والزواج😂😂
يا سيدي ان شاء الله وين روح مغلوقة عليه 😂😂😂😂

لي يقرب برك دعوة زينة كي تع عثمان 😂🙌

• مدهش
التفاعلات: Jorh
شو الهدرة.لي منحبهاش

في الدار يقولولي كبيرة وكي نجي لهون نولي صغيرة وقنديل من لفوق..احم في الدار يسموني الماسة احم بحم كحم...
معنى الاسم الماس دومنة مشتق من اسمي في الدار لبنى
ههه واش هم اسماء وفي المنتدى لوخر في الجنة نلتقي والاه تتخلطلك بالذراع

..
ها ها ها ها قر انت كي اخي لي جا يطيب بيضة في بلاصة الملح دار السكر ولا راجل اختي لي يعرف يطيب الكسرة ههههه ولا نوع اوخى

😂😂😂كيما قالها عثمان عليوات
كما هولنا الله يهول ناسو
آميييين 😈، الله يريب ساسو آميييين
، الله يقلب قنطاسو آمييييين😈،
ان شاء الله يمرض وينوض الحب في راسو ،😂😂😂😂آمييين
ربي يربطو على الضنايا والزواج😂😂
يا سيدي ان شاء الله وين روح مغلوقة عليه 😂😂😂😂

لي يقرب برك دعوة زينة كي تع عثمان 😂🙌

يا بنتي واش هذا اكل اه احم/راح ندعيلك كي عجايز بكري/ ربي ان شاء الله يا فرح بنت اسمو ابوك المهم ميهمش
تتلاقاي بولد لحلال لي يسر قلبك وخاطرك وان شاء الله يارب
تدي المعدل لي تحوس عليها في الباك..وزيد وان شاء الله ديري طبيبة ونجي نداوي عندك باطل
ها ياسر ولا قليل هههه

يا بنتي واش هذا اكل اه احم/راح ندعيلك كي عجايز بكري/ ربي ان شاء الله يا فرح بنت اسمو ابوك المهم ميهمش
تتلاقاي بولد لحلال لي يسر قلبك وخاطرك وان شاء الله يارب
تدي المعدل لي تحوس عليها في الباك..وزيد وان شاء الله ديري طبيبة ونجي نداوي عندك باطل
ها ياسر ولا قليل هههه

زيدي زيدي منقولش لا 😍😍😍
بصح وشنهي ادعيلي كي تكوني تصلي
هنا مش مقبولة 😏
هههه صندوق غفران كشغل 😅

• أعجبني
التفاعلات: Jorh
هههههه والله ندعيلك وتزيدي ايا والله ندعيلك اسيدي مش خصارت فيك اها يعني حبيت نقولك كيفاه يدعيو لعجايز عندنا هههه بصح يا بنتي انت ذوك الدعاوي حشيتهم والله
هه انا في فمي كلمة حسبي الله ونعم الوكيل وصاي ههه ولا واش قال اخ محمد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة