تم البيع متوفر 500 دولار بتكوين مقابل CCP للمبلغ كامل 185 دج

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بيانات المعاملة المالية:
إسم البائع
MiRInGI ALGeRia
المبلغ المتاح
500.00 دولار
سعر البيع
185.00 د.ج / دولار ، ثابت
البنك الإلكتروني
Bitcoin - بيتكوين
حبيت نسقسيك وشحال توصلني من دولار صافية لمحفضتي على البينانس بالظبط باش توصلني 500 صافية و العمولة نزيدها فوق 500

نعم اخي يمكن دلك ادا تريد الكمية كاملة متوفره
اكد الحجز ليتم ارسال معلومات الدفع
اخي اريد ان يصلني 500 دولار صافية الى محفظتي على البينانس كم عليا دفع عمولة لاضيفها فوق 500 دولار

اخي اريد ان يصلني 500 دولار صافية الى محفظتي على البينانس كم عليا دفع عمولة لاضيفها فوق 500 دولار
اخي راح ابيعلك تصلك 500 دولار صافية حول عليها 10 دولار اضافية راح تصلك 500 دولار و شوي زيادة اخي مقابل
91800 دج
ارجوا فقط تأكيد الحجز لارسال معلومات الدفع

اخي راح ابيعلك تصلك 500 دولار صافية حول عليها 10 دولار اضافية راح تصلك 500 دولار و شوي زيادة اخي مقابل
91800 دج
ارجوا فقط تأكيد الحجز لارسال معلومات الدفع
فهمت اخي، اذا احجز لي 500 دولار مقابل 90000 دج و تصلني 490 دولار على محفظة البتكوين على منصة البينانس، اذا كان كلامي صحيح فانا اؤكد الحجز

فهمت اخي، اذا احجز لي 500 دولار مقابل 90000 دج و تصلني 490 دولار على محفظة البتكوين على منصة البينانس، اذا كان كلامي صحيح فانا اؤكد الحجز
سيتم حجز اخ الكريم و سأساعدك في عمولة ان شاء الله
تم ارسال معلومات تصلك بعد الموافقة من الإشراف

سيتم حجز اخ الكريم و سأساعدك في عمولة ان شاء الله
تم ارسال معلومات تصلك بعد الموافقة من الإشراف
شكرا اخي العزيز، سيتم الدفع لك صباحا بحول الله في الساعات الاولى و ارفاق الوصل، اذا امكن متى وصلك الدفع ترسل لي المبلغ ، و ايضا ربما يوم او يومين احتاج 500 اخرى هل يمكن توفيرها ؟

نعم اخي يمكن دلك ادا تريد الكمية كاملة متوفره
اكد الحجز ليتم ارسال معلومات الدفع
نعم انا اؤكد حجز الكمية كاملة 500 دولار مقابل 90000 دج ارجو تاكيد ذلك و ارسال معلومات الدفع

الرجاء ارسال معلومات الدفع ليتم الدفع صباحا و شكرا

الرجاء ارسال معلومات الدفع ليتم الدفع صباحا و شكرا
تم ارسال اخي معلومات الدفع ستصلك فور الموافقة من الاشراف اخ الكريم .اعتدر عن اس تاخر

تم ارسال اخي معلومات الدفع ستصلك فور الموافقة من الاشراف اخ الكريم .اعتدر عن اس تاخر
اعتذر لك اخي معلومات الدفع استرغقت وقت كبير لتصلني و انا كنت في عجالة و اليوم الخميس و مكتب البريد لا يعمل مساءا و انا قمت بالشراء من جهة اخرى صباحا انتظرتك حتى الساعة 11 صباحا دون جدوى، للاسف و اكرر اعتذاري وشكرا

اعتذر لك اخي معلومات الدفع استرغقت وقت كبير لتصلني و انا كنت في عجالة و اليوم الخميس و مكتب البريد لا يعمل مساءا و انا قمت بالشراء من جهة اخرى صباحا انتظرتك حتى الساعة 11 صباحا دون جدوى، للاسف و اكرر اعتذاري وشكرا
عادي اخ الكريم الله يوفقط و مرحبا بيك في اي وقت

أحجزلي 180$ بيتكوين
الدفع بريدي موب الان

مرحبا احجز لي بيتكوين 2000دج وارسلي المعلومات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة