مشكلتي سؤال موجه للرجال

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2019
السلام عليكم وجمعة مباركة
قد لا تكون هذه مشكلة لكني اود ارائكم حول الموضوع لطفا انا فتاة عشرينية محجبة والحمد لله مؤخرا لاحظت بعض الحركات من زميل لي في العمل تثبت أنه معجب بي للعلم انا جدااااا خجولة لأبعد الوصف خاااصة اذا ربطني عمل معه ولأكون صريحة نادرا ما يربطنا عمل سويا المهم بصراحة حتى انا معجبة به ومثلما تعلمون انا فتاة لا أستطيع الذهاب له واقول تعال لتخطبني لذلك انا انتظر منه الخطوة الاولى للعلم لدي 4 أشهر على هذا الحال ارى منه حركات تثبت اعجابه بي لكن لا حياة لمن تنادي في العديد من المرات اسمعه يقول عني اني كثيرة الخجل ولأوضح نقطة اعجبت به لما رأيت فيه من خصال انسان محترم مصلي ليس من النوع كثير الكلام مع الفتيات بالعكس لديه عمله وفقط
المهم اود رأيكم الأن انت سيدي لو اعجبت بفتاة ورأيت انك كل مرة تحاول فتح حديث معها ليس بالضرورة عن البوح بأنك تريد خطبتها مثلا موضوع في العمل او تحب ان تستشيرها وتلاحظ انها تخجل جدااا منك لدرجة لا يمكنها ان تنظر لوجهك هل يجعلك هذا تتخلى عن فكرة التقدم لها او مفاتحتها بالموضوع ؟؟؟؟

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
لا تفعلي شيئا اختي
بل استخيري و ادعي الله ان كان فيه خيرا
ان يقربه لك و ان كان فيه شرا ان يبعده الله عنك
ابقي في زمرة الخجل و الحياء ففهما خيرا كثيرا
و الرجل ان كان يريد الحلال خجلك سيدفعه و لا يعيقه ابدا
بل خجل المرأة بالنسبة للرجل الجاد حاجة عظيمة و نادرة و دافع كبير
ليتقدم إلى خطبتك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اذا كان هذا الشاب يرغب في الحلال فليتقدم بطريقة الحلال
و ان كان يريد نزوة تكونين قد تجنبتي الوقوع في المحظور

sanaya

:: عضو متألق ::
محل الإقامة
غرداية
قلتي الرجال مي راح نجاوبك اختي اللي صح صح صح يبغيك يطبطب عند والديك و اللي يبغيك فالحلال راح يعجبو كونك فتاة ذات حياء و اللي يحوس على الحرام راح تقلقو الحشمة تاعك.....

Hakan

:: مشرف ::
منتدى واش راك تهدر+فرغ قلبك
ركن المحاولات القصصية للأعضاء+بوح القلم
طاقم المشرفين
ياودي وكي تعجبيه وكلش اذا يخاف ربي ومكانش واجد ماديا للزواج اكيد مش رايح يجيك، هذا باين وليد حلال، علابالو مش واجد ما حبش يديرلك مشاكل، الحشمة حاجة مليحة في طفلة، ربي يكملكم بالخير.

خديجة ph

::طبيبة صيدلانية::
محل الإقامة
قسنطينة الجزائر
السلام عليكم أختي
كيما قالت الاخت sanaya اعرف انك طلبت رأي الرجال لكن لا مانع اني نعطيك رأيي
على حساب ما فهمت أنك تحشمي من هذا الشخص بزيادة لما يكون عندك عمل معاه
اذا كانت حشمتك تتمثل في احمرار الوجه و ارتباك و لخبطة فعادي
اما ان كانت حشمتك من النوع اللي تعودي و كأنك تصدي فيه و تحوسي تنهي الكلام و لو لم ينتهي و ترفضي اي طلب او اقتراح من عندو في مجال الخدمة طبعا فانا اعرف من عندما تخجل من احدهم تصير معاه في حرب و كأنها تحوس تثبت لنفسها و له انها غير معجبة به و الدليل انها تعامله بالشر لا اراديا يجي يكلمك عن أي موضوع تسبقك كلمة لا فهنا أعتقد ان رأيو مش رح يكون إيجابي يعني رح يظن أنك أكيد رح ترفضيه
انت اذا كان خجلك عااادي و ليس فيه معاملة سيئة فلا تفعلي شيئا كما قال الاخ قبلي يمكن ما يقدرش يخطبك الآن ظروفو والديه مشكل ينتظر الحل ربي اللي عالم فلا تدفعي نفسك باتجاهه راح يهرب اكثر لانه لا يستطيع الزواج الآن او لسبب آخر
واذا كان خجلك من النوع اللي فيه معاملة سيئة فحاولي تناقشيه في أي موضوع يعني اسأليه أسئلة عن الخدمة اطلبي منه يشرحلك حاجة لا أدري والديه مراض و سمعتو في الخدمة ذلك اطمني عليهم المهم كلميه عالاقل خمس - عشر دقائق عن موضوع عاااادي فيه أخذ و رد و اذا كان ساعدك قال بارك الله فيك و اذا والديه قال ربي يشافيهم انت رح تكلميه و تدعيله من هنا و خلاص عقلك الاواعي رح يبطل المعاملة السيئة من هنا و تعودي تعامليه عااادي كيما الناس
ارجو اني نكون افدتك
و اعتذر مرة اخرى لانك طلبت رأي الرجال
ربي يهنيك و يكتبلك الخير
سلام