من الواقع إلى المواقع ...زوجي تحت مجهر

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء قسم الحياة الزوجية أهلا بكم قد تتساؤلون ليليا كيف تكتب في قسم وهي غير متزوجة سأجيب

كانت أحاديث النسوة حولنا في الماضي عن زواج حديث كله نصائح ...إن تزوجتي كذا إن خطبتي تصرفي هكذا الخ ...لكن اليوم

من المواقع عرفنا حياة الواقع ....زوج تحت مجهر

ندخل جماعات في شبكات تواصل وجماعات نسوة محادثات ومشاكل وهموم لنرى العجب العجاب ...حياة الأزواج إستشارة جماعية وعلى عينك يا تاجر ....
هاته تروي تفاصيل شجارها مع أهل زوجها. ...وتلك تروى شكوكها حول خيانته ..والكارثة من تعطي رقمه في لايف وتطلب من بنات تجربة زوجها وهي تسمع وتصورو من اكتشفت انه متزوج من خلال رقم وجدته وحربته وهاته حادثة شاهدتها بعيني في لايف لفتاة تجرب الاتصال بالأزواج بطلب من زوجانهم 😳😳😳....لتكتشف ان الرقم هو زوجته الثانية وتواجهتا وتشاجرتا عبر لايف لتسىد الثانية كل ما فعله زوج واخفائه زواج وسفره الكاذب للعمل وهو في بيت زوجته الثانية 😳🥴🙄🐸

أسشارات جماعية ...من فضلكن انصحنني زوجي يعتزلني ...زوجي يعاقبني ....زوجي فيه رائحة غريبة ووووو والعديد العديد من الأحاديث ...

بتنا نعرف ما يحب زوجها وماذا يلبس وماذا يفعل واين يتوجه والأرقام المتواجدة بهاتفه. ...هو زوجنا جميعا نعيش معاهما من خلال موقع نقلته الزوجة المصون من الواقع ....

هل هذا هو الزواج من صغيرات السن والرشيقات والجميلات ..🥴🥴🥴؟

هل هذا الزواج الذي يفتخر بيه زوج عندي لالة النسا ،🙄🙄🐸🐸🐸؟

هل برأيكم لو عرف هؤلاء الأزواج ما تقوله عنهن زوجانهن في المواقع يتقبلون وضعهم ؟..
...دعوني اروي لكم انه فعلا احد الأزواج وقع بيده صورة عن حديث زوجته عنه في موقع وطلقها ....وهناك من شتمت اهل زوجها وحكت كل اسرارهم لتجد أخته ضمن الفريق في ذاك الموقع ....

سؤالي لكم كزوجات وكأزواج أو كمقبلين على الزواج ....

برأيكم هل الزواج الواقعي يتحول إلى زواج بالمواقع ومع مشاركة الجميع؟
هل أنت كزوج لو تعرضت بهذا الموقف ستتقبل هذا الوضع ؟ وكيف ستكون ردة فعلك؟

أنت كزوجة بكل صراحة ما رأيك بحظيث نسوة حول حياتهن في المواقع ؟

ناقوس الخطر يدق حياة التحظر عبر النت تهدم أسر تحول الميثاق الغليظ إلى غرباء بيننا وأسرار زوجية حرم الله خروجها من ابواب الغرف

الموضوع لكم وشكرا

وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
أنا ضد فكرة أنو نحكي على زوجي سواء الأشياء الجميلة أو غيرها في المواقع و حتى في الواقع لديا خصوصية مع زوجي ولا أحب أي شخص كان يتدخل في شؤوننا إن كان لدينا مشكل لا سماح الله نحاول حله بعيدا على أهلي وأهله لأنو أحيانا تدخل الاطراف يزيد طين بلة كما يقولو
بوركتي ليلوشة

وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
أنا ضد فكرة أنو نحكي على زوجي سواء الأشياء الجميلة أو غيرها في المواقع و حتى في الواقع لديا خصوصية مع زوجي ولا أحب أي شخص كان يتدخل في شؤوننا إن كان لدينا مشكل لا سماح الله نحاول حله بعيدا على أهلي وأهله لأنو أحيانا تدخل الاطراف يزيد طين بلة كما يقولو
بوركتي ليلوشة
وعليكم السلام
اهلا وسهلا أختي نورتي الموضوع..
أكيد هذا ما يجب أن يكون عليه الزواج المشكل تعدى حدود الاهل نتحدث هنا عن مواقع الكترونية. عن نوع من النساء للأسف إتخدن مواقع نسوية لبوح أسرارهن هذا ما أقصده وهل رأيت قصص كهاته..
أسعدكما الله وهذا ما عليك فعله دائما دعي حياتك ملكك وملكه لا لتدخل أي طرف

وعليكم السلام
اهلا وسهلا أختي نورتي الموضوع..
أكيد هذا ما يجب أن يكون عليه الزواج المشكل تعدى حدود الاهل نتحدث هنا عن مواقع الكترونية. عن نوع من النساء للأسف إتخدن مواقع نسوية لبوح أسرارهن هذا ما أقصده وهل رأيت قصص كهاته..
أسعدكما الله وهذا ما عليك فعله دائما دعي حياتك ملكك وملكه لا لتدخل أي طرف
اييييييه شفت العجب في الفيسبوك والله تقعدي حايرة وحدة تغير في صحباتها شوفو واش شرالي وووو ومشكل يحكو كلش حتى وحدة تقول راجلي تبدل عليا وحدة جارتنا ظل تجري وراء راجلي واش ندير دبرو عليا ويدخلو هادوك البنات يتفلسفو زعما يوجهو فيها وهم لي تسقسيها شحال في عمرها تقلك 14😂😂😂 والله تحيري في زوجات هاد الوقت حاشا البعض

اييييييه شفت العجب في الفيسبوك والله تقعدي حايرة وحدة تغير في صحباتها شوفو واش شرالي وووو ومشكل يحكو كلش حتى وحدة تقول راجلي تبدل عليا وحدة جارتنا ظل تجري وراء راجلي واش ندير دبرو عليا ويدخلو هادوك البنات يتفلسفو زعما يوجهو فيها وهم لي تسقسيها شحال في عمرها تقلك 14😂😂😂 والله تحيري في زوجات هاد الوقت حاشا البعض
وهذا ما قصدته كوارث انا اللي تركت عجب وعلامات استفهام وتعجب وغرابة واستغرابة تمد رقم الزوج فجماعة قال جربوه اءا يخوني سبحان الله وين وصلت بينا المواصيل..

الله يهديهم خلاصة انت اذا جرب زهرو خبريني انا وسرك فبير نجيب نتاع منتدى ڨاع ونجوه ههه

كلام صواب والذي قلته هناك بعض الازواج و الزوجات من يفشي الأسرار الزوجية آسف عن هذا الكلام اسرار الفراش و هذا سبب المشاكل بين الزوحين في الوقت الحالي و قراتها كثيرا في الجرائد و المواقع الالكترونية و غيرها يصل بيهم حتى الطلاق وهناك من الزوجات و الازواج تلقاه يتكلمون مع غيرهم في المواقع الالكترونية اي الدردشة لما تقول لهم هذه خيانة لزوجتك او زوجك تقول عادي مانيش ندير في حرام وعليه اتقي الله في انفسكم هذا ما عساني اقول في الموضوع

كلام صواب والذي قلته هناك بعض الازواج و الزوجات من يفشي الأسرار الزوجية آسف عن هذا الكلام اسرار الفراش و هذا سبب المشاكل بين الزوحين في الوقت الحالي و قراتها كثيرا في الجرائد و المواقع الالكترونية و غيرها يصل بيهم حتى الطلاق وهناك من الزوجات و الازواج تلقاه يتكلمون مع غيرهم في المواقع الالكترونية اي الدردشة لما تقول لهم هذه خيانة لزوجتك او زوجك تقول عادي مانيش ندير في حرام وعليه اتقي الله في انفسكم هذا ما عساني اقول في الموضوع
السلام عليكم أخي الكريم
طبعا هذا لب الموضوع انو اسرار زوجية فالعلاقات الحميمية الرجل يحكي لصديقه والمرأة تدخل للمواقع لتحكي عن اسرارها وتطلب نصيحة ومارثة تجد معها مراهقات وتسأل عن علاقة مفروض من مخال ان تخرج خارج اسوار غرفتهما للأسف لم تعد هاته الحياة رهن الأسوار بل بتنا كلنا نعرفها
ندعو الله ان يهدي الزوجات والأزواج ولابد من توعية وشرح مفهوم الزواج جيدا
نورت صفحتي شكرا لك

يا ليليا طليتي على قلبي
وانا ني معمر وين نفريغه 😂😂
رانا نشوفوا الفايسبوك ولا دار شرع كل وحدة واش تحكي وواش تشكي انا شخصيا شفت العجب وراكي عارفة بلا مانحكو .... كاين تاني واحد داير حصة كل يوم يعيط سواء للمخطوبين ولا المتزوجين يحكي معاهم يحكوله حياتهم بالتفصيل الممل ويعطوه قاع المعلومات على الشريك والرقم ويعيطلوا ويشوف وفنفس الوقت راه الاول يسمع واش يقول عليه خطرة وحدة متزوجة وتعرف واحد من ثلاث سنين وهي معاه لا حول ولا قوة الا بالله راجلها اتصدم تخيلي نتي ثلاث سنين والماء يجري تحتك نار تحت التين يا لطيف وماخفي كان اعظم انا ضد فكرة تعاود واش صرا بيناتهم في بيتكم مشاكلكم حلوها وحدكم علاه العالم الافتراضي راح يراييو عليك اومبعد كي يروح كل واحد لحياتو واش يصرالك نتا تدير على هدرتهم وتضيع حياتك قادر كلمة وحدة تعيشك الويلات ربي يستر وخلاص ولينا في مجتمع ماكر تغلط تلقى حكايتك حكايات بين لي يسوى ولي مايسواش ونتي ادرى بلا مانزيد ههه

يا ليليا طليتي على قلبي
وانا ني معمر وين نفريغه 😂😂
رانا نشوفوا الفايسبوك ولا دار شرع كل وحدة واش تحكي وواش تشكي انا شخصيا شفت العجب وراكي عارفة بلا مانحكو .... كاين تاني واحد داير حصة كل يوم يعيط سواء للمخطوبين ولا المتزوجين يحكي معاهم يحكوله حياتهم بالتفصيل الممل ويعطوه قاع المعلومات على الشريك والرقم ويعيطلوا ويشوف وفنفس الوقت راه الاول يسمع واش يقول عليه خطرة وحدة متزوجة وتعرف واحد من ثلاث سنين وهي معاه لا حول ولا قوة الا بالله راجلها اتصدم تخيلي نتي ثلاث سنين والماء يجري تحتك نار تحت التين يا لطيف وماخفي كان اعظم انا ضد فكرة تعاود واش صرا بيناتهم في بيتكم مشاكلكم حلوها وحدكم علاه العالم الافتراضي راح يراييو عليك اومبعد كي يروح كل واحد لحياتو واش يصرالك نتا تدير على هدرتهم وتضيع حياتك قادر كلمة وحدة تعيشك الويلات ربي يستر وخلاص ولينا في مجتمع ماكر تغلط تلقى حكايتك حكايات بين لي يسوى ولي مايسواش ونتي ادرى بلا مانزيد ههه
اهلا خويا فرغو عند اختك وراك عارف
والله يا أخي كوارث تصرا لو جات للمحاكم من بكري مطلقين يحشو فبعضاهم كارثة متظوجين وتلقا اخبارهم عند ناس عالعلن قتلك رقم راجلها تمدو للنسا هاكم جربوه وتحكي لالتفصيل من يدخل لدارو حتى يخرج صباح للخدمة كارثة هذيك حصة نعرفها وي وموالفة نتبع شاب اللي دايرها كوارث بمعنى الكلمة السترة بين زوجين راحت والحرم ونيف راح والله مفروض يشدو اسىار بعضاهم حتى ويطلقو نعرف هتكا الزواج مبني على هذو
الله يهدينا ويهدي رجال ونسا البوم
نورت الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة