واش راك تهدر .....

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واش راك تهدر
ايييه وشحال عندي ما درتي بوليتيك ياه🙄🙄🙄....زعمى زعمى بغيت نتوب ايا قلت بين توبة وتوبة نغلط وندير ملمة هنا نمشرو شوي😜😜....
واش راك تهدر .....ايه آسي اليوم راح نهدر مع هذوك العباد االي فكل محضر يحضر أي عفسة تقولهالو يجبدلك حكاية طويلة على مسلسل غوادالوبي (15678990 حلقة)🙄🙄.... ارواحو تشوفو وقرل نفرح رجال هذي طبيعة ماهيش غير فيكم ياو تلقى ذيك اللي تخرط بلا عبر وحضرت فڨاع ديڨات وشاهد ما شافش حاحة وڨاع لا تڨولو غير نتوما صراحة ربي فينا ذو طبايع شينين
الفايدة تقعد مع جماعة وتلقى ذاك بنادم وتجبدو سوجي وينطلق احبس يا بنادم واش راك تهدر ... ياكلك خضر مالازمش تقولو واش راك تهدر ثورة صرت فال 54 امو مازاا ما تزوجت باباه ويا سلام وكان حاضر كيفاه ووينتا ووعلاه انا خاطيني شوفو مع والديه 🙄🙄🙄🙄.....

زايد فال 2011 .....ويحكبلك عالارهاب وشافهم وحضر ودفن وهرب وما خافهمش وقلع البومبة اممممم جابلي ربي لوبية اللي ضربها عالعشا كان عندها تأثير كبير😜🤪🤪🤪.... حادث صرا تاغيت وحدود مالي وببن جبال هقار نص ساعة يحكيلك حاى شوفور كيفاه عوج فولون ودوبلا ويحلف ةيتكتف ويخبط فالارض مهم بريسلي الكذب مهم نتوما أمنوه وصاي🙄🙄🙄.....يرحم باباكم مكاش اللي يقولو واش راك تهدر

النسا ويا حلاوة النسا ويا لسانا المعسل فينا كلش مي نشهدو بالكذب نو ما فيناش غير شويتح 🙄🙄🙄...علجية دابزت مع علاوة راجلها احنا ديجا ليلة من قبل كما عارفين ونعرفو سبل وننشرو ننشرو هاو باه نرونجوهم وكيفاه🙄🙄🙄.....قاع ما نزوش لالاالا صرات حاجة نقولو صرات كما هي ااااه بلاك تجي وحدة وتقولي واش راكي تهدري ليليا لالالاا احنا غير نقولولطم سركم فبير وبير شربو منو قاع ناس🙄🙄🙄

احكونا مواقف صراتلكم هاك طحتو فناس الكذب الكذب الخرطي حرڨ فالبوطي خرطي وجماعة تلقاها فايقتلو كذاب ويخرط مي يخلوه مسكين ....احولي احكولي اكبر كذاب قابلتوه 🙄🙄🙄😜😜😜...

@الامين محمد ......واش راك تهدر يا راجل

آخر تعديل بواسطة المشرف:
هههههه يا الكحلوشة يا الكحلوشة
يا رآهم ياسر هاذا الحشراات
حنا عندنا راجل طول و عرض و بلا سبب يكذب عليك كذبة يخليك حائر و في القمر بلا عقل داير
مثلا يقولك اليوم صليت الصبح على الرابعة في الجامع و طلعت عليا الشمس في باتنة و شربت قهوتي في الجلفة و تغديت في تلمسان و شريت القضيان من فيااالار و رحت للدار قبل نص نهار
يعني سوبارمان و ما بعملهاش ههههه

هههههه يا الكحلوشة يا الكحلوشة
يا رآهم ياسر هاذا الحشراات
حنا عندنا راجل طول و عرض و بلا سبب يكذب عليك كذبة يخليك حائر و في القمر بلا عقل داير
مثلا يقولك اليوم صليت الصبح على الرابعة في الجامع و طلعت عليا الشمس في باتنة و شربت قهوتي في الجلفة و تغديت في تلمسان و شريت القضيان من فيااالار و رحت للدار قبل نص نهار
يعني سوبارمان و ما بعملهاش ههههه
السلام عليكم
يا ألماني المدرح وانا هناك لقيتني نخمم سبيدؤمان اعتزال راح ڨاع بلدان جا هنا قالهم لا اله الا الله هذو قوموبطلت نمدلهم لبستي ما نجمتلهمش هذاك مخلوق جابلي ربي من ذوك ناس ياخي راك تشوفو نورمال ويشوفوهوناس والا غير انت روح ترقي الأمين والا بكا مريم صرعك ماراكش ترقد هههههانا يا خويا هذا نوغ وليت نكشفه بخص فالوجه الله غالب انا هاك
شرفتني بحضورك خويا الأمين

هههه لم أقل شيء قلت ما أردت قوله سلمت يمناك اختي جعله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين
السلام عليكم
لالا يا راجل لازم تقول على حد علمي اساتذة يحبو يهدرو كلامك قليل انا نبغي اللي يرجعلي هدرة ياو يحمي فيا البندير
آمين يا رب هاو جيبنا كاش كذاب فمحلس الاساتذة نعرفهم يكءبو نعرفهم هات برك

ههههه
الوقت تغير لم يعد وقتا للطيبين الا ماندر والناس صار فيها جشع مو طبيعي وصارت تختلق اشياء مو طبيعيه ولا اعرف كيف لايخجلوا وهم يتحدثون بما لايعقل ... جميل طرحك بارك الله فيك

ههههه
الوقت تغير لم يعد وقتا للطيبين الا ماندر والناس صار فيها جشع مو طبيعي وصارت تختلق اشياء مو طبيعيه ولا اعرف كيف لايخجلوا وهم يتحدثون بما لايعقل ... جميل طرحك بارك الله فيك
السلام عليكم نوىت الموضوع
واش راك تهدر يا خونا فهمتي ههههلم تغير الزمن واصبحت الحياة مرتبطة بعالم رقمي الفراغ جعل ناس يعيشون في خيالات ويتحدثون عن امر لم يقع ولم يشاهدوه بل يصفون امور بدقة من نسج خسالهم وكارثة حتى خيالهم كذاب هههه مؤلفون ومنتجون فاشلون كبعا لان سرعان ما يتلاشى الكذب ههههنورث صفحتي اخي الكريم

سلام....واش توحشت منتدى واش راك تهدر يامات زينة مع مكانش وامين حاجي و بزاف بزاف عباد ليهم وحشة كبيرة ......ياولدي تمشي في دزيرية روحي درك لشيخ كبير قوليلو احكيلي على بكري ايا يقولك قتلت 30 جندي فرنسي طربڨت 4 بومبات وبلا بلا بلا هههههههه غير تحبس في هذي شغل يفوخ ببراءة وخلاص ،ربي يجيب الخير

راهم منهم وعليهم ههههه ليليا
راني جاي نرد عليك بصح واش من حكاية نحكيهالك مانعرف تالمون بزاف
اصبري نكمل الاختبارات ونجيك هههههه

سلام....واش توحشت منتدى واش راك تهدر يامات زينة مع مكانش وامين حاجي و بزاف بزاف عباد ليهم وحشة كبيرة ......ياولدي تمشي في دزيرية روحي درك لشيخ كبير قوليلو احكيلي على بكري ايا يقولك قتلت 30 جندي فرنسي طربڨت 4 بومبات وبلا بلا بلا هههههههه غير تحبس في هذي شغل يفوخ ببراءة وخلاص ،ربي يجيب الخير
السلام عليكم أهلا اختي
القسم هذا منشري براحتك وقرعجي واهدري لحريتك ولو نحبو فصحى مي يا أختي نحس رانا قاعدرن فدار وحدة ونغلوا يعجبني قسم هذا نهدر برتحتي
هذوك شيوخ ما نهدروش ڨاع منهم هنودا داو الافكار سلك للرصاص وطرطڨت بومبة وما ماتش وطارت ىجلو واللي عندو مركبها وخلي وخلي خلي يكذب احنا والدينا وما خضروش نأمنوه ذراع ههههه...حلاوتها كي نعىفو راه يكذب ونخلوه ونوصلولو باللي أمناه نورتي صفحتي

راهم منهم وعليهم ههههه ليليا
راني جاي نرد عليك بصح واش من حكاية نحكيهالك مانعرف تالمون بزاف
اصبري نكمل الاختبارات ونجيك هههههه
السلام عليكم جليلوس يا جليلوس علبالي عندك حكايات وحكايات نعرف زهرك الشباب يطيحك غير فالعباد اللي الله يباىك تڨول غير الصح
كمل مع وليداتك وارواح احكي لاختك خلي نعرفو جماعة قويدر الصدام ههه

السلتم عليكم أختي نورت الموضوع شرفينا ببعض من قصثك حول هذا الموضوع شكرا
الموضوع فيه عدة كلمات مفاتيح يعني متفرع فالمسلسلات بعيدة كل البعد عن الواقع أما حديثك عن الإرهاب فهي كلمة تختلف حسب مرجعية الشخص فلكل تفسيره أما حديتك عن النساء فللأم دور كبير في نشأة الأجيال.الجلوس مع أشخاص اخرين هو أحياناً ممتع وأحياناً ممل وهذا من شخصية الأشخاص الاخرين.الكذب قد يكون خيار شخصي لكن في الاغلب فما طرف يضغط عليك للكذب سواء المشغل أو الأسرة.

الموضوع فيه عدة كلمات مفاتيح يعني متفرع فالمسلسلات بعيدة كل البعد عن الواقع أما حديثك عن الإرهاب فهي كلمة تختلف حسب مرجعية الشخص فلكل تفسيره أما حديتك عن النساء فللأم دور كبير في نشأة الأجيال.الجلوس مع أشخاص اخرين هو أحياناً ممتع وأحياناً ممل وهذا من شخصية الأشخا تغغلص الاخرين.الكذب قد يكون خيار شخصي لكن في الاغلب فما طرف يضغط عليك للكذب سواء المشغل أو الأسرة.
السلام عليكم
اولا يا اختي انا طرحت فكرة الناس اللي تكذب وتبالغ ووحاضرة فكل محضر ما هدرتش عالارهاب ولا دخل للمرجعية نهائيا وارجعي اقراي الموضوع مليح ولشدانا لتكبير وتضخيم موضوع طرح فكرة بشكل هزلي وشكون هدر عالمسلسلات هذا اسلوبي فمولضبعي مفاتيح اللي لقيتيها فالموضوع مفاتيح وهمية انت فهمتيها خطأ او ضخمتيها والا كل كلمة خمرتيها بعبدة مل البعد على مقصد الموضوع وما حكيتش عالنساء قلت هذي صفة حتى فينا احنا نسا حتى نكون عادلة وما نظامش رجال ...والكذب اختياري او اجباري يبقى كءب وهذا النوع فموضوعي كذب هوطزلي لمجرد الراوي للقصة يكون يبين روحو حاجة كبيرة مش يأذي فأي انسان هذا وفقط المقصد كلو واش داا للارهاب و ورجعية اختي كبرتيه المفهوم حتى خمر
شكرا على مرورك

مصيبة النساء اكبر حكايات باي ابع في لان وعلان و التمنشير ربي يغفر لنا ساعات و يديو ني معاهم بصح نستغفر اما اني نذكر عيوب الناس أو النقد و خاصة الحساسة لا
ممكن نهدر على مشكل و ردود أفعال و نشكي من التصرفات بصح ديما محاول نتذكر بلي حرام
الكذب ليس صفتي لانو حرام و يحط من قيمة الشخص و يسقط في أعين الناس، و أجمل كذب هو كذب لاطفال جميل جدا و مسلي

السلام عليكم
اولا يا اختي انا طرحت فكرة الناس اللي تكذب وتبالغ ووحاضرة فكل محضر ما هدرتش عالارهاب ولا دخل للمرجعية نهائيا وارجعي اقراي الموضوع مليح ولشدانا لتكبير وتضخيم موضوع طرح فكرة بشكل هزلي وشكون هدر عالمسلسلات هذا اسلوبي فمولضبعي مفاتيح اللي لقيتيها فالموضوع مفاتيح وهمية انت فهمتيها خطأ او ضخمتيها والا كل كلمة خمرتيها بعبدة مل البعد على مقصد الموضوع وما حكيتش عالنساء قلت هذي صفة حتى فينا احنا نسا حتى نكون عادلة وما نظامش رجال ...والكذب اختياري او اجباري يبقى كءب وهذا النوع فموضوعي كذب هوطزلي لمجرد الراوي للقصة يكون يبين روحو حاجة كبيرة مش يأذي فأي انسان هذا وفقط المقصد كلو واش داا للارهاب و ورجعية اختي كبرتيه المفهوم حتى خمر
شكرا على مرورك
نعم وجدت صعوبة بعض الشيء في ربط الكلمات المفاتيح ببعضها فاخترت التعليق على كل باب على إنفراد.هو صحيح موضوع هزلي يتناول كل شيء على إنفراد أو على باب التفهيم لكن اعتذر إن خرجت عن الموضوع فكان ذلك عن فهم خاطئ للمفردات.نعم إقحام النفس في كل كبيرة وصغيرة أمر غير مرغوب فيه على الإطلاق أو الزيادة في الكلام وهذه صفة تجعلك تخسر الأحبة والأصدقاء الواحد تلو الاخر وذلك لقول الرسول الأكرم أنه الإنسان ليقول خيراً أو ليصمت فأحيانا إن كان السكوت سوف يخلق المشاحنات بين الزوجين المتخاصمين قد يكون الكذب جائزاً من قبيل لم يقول زوجك فيك أي كلمة وقد قال هي أم أولادي ومستحيل اتركها بعد كل هذه السنين ونفس الشيء أو نفس الكلام للمرأة لدرء مفسدة الطلاق ولعدم تكبير النفوس أما العكس وهو أن أقول أن جارتك قد قالت حولك كذا وكذا من باب تكبير النفوس فهذا فعل دنيء ينجر عنه مفاسد عظيمة منها كون الإنسان ذو وجهين والغيبة والنميمة وغيرها من الأمور الذي نهى عنها الدين الحنيف. وأشكرك على الشرح المطول جعله الله في ميزان حسناتك يوم القيامة.

نعم وجدت صعوبة بعض الشيء في ربط الكلمات المفاتيح ببعضها فاخترت التعليق على كل باب على إنفراد.هو صحيح موضوع هزلي يتناول كل شيء على إنفراد أو على باب التفهيم لكن اعتذر إن خرجت عن الموضوع فكان ذلك عن فهم خاطئ للمفردات.نعم إقحام النفس في كل كبيرة وصغيرة أمر غير مرغوب فيه على الإطلاق أو الزيادة في الكلام وهذه صفة تجعلك تخسر الأحبة والأصدقاء الواحد تلو الاخر وذلك لقول الرسول الأكرم أنه الإنسان ليقول خيراً أو ليصمت فأحيانا إن كان السكوت سوف يخلق المشاحنات بين الزوجين المتخاصمين قد يكون الكذب جائزاً من قبيل لم يقول زوجك فيك أي كلمة وقد قال هي أم أولادي ومستحيل اتركها بعد كل هذه السنين ونفس الشيء أو نفس الكلام للمرأة لدرء مفسدة الطلاق ولعدم تكبير النفوس أما العكس وهو أن أقول أن جارتك قد قالت حولك كذا وكذا من باب تكبير النفوس فهذا فعل دنيء ينجر عنه مفاسد عظيمة منها كون الإنسان ذو وجهين والغيبة والنميمة وغيرها من الأمور الذي نهى عنها الدين الحنيف. وأشكرك على الشرح المطول جعله الله في ميزان حسناتك يوم القيامة.
السلام عليكم اختي
ونحن نوضح لبعضنا شوء الفهم نن عادتي طرح مواضيعي بكلمات بعضها هزلي ويعض التشبيه لم أتطرق لكلمة الارهاب من بابه الواسع ولا اخذت كلمة نساء لإلقاء التهم لا أبدا وضحت لك المعنى الذي افهم وسوف تعتادين على نمط مولضبعي واسلوبؤ في سرد ونشر المواضيع.
بالنسبو لردك هو نعم لا يختلف اثنان في أن الكءب غير مبرر ولا يجوز لكن احيانا تضطؤك المواقف مثلما ذكرا فخالة الحفاظ على بيت الزوجية أو لإنقاذ حياة شخص أو رزقه أو ربط مودة بين متخاصمين وانا هنا قصدت ذاك الشخص الذي يضخم الأمور يكذب ويضخم ليكون بطل القصة وفقط
شكرا على فهم ردي ومرحبا بك في أي وقت وجزاك الله خيرا يا رب

مصيبة النساء اكبر حكايات باي ابع في لان وعلان و التمنشير ربي يغفر لنا ساعات و يديو ني معاهم بصح نستغفر اما اني نذكر عيوب الناس أو النقد و خاصة الحساسة لا
ممكن نهدر على مشكل و ردود أفعال و نشكي من التصرفات بصح ديما محاول نتذكر بلي حرام
الكذب ليس صفتي لانو حرام و يحط من قيمة الشخص و يسقط في أعين الناس، و أجمل كذب هو كذب لاطفال جميل جدا و مسلي
السلام عليكم الغالية واش راكي..
هي ما نكذبوش على رواحنا جماعة نسا الا ما نغلطو ونروحو فالخط معاهم ههه وخاصة العصبين مثلي احوجي ليع ليه نشعل مي عمري لا نهدر فالغيبي معروفة بالجرأة ونحكي فالوجه معناها لو طحت فوحدة تخرط وتكبر وتنفخ نحطلها رجليهلطا فلاڨلاص ومكشفهاةمعروف عليا انو نحكي فالوجه اما نهدرو فالناس حمد لله أفعالنا تهدر علينا ..
اما الاولاد نموت على حكاياتهم وكذبهم عسل ونلعبوها أمناهم براءة تقتل ربي يحفظهم ويحفظك وانت غنية عن تعريف لازمنا قة فجماعة انا وانت وشريلي عاللي برك تكرهيهم وخاطيك هههه ..نورت الموضوع غاليتي شكرا

😌😌😌😌😌فكرتيني في وحدة تقربلي محترفة في الكذب
وتحكي حكايات متدخلش للراس
مرة قاتلنا انا وماما دارت عاصفة وجا سراق وهذا السراق يجي يسرق غير كي يعود الريح والعواصف وهي تسكن فليطاج الرابع
مالا نكز كانت ناشرة الزرابئ عالبالكون سرقهملها وزاد المايدة تاع الحطب
وهذا كامل تحكيلنا شغل راه خارق للعادة باتمان ههههه طار سرقلها هاذو كامل وهرب
ولابوليس تحوس عليه
😂😂😂😂
وكي بقينا نشوفو معاها داهشين قاتلنا والله ههههه وزادت تحمست زادت شوي فالاحداث
المشكل تاعها تكذب وتصدق كذبتها وتحب تقنع الناس

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة