واش راك تهدر .....

😌😌😌😌😌فكرتيني في وحدة تقربلي محترفة في الكذب
وتحكي حكايات متدخلش للراس
مرة قاتلنا انا وماما دارت عاصفة وجا سراق وهذا السراق يجي يسرق غير كي يعود الريح والعواصف وهي تسكن فليطاج الرابع
مالا نكز كانت ناشرة الزرابئ عالبالكون سرقهملها وزاد المايدة تاع الحطب
وهذا كامل تحكيلنا شغل راه خارق للعادة باتمان ههههه طار سرقلها هاذو كامل وهرب
ولابوليس تحوس عليه
😂😂😂😂
وكي بقينا نشوفو معاها داهشين قاتلنا والله ههههه وزادت تحمست زادت شوي فالاحداث
المشكل تاعها تكذب وتصدق كذبتها وتحب تقنع الناس...

السلام عليكم
يا اختي هذي ڨاتلهم أرقدو وتغطاو وعسو السراق الطائر هذي لازم تكون ما كارينا كابور وشاروخان هنودا يطيرو يتقللو يجي فيهم رضاص ما يموتوش اواه ذي راكي سور جزائرية جابلي ربي من تاج محل احي ذي لو تهدر ڨدامي اني كليتها ونتوبها ما نحملش هذو مهابل الكذب وخرجي وتزيد تحلف ههههه يا سلطانة اختي ما تجمعيش مع ذو نوع نخاف عليك سلطانة هويام ههههههه كرميها فبلاصتي تامبو التميز للكذابين هي وباتمان نتاعها ولابوليس وين حوسو عليه انا كنت واقيل راقدة مع اهل كهف هوما ناضو وانا نساوني ديجا سراقين راهم يطيرو ولابوليس راهي تفتش فالسما وانا غافلة عجب🙄🙄🙄

السلام عليكم
يا اختي هذي ڨاتلهم أرقدو وتغطاو وعسو السراق الطائر هذي لازم تكون ما كارينا كابور وشاروخان هنودا يطيرو يتقللو يجي فيهم رضاص ما يموتوش اواه ذي راكي سور جزائرية جابلي ربي من تاج محل احي ذي لو تهدر ڨدامي اني كليتها ونتوبها ما نحملش هذو مهابل الكذب وخرجي وتزيد تحلف ههههه يا سلطانة اختي ما تجمعيش مع ذو نوع نخاف عليك سلطانة هويام ههههههه كرميها فبلاصتي تامبو التميز للكذابين هي وباتمان نتاعها ولابوليس وين حوسو عليه انا كنت واقيل راقدة مع اهل كهف هوما ناضو وانا نساوني ديجا سراقين راهم يطيرو ولابوليس راهي تفتش فالسما وانا غافلة عجب🙄🙄🙄
هههه ياو كون غير جات تخرط هك برك
راهي دخلت لافامي في بعضاها
تكوني قاعدة في امان الله حتان تلقاي روحك متهمة ودرتي جريمة هههه
ذرك جبدنا رواحنا منها نفذنا بجلدنا هههه
تقريب مرضتنا وحد الوقت ذرك جبناها out
حياتنا

هههه ياو كون غير جات تخرط هك برك
راهي دخلت لافامي في بعضاها
تكوني قاعدة في امان الله حتان تلقاي روحك متهمة ودرتي جريمة هههه
ذرك جبدنا رواحنا منها نفذنا بجلدنا هههه
تقريب مرضتنا وحد الوقت ذرك جبناها out
حياتنا
هذي مش شر بلية ما يضحك هذي بلية اللي تخرط وتباصي تهنيتي منها ذو أشكال ليكيدي عليك اني قتلك هذي راهي تظل مڨابلة mbc بوليوود باينة تهنيتي منها خلوها مع خبالها وافلامها يخلاصو عليها انس دورها للجن هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة