طريقة تخزين المخللات في شقة لا يوجد بها لوجيا أو مخزن

gamalo

:: عضوية محظورة ::
إنضم
27 أكتوبر 2021
المشاركات
13
نقاط التفاعل
37
النقاط
3
العمر
66
محل الإقامة
TRIPOLI
الجنس
ذكر
gamalo، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام روابط تحميل ربحية
كيف تخزن الخيار بشكل صحيح؟ كل مضيفة تسأل هذا السؤال من وقت لآخر. بعد كل شيء ، تم إنفاق الكثير من الوقت والجهد للحصول على مخللات لذيذة. سيكون من المؤسف أن يحدث خطأ ما. إذن أين تضع كل تلك البنوك إذا لم يكن هناك قبو أو غرفة تخزين؟

كيفية تخزين الخيار بشكل صحيح​


نعم ، من الأفضل الاحتفاظ بكل الفراغات في القبو. هناك درجة الحرارة المثلى والرطوبة والإضاءة. كل جرة لها مكانها الخاص على الرف.

ولكن لا يمكن للجميع التباهي بقبو أو قبو مجهز بشكل مريح لتخزين المخللات المختلفة. ثم يجب حل السؤال مع التقلبات بطريقة مختلفة.
ليس كل شخص لديه قبو أو قبو خاص به (خاصة لأصحاب الشقق) ، ولكن ماذا عن غرفة تخزين صغيرة أو لوجيا؟ يمكن ترتيب هذه الزاوية المدمجة بحيث تناسب جميع برطمانات المخللات والمربى.

بالطبع ، من الأفضل القيام بذلك مسبقًا. تأكد من وجود تهوية مناسبة ورفوف موثوقة للبرطمانات في مثل هذا المكان. سيسمح لك ذلك بالحفاظ على جميع قطع العمل لفترة أطول.

الفروق الدقيقة الخاصة​

في الشقة ، يمكنك أيضًا تخزين الجرار من المخللات الشهية بنجاح. تنصح المضيفات بإخفاء الجرار في خزانة مطبخ واسعة أو تحت عتبة النافذة أو حتى تحت السرير.https://ofigeno.ru/nikakogo-nashaty...voj-plity-ni-zapaha-ni-gryazi-ne-ostalos.html

لأمر متروك لك. الشيء الرئيسي هو وضع العلب بحيث لا تتداخل مع أي شخص وتكون في مكان مظلم.

يمكن أن يتسبب الضوء الساطع في فقدان الخيار الموجود في البرطمانات نكهته. ومثل هذا التطور لن يعيش طويلا. على سبيل المثال ، إذا كان من الممكن تخزين برطمانات الخيار في القبو لمدة عامين تقريبًا ، فإن المنتج الذي ظل في الشمس لفترة طويلة سيتدهور بسرعة كبيرة.

يمكن أيضًا أن تنقذ الشرفة الموقف ، ولكن تأكد من الحفاظ على درجة الحرارة المثلى هناك حتى في فصل الشتاء.

إذا انخفضت درجة الحرارة إلى 5 درجات تحت الصفر ، فقد يكون هذا ضارًا للغاية للمخللات. لا تدع عملك وكل قطع العمل تفسد.
يجب إغلاق جميع قطع العمل بإحكام. هذا ينطبق على كل من الخيار المخلل في الجرار وخيار البرميل. من غير المرجح أن يقف الخيار من البرميل ، على الرغم من كونه لذيذًا جدًا ، لفترة كافية في الشقة.

https://ofigeno.ru/google-kruglosut...cherez-mikrofon-vot-kak-najti-vse-zapisi.html
احتفظ بهذه اللذيذة فقط في محلول ملحي خاص بها ، وأغلق الغطاء بإحكام. قبل الاستخدام ، يجب غسل هذا الخيار. واحرص على عدم إرسال منتج إلى الطاولة بدأ بالفعل في التدهور. من الأفضل عدم المخاطرة بصحة عائلتك.


يمكن أيضًا تجميد الخيار. على سبيل المثال ، إذا لم يتبق الكثير منهم ، فمن المؤسف التخلص منها. ثم يجب شطف بقايا المخللات وتركها لتجف على منشفة.

بعد ذلك ، يمكن تقطيع الخيار ، لأنه بعد التجميد لا يمكن استهلاكه إلا بعد المعالجة الحرارية. لكن لا تنزعج ، لأن هذا سبب وجيه لطهي مخلل لذيذ من هذا الخيار.
علاوة على ذلك ، ضع في اعتبارك أن الخيار المقطوع يتم تخزينه أقل من أقاربهم جميعًا. تساهم هذه الطريقة في تمليح الخيار بشكل أسرع ، ولكنها تقصر أيضًا من مدة صلاحيتها. حاول أن تأكل تلك المخللات أولاً.

كيف تخزن الخيار بشكل صحيح في الشقة؟ شارك بأسرارك الخاصة وخارقة الحياة مع مشتركينا. نتطلع إلى تعليقاتكم وقصصكم الشيقة والحيل المفيدة.
 

المرفقات

  • 3-8-1.jpg
    3-8-1.jpg
    113.5 KB · المشاهدات: 0
  • 1-9-1.jpg
    1-9-1.jpg
    105.8 KB · المشاهدات: 0
موضوع قيم انزع روابط الموجودة في الموضوع و ضع الموضوع في قسم الطبخ
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top