قصتي مع اللمة

bilel.dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,679
محل الإقامة
تبسة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أسعد الله يومكم بكل خير
منذ 9 سنوات كانت أول خطوة لي في هذا المنتدى الذي كان يوما بمثابة عائلتي الثانية ❤️ ...
طبعا معرفتي للمنتدى لم تكن على سبيل الصدفة بل و بعد إصرار من صديقةٍ لي قررت أن أرى ما المُميز فيه و طبعا الإجابة على السؤال ( لماذا اللمة ! ) ...
للصراحة في البداية لم أقتنع به كَونه يختلف عن باقي وسائل التواصل الاجتماعي ( مُعقد بِقوانينه التي قلت عنها في ذلك اليوم أنها تافهة ) ...
و لم تدم رحلتي في هذا العالم سِوى دقائق معدودة ...
على العموم و بعد سنتان تحديداً سنة 2015 كُنت أبحث عن بعض المعلومات و على سبيل الصدفة وجدتها هنا و كنت مجبرا على الدخول بالعضوية من أجل تحميلها ...
في تلك اللحظة عاد بي الزمن للوراء قليلا و قلت مغادرتي ذلك اليوم لم تكن في محلها و لربما لو تصفحته قليلا لراقني و في تلك اللحظة قررت إنشاء عضوية جديدة تحت عنوان ( bilel milano ) لربما يروقني المكان و أستفيد و لو بالقليل منكم ...
تمر الايام و أجدني أتعمق بشكل غريب في المنتديات بمختلف تفاصيلها و كذلك أتعرف على أصدقاء جُدد و من مختلف الاماكن و الكثير من المواهب و الأفكار لم أعتقد يوما أنني سأجدها هنا ...
على العموم بعد فترة حدث شيء أجبرني على المغادرة لمدة معينة و قبل المغادرة قمت بتغيير الرقم السري بحروف غير مرتبة من أجل عدم سرقة الحساب ( تفكير أبله هههه ) و قمت بكتابته في ورقة ...
و للاسف ما أن أردت العودة لم أجد تلك الورقة لأدرك حينها أنني فقدته و لن يعود أبدا ...
مع ذلك الحنين لهذا المنتدى أجبرني أن أفتح هذا الحساب و الذي بالمثل كانت لي فيه أياما مميزة مع أصدقاء أقل ما يقال عنهم كانوا رفقاء روح ...
و من ثم و في يوم من الايام و بسبب ضُغوطات نفسية كنت أعانيها قررت أن أغادر مواقع التواصل الاجتماعي جميعا و البدأ من جديد في عالم لا يحتوي على أي شيء يربطني بالماضي ( كِذبة أردت تصديقها من أجل تجاوز تلك الضغوطات )
تمر السنوات و ها أنا أعود من جديد
و. للصراحة لم أجده كما كان بل و تغير الكثير ...
لكنني مدرك أن المبدأ واحد و المنتدى هدفه واحد و ذلك ما لم و لن يتغير ...

أرجوا أن تشاركونا قصتكم مع اللمة لربما نستعيد بها ذكريات الزمن الجميل ❤️
في إنتظار ردودكم ...

آخر تعديل بواسطة المشرف:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
🌷🌷🌷🌷🌷🌷أبناء اللمة الحقيقيون مهمها غادروها سيعودون اليها يوما ما
وهذا هو سر هذ المنتدى الذي لايزال صامد حتى اليوم
🌼🌼🌼🌼
شكرا لمشاركتنا قصتك مع اللمة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
🌷🌷🌷🌷🌷🌷أبناء اللمة الحقيقيون مهمها غادروها سيعودون اليها يوما ما
وهذا هو سر هذ المنتدى الذي لايزال صامد حتى اليوم
🌼🌼🌼🌼
شكرا لمشاركتنا قصتك مع اللمة
العفو و لو
فعلا و إن شاء الله القادم أفضل و أجمل
أسعدني مرورك أختي، أنرتي 💐

اللمة مثل مياه عين الفوارة اللي يشرب منها يرجع ليها

اللمة بيتي الاوحد و الاسعد و الافضل
مستعد ان اتخلى عن كل شيء الا اللمة
عشقي الابدي و اهلها اهلي و اخواني و احبابي

لكلٍ منا حكاية وذكرى و لهفة ونشوة عشناها ونعيشها دوما مع اللمة الفضلى ما جعلها جزءا من مشوار حياتنا لا يُبلى ولا يُنسى ، تتعدد أسباب التعرف على حسناء المنتديات ولكن من تُراه يبقى لذكراها وفيا ذا وصال وزُلفى ياصديقي بلال.

اللمة مثل مياه عين الفوارة اللي يشرب منها يرجع ليها

اللمة بيتي الاوحد و الاسعد و الافضل
مستعد ان اتخلى عن كل شيء الا اللمة
عشقي الابدي و اهلها اهلي و اخواني و احبابي
فعلا و ياله من تشبيه
أسعدني مرورك أخي، أنرت ❤️

لكلٍ منا حكاية وذكرى و لهفة ونشوة عشناها ونعيشها دوما مع اللمة الفضلى ما جعلها جزءا من مشوار حياتنا لا يُبلى ولا يُنسى ، تتعدد أسباب التعرف على حسناء المنتديات ولكن من تُراه يبقى لذكراها وفيا ذا وصال وزُلفى ياصديقي بلال.
فعلا هي كذلك ❤️❤️❤️
اسعدني مرورك ، أنرت ❤️

مرحبا بعودتك من جديد ان شاء الله في المنتدى و مبروك الإشراف

مرحبا بعودتك من جديد ان شاء الله في المنتدى و مبروك الإشراف
ان شاء الله
و بارك الله فيك أخي
أسعدني مرورك، أنرت ❤️

و عليكم السلام
اللمة مهما تغيب عليها يدور الزمان وترجع ليها 😁😁أهلا بك من جديد عودة ميمونة🌹🌹

و عليكم السلام
اللمة مهما تغيب عليها يدور الزمان وترجع ليها 😁😁أهلا بك من جديد عودة ميمونة🌹🌹
فعلا
أسعدني مرورك، أنرتي 💐

السلام عليكم

مرحبا بعودتك أخي الكريم

حتى أنا من الأشخاص الأوفياء للمة

معرفتي بها كانت من خلال تواجدي في منتدى آخر كويتي أعتقد كنت آنذاك أبلغ من العمر تقريبا ١٢ سنة و كان المنتدى شيعي شفت ثم شخص راني متذكرة برك انو من بلعباس قالي بلي المنتدى شيعي و عطاني رابط اللمة من ثم راني هنا عرفت ناس و فارقت ناس ربحت البيام هنا و الباك هنا و سوتنيت هنا و خدمت هنا و تزوجت هنا و كل الإخوة و الأخوات شاركوني فرحي و حزني

غبت لعدة مرات لظروف متفرقة بصح نروح وين نروح تبقى اللمة دايما هي الملجأ 😍

السلام عليكم

مرحبا بعودتك أخي الكريم

معرفتي بها كانت من خلال تواجدي في منتدى آخر كويتي أعتقد كنت آنذاك أبلغ من العمر تقريبا ١٢ سنة و كان المنتدى شيعي شفت ثم شخص راني متذكرة برك انو من بلعباس قالي بلي المنتدى شيعي و عطاني رابط اللمة من ثم راني هنا عرفت ناس و فارقت ناس ربحت البيام هنا و الباك هنا و سوتنيت هنا و خدمت هنا و تزوجت هنا و كل الإخوة و الأخوات شاركوني فرحي و حزني

😍😍😍نعم الأخوات
ربي يبارك فيك وفي والدتك الأستاذة الغالية التي اشتقنا اليها كثيرا
@Oum Loukmane

السلام عليكم

مرحبا بعودتك أخي الكريم

و عليكم السلام
فعلا هي كذلك
أسعدني مرورك شكرا 💐

😍😍😍نعم الأخوات
ربي يبارك فيك وفي والدتك الأستاذة الغالية التي اشتقنا اليها كثيرا
@Oum Loukmane
بارك الله فيك

ماما كانت مريضة الفترة هاذي لي فاتت تقدري تقولي رجعت مالموت أربع أشهر تقريبا و هي طريحة الفراش أما الآن الحمد لله و الشكر له راهي بخير الأسبوع هاذا برك كانت عندي ضيفة هي و الوالد الكريم 😍و أكيد سلامكم يبلغها 😍
مدللته بتصير بنت الخالة أم لقماااااااااااااان؟؟؟!
اشتقت للخالة كتير والله بالله عليكِ اختي توصلي لها سلامي

{مُدَلَّلَتُهُ}

الله يحفظك حبيبتي سكون و يعطيك الخير 😍 تشتاقلك الجنة يا غالية أكيد سلامك يوصلها 😍

بارك الله فيك

ماما كانت مريضة الفترة هاذي لي فاتت تقدري تقولي رجعت مالموت أربع أشهر تقريبا و هي طريحة الفراش أما الآن الحمد لله و الشكر له راهي بخير الأسبوع هاذا برك كانت عندي ضيفة هي و الوالد الكريم 😍و أكيد سلامكم يبلغها 😍

الله يحفظك حبيبتي سكون و يعطيك الخير 😍 تشتاقلك الجنة يا غالية أكيد سلامك يوصلها 😍
الحمد لله على سلامتها
😍😍😍بلغيها سلامي
من اطيب السيدات والامهات لي عرفناهم فاللمة
🌷🌷🌷ربي يحفظها ويخليها تاج فوق راسكم هي والوالد الكريم

هكذا هى اللمة اول ماتوصل للباب

تعتليك رائحة المحبة الصادقة الاخوة

والروح الطيبة

مهما نغيب نعود الى ارض الوطن

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة