سؤال عرض Djezzy الخاص ب المشي..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الرومانسي الجاد

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
الحلول
1
نقاط التفاعل
984
محل الإقامة
بُعد آخر..!!
سلامو..
شكون عندو فكرة علاه متصلحش ف تلفوني..؟؟
عندي samsung m20
وشكون جربها.. اقولي تجربة مليحة ولا نو..

دير تحديث ولا الهاتف مايقراهاش
طلع النسخة من الحاسوب apk وارسلها للهاتف
وشوف كيفاش يلا صلحت معاك
انا راني في 4000 خطوة هههه

@السلطانة
جيزي نشرت خاصية على تطبيقها حسب عدد الخطوات يلا مشيت مثلا 5000 خطوة عند 1 جيغا مهداة من طرف الشركة صالحة ليوم واحد تمشي 100000 مثلا عندك شهر تكونكتي باطل والله غير عجبتني حاجة مليحة تشجع على المشي خاصة انو رانا في شهر رمضان والناس داخلة عليها غير رقاد ههه هادي مليحة ليهم

نفس الشي جربتها وقالي نوع هاتفك النقال لا يتوافق مع هته الخاصية
مش عارف ممكن يكون الهاتف قديم و مايدعمش الخاصية هاذي

الاخ @جليلوس من فضلك غير الصورة تاعك هنا في اللمة ههههه من الصعب الواحد ياخذ كلامك على محمل الجد و هو يشوف في التبسيمة هذيك تاع طفل طوايشي تبان أكيد تحضر في مقلب يا خوفي يمشيو سبعمائة كيلومتر من بعد مايديوش 1ميكروجيجا تاع نت😭😭😭

الاخ @جليلوس من فضلك غير الصورة تاعك هنا في اللمة ههههه من الصعب الواحد ياخذ كلامك على محمل الجد و هو يشوف في التبسيمة هذيك تاع طفل طوايشي تبان أكيد تحضر في مقلب يا خوفي يمشيو سبعمائة كيلومتر من بعد مايديوش 1ميكروجيجا تاع نت😭😭😭

ها صحا مايكون لا خاطرك هاداك تاع رمضان برك ههههه
فيما يخص التطبيق لا لا منها صح مكاش الزعاقة هههههه تمشي والموتور يمشي والجيڨات ونتا وزهرك شمال لحقت

تلفوني ميدعمش خاصية المشي.. حبسوها الapp بصح ثغرة مزالها تخدم وناس رهي طلع ف ليميجا بلا حبسة.. كيما داروو حصلو.. لي خصو اسم تطبيقات التهكير نحطلوو.. حرام ولا حلال ااااهديك منعرف..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة