من أنا ❗

جليلوس

:: طاقم عمل اللمة الجزائرية ::
طاقم العمل
نقاط التفاعل
21,936
محل الإقامة
في وحد البلاصة ...
السلام عليكم
لم اجد مكانا اضع فيه موضوعي
فقد هذا الركن مناسب جدا لي
لابوح مايجول بخاطري
تعالوا اعرفكم على نفسي

من أنا❗

ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها صفحتي هذه، وقد لا تكون الأولى لكنك أيضًا لا تعرف من أكون..

أنا مثلك.. سألت نفسي هذا السؤال؟
ومن المحتمل أن يكون فضولي لمعرفة الإجابة أكبر منك..

من أنا❗

الحقيقة أن لدي عدة إجابات لا إجابة واحدة..

ولست مصابًا بشيزوفرينيا على حد علمي.. حتى هذه اللحظة

وإن شئت فقل للصورة زوايا متعددة، والأفضل أن نأخذها جميعا فليس لدي إجابة 4K

من أنا❗

⭕ أنا ذاك الطفل الذي استعجل الكبر فلما كبر لاحظ أن العمر سرق منه، وتمنى لو عاد طفلا!

⭕ أنا ذاك الشاب الذي شب فجأة، وقد كانت أقصى معاركه مباراة القمة بين ناديه المفضل والمنافس، فوجد نفسه في لهيب ما يسمى بالربيع العربي دون أن يكون له فيه ناقة ولا جمل، ليغفو برهة ثم يصحو وقد أضحى في خريف الشباب وخريف الأحلام!

⭕ أنا ذاك الرجل الذي هرم بغتة برحيل عمره، وقدر له أن يعيش كهلا في ريعان شبابه إلى أن يأذن الله!

⭕ أنا ذاك الإنسان البسيط الذي لم يستطع تحديد أهدافه من هذه الحياة إلا وهو على مشارف الثلاثين، وقد تنازعه شعور بالاستسلام وإعلان الهزيمة فرفع شعار أن "تصل متأخرًا خيرًا من ألا تصل".

⭕ أنا ذاك الشخص الذي سخِر في طفولته من سذاجة "عباس بن فرناس"، واليوم يسأل الله ألا يغادر هذه الدنيا إلا وقد كان "ابن فرناس".

⭕ أنا ذاك الآدمي الذي كلما ازداد إدراكًا وعلمًا، وعى حجم جهله المريع بالنفس البشرية والكون وأسراره.

⭕انا ذلك الشاب الذي تحفه المشاكل من كل جانب فلا مفر ولا سبيل منها لذلك الحياة هي من تصقله وتجعل منه شخصا قاسيا نوعا ما

أنا جليلوس ❗

حفظك الله ورعاك اخي ربي يحفظك و يسترك و يحميك و يفرحك يا رب العالمين اجمعين

حفظك الله ورعاك اخي ربي يحفظك و يسترك و يحميك و يفرحك يا رب العالمين اجمعين
اللهم آمين يارب
ولك بالمثل شكرا اخي

لا تظن يا اخي أنك وحدك كيما يقولو حتى واحد ما صابها كيما بغاها الدنيا هذي دار شقاء
ان شاء الله النهاية تكون مليحة و ننال الجنة

ونعم الرجل جليلو ولست وحدك في هذا فالدنيا حظوظ ومقاييس وفرص تضيع واخرى تستغل فترى رجلا في هذه الدنيا ذو مال لكنه مريض وتجد شابا متعافيا لكنه فقير تلك قسمة قسمها الباري عز وجل يبقى اخي العزيز ان عايش الدنيا بخير فلا تنظر للهالك كيف هلك بل انظر للناجي كيف نجى ..
شكرا على الطرح الرائع

لا تظن يا اخي أنك وحدك كيما يقولو حتى واحد ما صابها كيما بغاها الدنيا هذي دار شقاء
ان شاء الله النهاية تكون مليحة و ننال الجنة
هادي هي الدنيا مكاش لي لقاها كيما بغاها كيما قلتي
الحمد لله على كل حال
هاداك ماراه نتمنى الواحد غير يلقاها زينة برك
نخدمو لديك الدار هادي غ الفانية الدايمة لهيه

ونعم الرجل جليلو ولست وحدك في هذا فالدنيا حظوظ ومقاييس وفرص تضيع واخرى تستغل فترى رجلا في هذه الدنيا ذو مال لكنه مريض وتجد شابا متعافيا لكنه فقير تلك قسمة قسمها الباري عز وجل يبقى اخي العزيز ان عايش الدنيا بخير فلا تنظر للهالك كيف هلك بل انظر للناجي كيف نجى ..
شكرا على الطرح الرائع

الله يفرحك اخي كلماتك تبهج القلب وتثلجه
يعطيك الصحة فكم من غني يعيش في قوقعته محاصر بالهموم والامراض وكم من فقير عايش على الله عارف انو يمهل ولا يهمل سبحانو المستعان
الحمد لله على كل حال

حفظك الله
موضوعك يحتوي على ابعاد فلسفية
كبعد الوجود بحيث يبحث الانسان عن ماهيته وماهو سر وجوده وما الغاية من وجوده

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة