راني صورتلكم جليلوس

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
السلام عليكم اليوم خونا جلال @جليلوس صورتوا مع التلاميذ نتاعوا في السخانة مساكن راهم مع الامتحانات و الكليماتيزور فوق ريسانهم :

آخر تعديل:
يحسن عونهم الأساتذة السخانة، وجيل واعر بصح هذا قسم ولا مصيف 😂😂😂كامل راهم كيفكيف
مع السخانة هذي هذا وش يصلح سيرتو مع مدارس تاعنا الكليماتيزور دايرينو شباك ما يفتحوهش طول ههه

بصح مع ولادنا الله يبارك، يطلعو السخانة غي بفعايلهم وهدرتهم😂سخانة نتاعهم وسخانة نتاع الحال ربي يعين خونا جليل وكامل الاساتذة والمعلمين

بصح مع ولادنا الله يبارك، يطلعو السخانة غي بفعايلهم وهدرتهم😂سخانة نتاعهم وسخانة نتاع الحال ربي يعين خونا جليل وكامل الاساتذة والمعلمين
ايه راهم قريب يديو العطلة الاطفال بصح الاساتذة مع الفحص و اختبارات التصحيح و تسليم النتائج و زيدي معاهم الحراسة في bem و البكالوريا ربي يقدرهم .

اللهم آمين يارب العالمين، ماشي ساهلا الحراسة في الإمتحانات والتصحيح عمل شاق وعطلتهم قصيرة ربي يقدرهم ويعينهم ويجازيهم خير جزاء، وولادنا ربي ينجحهم إنشاء الله

ياجدك تقول رانا في حمام ربي 😨😨
والخدمة عياتنا حتى التلاميذ عياو وكرهووو
يا النار راهي شاعلة راني كتر من هاااك 🥺🥺🥺
وووووزيييييد راهم باغيين يعطلوا من دروك
لا قراءة لا فهامة نوضولي السلاطة مع الحمان

ياجدك تقول رانا في حمام ربي 😨😨
والخدمة عياتنا حتى التلاميذ عياو وكرهووو
يا النار راهي شاعلة راني كتر من هاااك 🥺🥺🥺
وووووزيييييد راهم باغيين يعطلوا من دروك
لا قراءة لا فهامة نوضولي السلاطة مع الحمان
ههههه ها كيف كيف بكري ثاني كي كنا صغار غير تقرب عطلة الصيف نوجدو رواحنا باش نهزوها سيرتو حنا كنا قفلنا ملف تاع الطلعة ههه ربي يكون في عونك ياخويا انا غير مع قاراجات الدجاج تاعي راهي شمس تشلفطني ههه .

ههههههههه شغل ريسانهم سيبون دايين عطلة هههه
راهم حشمانين برك راهم يجووو جسديااا برك ذهنياا راه يتبحر ولا يتشمس ههههههههه
عمى مليح وزادلو الهواء والريح ههههههههه
ربي يعينكم​

ههههههههه شغل ريسانهم سيبون دايين عطلة هههه
راهم حشمانين برك راهم يجووو جسديااا برك ذهنياا راه يتبحر ولا يتشمس ههههههههه
عمى مليح وزادلو الهواء والريح ههههههههه
ربي يعينكم​
بصح بيناتنا برك دخلتي غير باش تشوفي تصويرة جالال اه يا القرعاجين ، هذا ما تلقيلكم غير السخانة برك 😂😂.

ربي يكون في عونه
انا هذا الايام راني نراجع العلوم لصحاب البيام
هبلوني ..
منهم اكتشفت اني الحمد لله ما درتش تعليم
كنت راح نكون مشروع استاذة فاشلة 😂😂
تعب كبير
ربي يقدر المعلمين والاساتذة .

ربي يكون في عونه
انا هذا الايام راني نراجع العلوم لصحاب البيام
هبلوني ..
منهم اكتشفت اني الحمد لله ما درتش تعليم
كنت راح نكون مشروع استاذة فاشلة 😂😂
تعب كبير
ربي يقدر المعلمين والاساتذة .
الله يبارك ياختي ها بالشوي على روحك ليزيكسامان وختك تعقب الباك وتراجعي مع جماعة البيام بقالك غير تنظمي العاب الابيض المتوسط خخخخ ،المهم السخانة راهي تشوط ربي يكون في عون اي انسان خدام ماهيش ساهلة .

بصح بيناتنا برك دخلتي غير باش تشوفي تصويرة جالال اه يا القرعاجين ، هذا ما تلقيلكم غير السخانة برك 😂😂.
ههههههههههههههههه
حوجى يانا ادارة الله اللمة ارواحووو هنااا حابة نرفع قضية ضد حكيم يتهم فيااا .....زورااا ومن دوون شاد 😂😂😂😂😂 وزيد قالى قرعاجة 😊😊😊😊 ههههه
نونو انا الحالة برودى اليوم رحمة ربي ههههههههه غير طريق لدار برك واحد خمسة ست دقائق max الباقي كليما ههههه خممم على صحبك وعلى روحك 😈😈😈😈😈

الله يبارك ياختي ها بالشوي على روحك ليزيكسامان وختك تعقب الباك وتراجعي مع جماعة البيام بقالك غير تنظمي العاب الابيض المتوسط خخخخ ،المهم السخانة راهي تشوط ربي يكون في عون اي انسان خدام ماهيش ساهلة .
لكان نقولك كنت ضمن التنظيم تاع الالعاب بصح انسحبت
داروني في اقامة وفندقة وانا كنت باغية اسعافات اولية .
كون غير بعدا نخدم على روحي تجي عليا
غير بنات صحابات ماما طلبوني مقدرتش نردهم
معليش لواحد يدير لخير يتلاقا الخير .

ههههه ها كيف كيف بكري ثاني كي كنا صغار غير تقرب عطلة الصيف نوجدو رواحنا باش نهزوها سيرتو حنا كنا قفلنا ملف تاع الطلعة ههه ربي يكون في عونك ياخويا انا غير مع قاراجات الدجاج تاعي راهي شمس تشلفطني ههه .
هههههه والله يامات يا حسراه
امين تعيش حبيبي حكيم

هههههه ماتنساش المظل 😂😂

😂😂😂😂هو بالذات

هبلوه التلاميذ
مبقاش ويدي عطلة ههههه
هههههه
قرقشوني والله 😂😂

خصني عطلة تاع ست اشهر في ست اشهر باش نريح غايا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة