أناا هي .....أنا هو

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم يا كرام

واش راكم مع ذا الحمان كما ڨالوهاش ناس غرب منين راكم تتشوطو يا حواج🌞🌞🌞🌞😵😵😵😵

أنا اليوم جاتني صحوة توبة وقلت بنادم يتكا يموت أموا يدير بث تجريبي معاكم ويصارحكم 🙄🙄🙄🙄...يعترف بغلطاتو ونتوما ثاني مكان لاه طيحولي ملايكة علبالي درتو كحلة من توت 🤣....نبداها انا وتبعو معايا ايا جيران فجهنم..😱😱😱

أنا هي كان وليد جيران يلعب ماخلانيش نلعب معاه رحت ططبت فدارهم وقتلهم ضرباتو طونوبيل ومات وعينك ما تشوف الا نور تتواغ ومصادية ...وهو لضرك مازال حي وراه باولادو بيناتنا كان يستاهل ومازال 🙄🙄🙄🙄

انا هي لي سرقت لجداها فمها تظل تعيط عليا خليتها حطاتو ورفدتو خبيتو وثعدت بلا مضيغ اضرب غي فالحريرة وما تقدرش تهظر بزاف فمها مكمش وكي ماتت ربي يرحمها خفتو خباوه دار وين مخبي ما ندخلش فيها😵😵😵😵😵

انا هي لي حرشت بابا ربي يرحمو على يمى ما بغاتش تديني للعرس وحرم عليها وما خلاهاش تروح...ايه هي ثاني منها تابت رجعت تديني🤮🤩🤩🤩

انا هي اللي تقلقت من تلفون كنت ندابز مع شخص ما وما لقيتش وين نبرد قلبي حطيت تلفون فالمرقة وكملت طيبتها ونسيت بقيت نقلب عليه وكي حطيت الغدا فرغتو مع ماكلة😡😡👽👽 كي نتقلق ما نعرفش وجهي فالمرايا

انا هي لي عيطت للحماية قاتلهم نار ...ولابوليس قاتلهم دخل علينا سراق ..وليجوندارم قاتلهم طفلة صغيرة مخطوفة ولنفس عنوان ...يستاهلو شرانين وخلفتها فبهم وصرا عندهم عرس حماية ولابوليس وليجوندارم ندمت عالعسكر لي ما عيطتلهمش🙄🙄🙄🙄🙄

انا هي لي ركبت من كار للكار وين تيرمونوس نعاود نولي مع مول كار وما نخلصش نبان صغيرة بزاف ذاك وقت هههه ديتها تحواس باطل 🙄🙄🙄🙄

وانا هي لي كانت تحساب أم بواقي مرا وبواقي ابن يار🙄🙄🙄 كان يعجبني بواقي ونقول كي سماتو بواقي واش معناها 🙄🙄🙄🙄

ابا بزاف كل ما نتفكر ديڨاتي نقولكم

ايا اعترفو

ههههههههههههههههههه يعطيك الهناا
خلى ومبعد يكون الواحد يكون قسطوو يولى يفرغ قلبوووهههه😊😊

ههههههه بارك الله فيك على الموضوع المميز وعلى الفكرة الجذابة
هذي لازملها جلسة تفكير مع النفس مالغري مادرتش بزاف الصوالح في حياتي 😂

لي عودة باذن الله

ههههههههههههههههههه يعطيك الهناا
خلى ومبعد يكون الواحد يكون قسطوو يولى يفرغ قلبوووهههه😊😊
السلام عليكم
آمين ..ارجعي رجعي علبالي كوارث ايا فرصة للتوبة خلوني ندي أجر معاكم

ههههههه بارك الله فيك على الموضوع المميز وعلى الفكرة الجذابة
هذي لازملها جلسة تفكير مع النفس مالغري مادرتش بزاف الصوالح في حياتي 😂

لي عودة باذن الله
السلام عليكم
وفيك بارك الله خويا
ايا ڨعدة مورالعشت بصحتك واعصرلي مخك واستعرف هذي فرصة
لالا درت غي تفكر هههه

انا هي اللي دات فار للكلاصة وطلڨاتو باه ما نقراوشوانا نفسها لي قطعت خيوط لابريز فالكلاصة وفالشتا ولات ظلمة وخرجونا ما قريناش 🙄🙄🙄

انا هي اللي كلات دوا مش دواها وطلعتلها حمى غير باه ما نقراش وسمانة فراش وتقلاش وفالتالي غاقولي وديت فلقة🙄🙄🙄

وانا هي اللي كنت ماشية وتقابلني طونوبيل فالسيركولاسيو ضربني بالفار دراكاج يعني🙄🙄...وطبطبت لمرته فالكارو وقتلها راجلك راه يخلط فيا عسيه مرة جاية وخليتها مخلطة🙄🙄🙄 ايا مرتو قدامو ويخلط ماشي مربي اموا لوكان وحدو🤣

وانا هي لي فسبيطار مرضى بالصطر وفرامل مخبين دوا وعسيتهم رقدو انا وصحبتي فالغرفة وسرقناه ومديناه للمرضى 🙄🙄🙄. الله يغفرلي هذا عنل خير ياك كاش امام يفتيلي

نتفكر نرجع

هههه
أنا هي لي كانت ماما أونسات فشهر تاسع وقاتلي حلي الباب قلتها مكان حتى واحد قاتلي معليه غير هبطي كي هبطت ملقيت حتى واحد قلتلها ماما مرا راهي تعيطلك كي هبطت الدرج وصلت عند الباب قتلها نضحك برك وديت طريحة واعرة ههه الله يغفرلنا 😂
أنا هي لي ظربت خويا بصابون زعما زعاقا 😂 طلعتو لسبيطار مسكين ..
أنا هي لي كنت نخلي ناس كامل ترقد ونروح للفريجيدا ناكل كلش ونوظ صباح أويااا ماماااا شوفي شا كلااو ههه 😂
أنا هي لي كانت صحبتي تحاولني باش نوريلها ف ليكساما ومين نحط رأسي على الورقة " صم بكم عمي " ونقولها حاجة معرفتهاش منبعد ندي20 ..
أنا هيا هذيك العاقلة ولكيوت إيه إيه متتفاجئوش 😂😂

ههههههههه ديڨاتك كبار نشفااك نهار قتيلنا كنت نحسب روحي ساندي بال وطرت من السطح 😂😂😂😂
وزدتي جبتيلنا هاذ الخرايب الكبيرة
انا نشفى جدة كانت مربية الدجاج كانولها عشرة وذبحو وحدة
ايا انا وبنت خالتي خرجنا نلعبو شفنا دجاجة الجيران خطفناها درناها مع دجاجات جداتي وين جا نهار ذبحوهم كامل وهي معاهم.
ومرة جدة كانت تفتفل في الطعام كمية كبيرة مسكينة انا وبنت خالتي هي خلاتها تنشف وهبطت تڨيل عمرنا البرم بلماء وشمخنا هاذيك الكسكسي كامل وخلطناها كي ناضت عطاتنا المخبط حتان قلنا فيكس 😂😂😂😂

............
ومرة كي جابت ماما خويا كان خالتي هي لي توجد لضياف فالقهوة والقاطو
جات مسكينة وجدت كلش فتحت البراس تاع القهوة عمرتها ومغلقتهاش مليح وانا كنت نراقب فيها هي راحت وانا فتحتها وعمرتها بالقهوة مليح مليح شفتي وين نحطو الماء من تحت هاذيك تاني عمرتها بالبن ههههههه
كي جات تطيبها داخت مسكينة معرفت منين جاها داك البن كامل وقالت تقول اول مرة نطيب القهوة جات تبهدل 😅😅😅😅وحد الذوق كارثي
والضياف زعم صحابات ماما تاع الخدمة وجدولهم كلش بالطبع جيت انا فركشتلهم الحالة والمشكل مشكوش فيا خلاص خلاص 😎😎😎😎

السلام عليكم صباح العافية.
فكرتني سلطانة ياه
انا هي لي كانت تعشق فساندريلا ولبست حوايج كما نتاعها و يا تصبغولي شعري صفر يا نهربلكم من دار وبعد مفاوضات قنعوني بأوليفر ايه اسيدي كلب اعزكم الله نتاع ساندي يل ياك كان يطير بها وطلعت مخلوق فوق الدار وركبت ونقولو هيا اوليفر مي هذا اوليفر الخلى نتاع عرب ماشي مربي ما يسمعش غير بالخباطي ضربتو وينقز الكلب بيا طحنا في زوج هو رجع زربية تفرطح وانا كسرت وبريت وقعدت معشوقة سانديبل لسنوات بابا ربي يرحمو خليتو شرا صطافات نتاع بكري كما نتاع ساندي بل مهم ركبتها ودرت فيها نحيت غمة ڨلبي 🙄🙄🙄🙄🙄

با با با .. عصابة الأشرار اظهرو وبانو عليكم الأمان.

مانيش متفكر صوالح الصغر بصح نشفى خطرة قتلت قط ببلوكة كبيرة رميتها عليه بصح كانت نيتي بريئة لانو اكسيدونتي ضرباتو كروسة وانا قلت علاش يتعذب راح نهنيه من هذا العذاب واجهزت عليه وكنت فرحان حتى فسدوا عليا صحابي الفرحة وقالولي راح تدخل للنار .. بايت نخمم النار تحرق بزاف ولا ق شوية أيا فالصباح جربتها في طابونة الطياب وحرقت صبعي وتسالكنا في الدنيا قبل الاخرة.

علابالكم بلي قعدت سمانة وانا نسيي نتفكر مبعد اكتشفت بلي تاريخي ناشف 😂

دايرهم كحلات بزاف مين كنت صغير
الاعتراف صعب شوي
يعني درجة اعمال اكثر سواد من اعمالك هههه
لي عودة باذن الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة