وجها لوجه مع العالم الآخر ـ يمنع دخول أصحاب القلوب الضعيفة ـ

السلام عليكم
ضرك يرحم باباك انت وولاد عمومك تلاقيتو وضربتو عشا ثقبل وطحتو فالحكايات وكملت عليها مرت عمك لوكان غير طلقها ما لڨات ما تتفكر حمار الليل وكاركاندا والا واسم جدها واسي راك سبايدرمان الجنون تحديتهم ورحت تبات انا نكملكم يتبع من ذيك دقيقة وهو مهبول كما راطم تشوفو انا ڨتلكك مضروب
والله واش نقولك مع نص ليل ورجل ذهبي عدويا علاه ما جاڨيتنيش فنهار اه جاي فليل دخل فيا ذراع هنا نقرا

انا صرات معايا عفسة لو نحكيهالكم ما ترقدوش اصلا ما نبغيش نتفكرها امالا غير اقعد ترونكيل لا نبعثهملك يا السي الامين
بن عمي شحال تحبي المشاكل
يا بنتي واش دخلك في الموضوع ههههههه

حمبوك بعثيلي القصة و الله نحب هته القصص
دوك نبطل ما نحبكش ههههههه طبعا كأخت

ذكرتني برواية "مايفوق حواسنا الخمس " لكاتب جزائري تروي عن لعبة مومو المخيفة وتضع صور تشمئز منها الأبدان وكذا السفاحين الذين يأكلون البشر ولم أكن أعلم بحقيقتهم ، تحدث عن السحر والشعوذة والآليين الموجودين فعلا وصرحو بالحكم على العالم ، حذفت الكتاب مرعوبة وأنا أنام على القرآن لثلاثة أيام متوالية ،
ومن ذلك اليوم قررت أن لا أشغل نفسي بهذه الامور أبدا ليس جبنا ولكن حمدا لنعمة منحها الله لنا " راحة البال "

بن عمي شحال تحبي المشاكل
يا بنتي واش دخلك في الموضوع ههههههه

حمبوك بعثيلي القصة و الله نحب هته القصص
دوك نبطل ما نحبكش ههههههه طبعا كأخت
السلام عليكم
اودي اتا وين مشاكل راني هناك ..طاڨوني وڨولولي تحبي مشاكل بصح هذي دارها رجل نحاسي حسابو معايا راه يتلم
وانت كي هدرت على مرت عمك طلڨها والا مازال صراحة اذا مازال مخليها ااااه نتوما نسا يحكمو فيكم بن عمي🙄🙄

القصة انو كنت نلعب تحضير الروح واسمها اكسبخي نتاع اوراق وكاس لاناي راه نصكم يعرفها ايا حضرت جلسة فالاول ما أمنتش قلت هونا يحركو فالكاس ايا جاني كوراج نلعبها من باب فضول تلمينا بنات العم وفليل وطفينا الضوء مهم درنا جو للعبة وبديت انا طلبت منو اشارة انو معانا فالغرفة ويا دلالي وطيح فازا من فوق البيبيوتاك ختك هنت نصفها تشل مي مجياش نبين قدامهم بدات وحدة تشوف فوحدة قتلهم صدفة صدفة كملو سقسوه ايا بداو يسقسو واجوبة صحيحة تعرفعا غي مولات سؤال وهنا بديت نصدقها حلاتلي فكرة نمدلو أمر ويطبق ما دخلنيش الخوف جاتني تسلية لحد وين بدا لعب يخشان وبدا ينتقم منا قلب الدار كسر الماعن الكل ويا تنكلق صافرة تتواغ والمصادية وباب غرفة تغلق علينا وحدة تغاشات من خلعة والاخرى تصادي وتضرب فالباب ناضو ڨاع من رقاد وانا سلاكها التاقة ههههه هربت منها ارواح انت واحكمتي فتحت باب الزنقة ديتها بلدية كاملة وانا نجري 🙄🙄🙄🙄... شهر ما دخاتش لدارنا وانا ضيفة من دار لدار من خلعة جامي ننساها ونزيدكم وحدة من بنات عني ضحكت قاتلنا خرافة الكاس وحده طار من طابلة خبط فوجها رجعت حمرا بالدم ليومنا اثار مازالو فوجها تجربة بزاف واعرة نظرل لعمرنا كنا فال14 سنة هكذاك ما هاني حكيتلك بردت

السلام عليكم
اودي اتا وين مشاكل راني هناك ..طاڨوني وڨولولي تحبي مشاكل بصح هذي دارها رجل نحاسي حسابو معايا راه يتلم
وانت كي هدرت على مرت عمك طلڨها والا مازال صراحة اذا مازال مخليها ااااه نتوما نسا يحكمو فيكم بن عمي🙄🙄

القصة انو كنت نلعب تحضير الروح واسمها اكسبخي نتاع اوراق وكاس لاناي راه نصكم يعرفها ايا حضرت جلسة فالاول ما أمنتش قلت هونا يحركو فالكاس ايا جاني كوراج نلعبها من باب فضول تلمينا بنات العم وفليل وطفينا الضوء مهم درنا جو للعبة وبديت انا طلبت منو اشارة انو معانا فالغرفة ويا دلالي وطيح فازا من فوق البيبيوتاك ختك هنت نصفها تشل مي مجياش نبين قدامهم بدات وحدة تشوف فوحدة قتلهم صدفة صدفة كملو سقسوه ايا بداو يسقسو واجوبة صحيحة تعرفعا غي مولات سؤال وهنا بديت نصدقها حلاتلي فكرة نمدلو أمر ويطبق ما دخلنيش الخوف جاتني تسلية لحد وين بدا لعب يخشان وبدا ينتقم منا قلب الدار كسر الماعن الكل ويا تنكلق صافرة تتواغ والمصادية وباب غرفة تغلق علينا وحدة تغاشات من خلعة والاخرى تصادي وتضرب فالباب ناضو ڨاع من رقاد وانا سلاكها التاقة ههههه هربت منها ارواح انت واحكمتي فتحت باب الزنقة ديتها بلدية كاملة وانا نجري 🙄🙄🙄🙄... شهر ما دخاتش لدارنا وانا ضيفة من دار لدار من خلعة جامي ننساها ونزيدكم وحدة من بنات عني ضحكت قاتلنا خرافة الكاس وحده طار من طابلة خبط فوجها رجعت حمرا بالدم ليومنا اثار مازالو فوجها تجربة بزاف واعرة نظرل لعمرنا كنا فال14 سنة هكذاك ما هاني حكيتلك بردت
"تبدو تجربة ممتعة يا اختي" هههههههههههه
"قالتلك ليليا ..لعبة ... شفتي اللعبة كيفاش مخدومة 😂:ROFLMAO:

@الامين محمد واش عجبتك اللعبة اتاع الاخت ليليا ههههههههههه

@ليليا مرام انا هنا وليت رجل نحاسي صح هههههههههه

البركة في ما باراك الله

عندك شجاعة كبيرة يعني من زمان 😅😅😅

لو انا في مكانك وعشت هذه التجربة لكنت قاطعت العائلة من زماااان هههه

يكفيني عقدة حياتي

تحفيلم دمية تشاكي زمان اصابني بالذعر

تحياتي لك أخي

حوجي كون غير مقريتهاش فالليل، علابالك بلي راني غالق الباب ووحدي فالشومبرا والظلمة وراني نتخيل فيهم عند الباب 😨
علاه اخويا الامين علاه 😭😭

هههههههههههههههههه بسم الله عليك .
هاو ماقلتناش بصح ف النهاية عطاك الكنز الذهبي ولا جابهملي قاع ليا هههههههههههههه

وألي راقبك هذا راه يتجسس عليك اسي محمد موش يخدمك هههههههههههه .."شوف ف الصورة ..كما @عبدالرؤوف1 راه يتجسس علينا ولا كلمة 😂:ROFLMAO:

مشاهدة المرفق 147896
كون غير كملت مع التجسس، راكم ركبتولي الخلعة دوك كيفاه نرقد 😱

حوجي كون غير مقريتهاش فالليل، علابالك بلي راني غالق الباب ووحدي فالشومبرا والظلمة وراني نتخيل فيهم عند الباب 😨
علاه اخويا الامين علاه 😭😭
أقرأ المعوذتين وأذكار المساء
وماتزيدش تدخل لمواضيع لي فيها الرعب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة