واقع غير متوقع

كنت أعتقد في صغرى أن الأصدقاء كلهم أوفياء ، وأن المنزل الذي كنا نبالغ في رسم مدخنه له رخيص الثمن ، وأن القلب الأ ذو السهم هو الحب ، وأن أكبر الأوجاع هي زة الإبرة والذهاب إلى المدرسة ، كنت اعتقد أن عذاب الإنتظار هي حلقات المحقق كونان، وكنت أعتقد أن أسوأ الناس شرشبيل وأخطرهم الأنسة مينشن ، وأن أكبر
الخيانات هي سرقة قطعة من الشوكولا ، وبأن أعظم الأحلام ثروة خيالية تقدر
بدينار، وأن جميع قصص الحب تنتهى بزواج الأميرات ولا وجود للنهايات الحزين الحزينه.
كنت أعتقد😞😞

كنت أعتقد في صغرى أن الأصدقاء كلهم أوفياء ، وأن المنزل الذي كنا نبالغ في رسم مدخنه له رخيص الثمن ، وأن القلب الأ ذو السهم هو الحب ، وأن أكبر الأوجاع هي زة الإبرة والذهاب إلى المدرسة ، كنت اعتقد أن عذاب الإنتظار هي حلقات المحقق كونان، وكنت أعتقد أن أسوأ الناس شرشبيل وأخطرهم الأنسة مينشن ، وأن أكبر
الخيانات هي سرقة قطعة من الشوكولا ، وبأن أعظم الأحلام ثروة خيالية تقدر
بدينار، وأن جميع قصص الحب تنتهى بزواج الأميرات ولا وجود للنهايات الحزين الحزينه.
كنت أعتقد😞😞
/

هل تغير كل شيء لهذه الدرجة

ليس لتلك الدرجة بل اكثر بكثير جدا للاسف :cry::cry:
/

لا تيأسي يوجد اشياء لازالت تنتهي مثلما نحب فليس كل ما كتب عن شخص سينطبق على الجميع 🙏🏻🙂🚶‍♂️

ما أجمل الغرباء حين يصبحون أصدقائنا بالصدفة و ما اسوأ الاصدقاء حين يصبحو غرباء فجاة😔😔

إذا كنت تتوقع ما هو غير متوقع فلن تجده لانه لا يمكن الوصول اليه بالبحث او التجربة🌹🌹

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة