خيمة قدامى مجاهدي و محاربي اللمة ( الاعضاء باللون الازرق خاصة )

وليت نشوف الكتيبة فلو
العبد ياو يبدى ينقصلو ليزوبصيون بشوية حتى يطفى

علابالكم لقينا القدر والاحترام بين خاوتنا وخواتاتنا القدم بالجدد ماشاء الله مزال كاين الخير في اللمة هنا انا عن نفسي جامي درت كومونتار في الفيسبوك تخاف ينشعك كاش طفل برد تبات طالعلك الدم.

انا نظن العائق الوحيد للمشاركة والتفاعل من جديد هو الكبر، كبرت الخاوة وكبرت معاها المشاغل وظهرت امور جديدة وفايت كان الواحد يقدر يركز مع كل شيء
نشفى على روحي كنت للصباح وانا نتبع في المنتدى عادي جدا اما الان والله الكتيبة حتى نركز معاها باه نقراها.
تزيد تجيك الصحافية الساخرة تامة بموضوع تقول نسخة من جرنان نتاع الشعب ولا الجمهورية تتغطى بيه انت وسبعة من الناس.
يا تاما انا خوك اشفقي عليا نحب نقرالك بصح الجهد نقص الله غالب

اهلا اهلا طل الزين طل
يشدلنا في الشواء نتاع موح جابكم
ياخويا عاش من شافك واشراك حوالك لاباس صحتك عايلتك ؟
الشوا تاع موح ريحتو زهات المنتدى الروتيلة و خرجت طل تشوف وش كاين ههه
والله لاباس رحمة ربي ا فريد خويا
انا و العايلة رانا في رحمة ربي يدومها علينا كامل
الحمد لله بشوفتكم على خير و ان شاء الله كاشما يزيدو يجو ليزونسيان نشوفوهم بخير

اهلا بيك خويا محمد

انا يتعينلي راحلهم الرابط تاع اللمة ...

و نصهم راهم بلاك زوار يطلو على مواضيع و يروحو

رانا نعرضو فيهم ان شاءالله يولو نشوفو بسودواتهم تكونيكتي هنا

و الله يا اختي الغالية ماسيتيلي الخيطان التاع المشاعر
البكية بسيف حكمتها و الله

ربي يجمعنا بكل احبابنا اللي صح حبيناهم
و عشنا معاهم ايام زينة
و امتزجت دموعنا و افراحنا و قصصنا و مشاعرنا

حتى اصبحنا عايلة واحدة

اللي راهم يجو يطلوا بالزيارات و الروحو بلاما يسجلوا
رجاء افهموا اننا اشتقنا لكم

عينيا يا فريد انا ثاني بداو يوجعو

غدوة ان شاء الله نوليلكم

سلامي

الشوا تاع موح ريحتو زهات المنتدى الروتيلة و خرجت طل تشوف وش كاين ههه
والله لاباس رحمة ربي ا فريد خويا
انا و العايلة رانا في رحمة ربي يدومها علينا كامل
الحمد لله بشوفتكم على خير و ان شاء الله كاشما يزيدو يجو ليزونسيان نشوفوهم بخير
زيدنا كاش خبارات
يخي راك متزوج
خدام في سطيف ولا بلاد اخرى ؟

عينيا يا فريد انا ثاني بداو يوجعو

غدوة ان شاء الله نوليلكم

سلامي
ايييييه ياحسراه عليك يا دنيا
راني حاس روحي تلاقينا في لابوصت نخلصوا في دراهم الشيخوخة وقالونا مزال مدخلوش
علابالك وليت صح نتعب انا ثاني
تبقى على خير

زيدنا كاش خبارات
يخي راك متزوج
خدام في سطيف ولا بلاد اخرى ؟
هيه راني بتلاث ولاد الحمد لله
و الخدمة توجور في سطيف سونلغاز
وانتم وش لحوال في بوسعادة؟

هيه راني بتلاث ولاد الحمد لله
و الخدمة توجور في سطيف سونلغاز
وانتم وش لحوال في بوسعادة؟
الله يبارك ماشاء الله يترباو في طاعة ربي والوالدين ان شاء الله
والله ق لاباس يسالو عليك
واهلا بيك فيها
الزفيطي الاوريجينال يستناك
جيب الذراري تفاكسينيهم بالحار

طاحلي الباتري تبقاو على الخير الحمد الله تلاقينا بيكم من جديد ان شاء الله تمون عادة

الله يبارك ماشاء الله يترباو في طاعة ربي والوالدين ان شاء الله
والله ق لاباس يسالو عليك
واهلا بيك فيها
الزفيطي الاوريجينال يستناك
جيب الذراري تفاكسينيهم بالحار
امين اجمعين ربي يحفظك خويا فريد
ههه وقيل نسيت بلي راني بريكي مام للمدام من ثم صافي لولاد راهم متعودين على الحار زفيطي و شواط و كلش هههه

و عليكم السلام و رحمة الله

اهلا بيك ختي الصحافية .. اكيد تلاقيت بمواضيعك و ردودك .. كنتي تضلي تحكي مع ليليا و مريم على الخطبة و الزواج و الناس بجميع اصنافهم اكسيتيرا .. و كانو يعيطولك فطوم الطمطوم ...

راكي مزالك ناشطة بسلامتك .. يعطيك الصحة ..

يخي هاذي نتي ولا كذبت ؟

لا أحد يعرف عني شيئا ... لذا ليحكي منا لغدوة الصباح :cool: هاذي لخرة زدتها من عندي للضرورة الشعرية كه كهكه

مشاهدة المرفق 155917
هههههههههههههههههههههه سبحان الله تقولمش أنا ههههههه التفاهة كون جات بنادم الوقت هذاك تقولك : أنا ههههههههههههههه
هذي كه كهكه تاعي هههههههههههههههههههههههههه يااااااا مهم كنا الثلاثي اللي وين نلقاو واحد لماوي يلعبها علينا يقصف ايا ندورو عليه @ليليا مرام اللي كانت تقصف ديراكت هههههههههههه توحشناك ليلوش والله

ان شاء الله يولو هاذو الاعضاء و كامل الاعضاء لي عرفناهم

انا خرجت تقريبا في 2016 ... دخلت للتعليم .. و عدت منلقاش الوقت الفارغ .. هاذا الوقت نتي سجلتي على بيها ماتكروازيناش ...

في 2017 توفات الوالدة ربي يرحمها .. و من هاذاك الوقت بدات تسماط الامور .. و حت الاعضاء لي عرفتهم كانو راحو .. مالا رحنا حنا ثاني

و البركة في للي مزالو هنا ...
الله يرحمها إن شاء الله و ربي يصبرك على الفراق .. مام انا غبت في 2019 توفى الأخ تاعي الله يرحمو وكانت ضربة تخليك تكره كلش فريمون ماساهلاش وموراها تكره كلللللللللللللش
البركة فيك الأخ موحا ربي يحفظك إن شاء الله وربي يخليك ديما بخير يااارب و موفق في حياتك يااارب

سي فلان مول الكوستيم مشرف منتدى وش راك تهدر بكري وين راه او واش راهي خباره ا جماعه !!

سي فلان مول الكوستيم مشرف منتدى وش راك تهدر بكري وين راه او واش راهي خباره ا جماعه !!
الاخ عبد الرحمان هو حاليا طبيب مشهور في ولاية ڨالمة يخدم بتفان واخلاص
نسمع عليه غير الخير

السلام عليكم ..انا ما نشمش كليتو شوا قلنا معليش نص ليل بانتلي فبراد لاتاي وحكابات نتاع بكري احي رجعتوني نحس روحي عجوزة. يا ويلي بالخف كبرنا لي تزوج ولي ولد ولادو وراهم يقراو ولي تزوجت راهي باولادها غي انا وصحفية ساخرة قعدنا كما خليتونا كما رانا ...ظا تبدل والو
يا حسراع عاللمة واش عرفت فيها ناس واش عڨبت فبها حاجات ملاح فرحت معاكم وفرحتوني بكيت فيها. وجع جاني من ناس خلف كواليس وافراح ثاتي يامات سهرات رمضان وكنت بوجادية وحيدة لي مازال ما تعرفش للفايس بوك كنت نظل فالميكرو مع لمة من صباح لليل كا نوضش منو من قسم لقسم مالك الازرق الملكي. ومريم قسنطينة حلم كبير خوخه اختنا وام منير. وتبسي ودحمان. وخلي وخلي الورد الاحمر ما عرفتها لا ولات ورجدة غوز والا وين راهي فالادارة خويا حكيم. وابو ليث وعادل حزن نبلاء اخونا اليجانتل الكويتي وبزاف بزاف اعضاء لي ما نقدرش نحصيهم ونخاف نظلم منهم وام اسلام حبيبتي ناس سطسف وباتنة وتبسة وبوسعادة وجلفة وخويا حكيم وبوكرش الامين وخويا سامي44 لي بزاف توحشناه سمية الحاج مهبولة ام شعر مشعطط ما تمشطوش عالعام ورشدي وموحا صاحب موضوع وخونا جمال قلم مغرور القلم الذهبي توحشناه. وبزاف العايلة الحقيقية ليا والله فحياتي ما نقدر ندخل منتدى ولا نعرف ناس كما نتوما. احلى اخوات واروع اخوة خويا الو فريد نعم الاخلاق وتربية نتمنى تكون نظرتكم لينا نفس نظرتي ليكم نتمنى عڨبنا ايام جميلة. ..مع تنو والله ثابتة فمكاني فراش وادوية ومرض ويا حسراه على اوقات وينوتت اولى فاللمة واليوم ضاعت اعوام فوق الفراش ناس تغيرت حياتهم الا انا زمن وقف فوق الفراش والحمد لله. لكن ولو انا غايبة لكن لازم نظل عاللمة غياب نفسي والله كرهت كلش نستنى غير فربي يدي امانتو برك

تحياتي لكل واحد منكم وفرحت لاخراركم طيبة ونتمنى هاك مرة مرة نتفكرو بعضانا خويا موحا موضوعك بزاف رجعلي الحنين يعطيك صحة دمتم بخير

انا من قدامى المحاربين بالمنتدى على ما أذكر من 2007 او 2008 وانا هنا غيل نطل ونعطيها

هاراك تشوف كي دخلنا هنا كنا صغار في ريعان شبابنا كنا نتجرجرو وحدنا ودرك الشعر شاب ورانا مجرجرين معانا ولادنا هههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة