خيمة قدامى مجاهدي و محاربي اللمة ( الاعضاء باللون الازرق خاصة )

راني جيت وحدي
ديما يديرو العرضات وماكنش الي يعيطلي :(:(
معليش يجيبني الحنين لدارنا ونجي مدام عندي المفتاح نحل الباب وندخل:rolleyes::rolleyes:
ان شاء الله كامل تكونو بخير
وديرولنا راديو نديرو فيه اهداءات لكامل ناس اللمة القدام والجدد نقولهم لمزية كي مازلتو هنا بلابيكم ماتقدش اللمة مفتوحة يعني انتوما راكم مخليينها ع الأقل نشطة شوية
مرحبا بيك اختي ( فكرة الراديو فكرة مليحة بزاف ولا واش قلتو يا الشيفان @الامين محمد @فريد أبوفيصل :coffee::giggle:

مرحبا بيك اختي ( فكرة الراديو فكرة مليحة بزاف ولا واش قلتو يا الشيفان @الامين محمد @فريد أبوفيصل :coffee::giggle:
شكرا
ايه اصلا الفكرة كانت كاينة من قبل وكان كاين الراديو ونحاوه علاجال الدردشة
كان الأخ حمزة فاتحو ومن قبلو منعرف شكون نسيت hamza_sahiko
مهم رجعولنا الراديو مدابيكم بلاك نشوفو كاش اشباح للمة راها متخفية

شكرا
ايه اصلا الفكرة كانت كاينة من قبل وكان كاين الراديو ونحاوه علاجال الدردشة
كان الأخ حمزة فاتحو ومن قبلو منعرف شكون نسيت hamza_sahiko
مهم رجعولنا الراديو مدابيكم بلاك نشوفو كاش اشباح للمة راها متخفية
يظهرلي نردوه وربي كبير مالا هههه ( وراه عندك حصة تقدميهانا ا اختي شوفي فكري وجدي من درك هههه )
فكرة الراديو @السلطانة @ريحـان

يظهرلي نردوه وربي كبير مالا هههه ( وراه عندك حصة تقدميهانا ا اختي شوفي فكري وجدي من درك مالا هههه )
فكرة الراديو @السلطانة @ريحـان

اواه البوليسية ديجا تعرف الموضوع مي كي ولات سلطانة نساتو وقيل :censored::(
خاطيني فقرات انا نورمالمون يكتبولي تحت عضويتي عضو خامل

اهلا بالجماعة لي جاو

أهلا بك اخي محمد من جديد ... شرفتنا

ما لقيت اسمي في بداية الموضوع لكن الحمدالله احوالي بخير :)

ختي هبة هاذي غيبة ...مرحبا بيك في القيطون ...
ايه مين ذاك نضرب طله :coffee::coffee::giggle::giggle:

اهلا بيك ختي جميلة و لا جيمي ولا جمجومة .. راكي مولات الدار

راني جيت وحدي
ديما يديرو العرضات وماكنش الي يعيطلي :(:(
معليش يجيبني الحنين لدارنا ونجي مدام عندي المفتاح نحل الباب وندخل:rolleyes::rolleyes:
ان شاء الله كامل تكونو بخير
وديرولنا راديو نديرو فيه اهداءات لكامل ناس اللمة القدام والجدد نقولهم لمزية كي مازلتو هنا بلابيكم ماتقدش اللمة مفتوحة يعني انتوما راكم مخليينها ع الأقل نشطة شوية

آخر تعديل:
و
..... ‏ ═♥° شجـ الروح ـون °♥═ ......عفاف الجزائرية.....بوح المشاعر.......حفيد هواري بومدين...... ‏ اسماء16......Orodent......
ديالى.....nada242008.....** غزال الصحراء **.......المشوار.......safa rym.......ابو الفداء الجزائري.......MENELLA
4LI_4LGERI4......* أميرة الأحلام *........Mafia.dz .......sami.23.......*Sarah Dz*.......JocKeR
بنت قسنطينة.......Dz4EvEr.......conan.......عاشق اللمة الجزائرية.......HITLER.......Silent Hill
sql.......The DoN.......عادل.......mauvais gosse.......حالمة بالجنة.......**@sami@**
ziassia.......samir adjimi.......نور الانوار....... .......kahina_skikda.......alardo.......ADEL ARK

CreativeJoe.......وردة الروح.......princesse0207.......فتاة المملكه.......أويس مصطفى.......بيّاع الورد
احمدالجزائري.......zizou_jakob.......bouzanzan.......ليلى الجزائرية.......lg_dz.......zinou4elima
Sofiane_AV.......jojocosta.......صفوة الوفاء.......4Akram.......ZIZO/SAHARA.......المخلص 2008
*amina*.......الجزائري05.......dahouni20.......احلام_وهران.......brahimalg........نبولة.......جزائرية توب
السوفي حمة.......Dj.ZaKu.......لاجودان شاف.......Mïŋěţţe.......aYyÖub aDaM.......chemssou007

hakim4algeria..............إحســاس بــراءة.......silena samanta.......zahra09.......sami19280
JABYR_PSD.......R.U.N.W.O.R.M.......أم أنس الموحّدة..............younes.......imadyahia1
بلقيس رانا.......algerienne.......يسرى 2008.......karima.......نذير1.......الأسمر.......barca.moha
أم أمين23.......gander30.......BARCA232.......انا معك.......Med_10.......sharp1989
s80toufik.......ماكانش.......ملكًة الاحسآس.......بودبوز.... ‏ ...shahrazad.......اماني12.......fleuros

sendebad39.......samir adjimi.......صهيب الرومي.......** RaMzI **.......mir@cle.......سلفي والحمد لله.......
soumia84.......programmeur.......منيني.......R@.CH.......ريحانة الجزائر2.......osama305
©§¤°الجزائـ صوت ـر°¤§©¤.......Mehdi algeriano.......إنسانة ما.......نيناNina.......عتاب.......Rochdi.dz
bachir39.......أبو هيثم.......الساجدة لله وحده.......mami06.......MoOn TeArS.......moussa_ess
Jagwar.......freestyle.......H o c i n e.......dr.web.......ابو رحيل المهاجر.......CHOUAIB12

ابو حفص.......Ozii.......حمو أمل... ‏ ....D@rk Angel.......Iman89.......safinaz.......algeria.......
imene23........miriama.........بنت ألف قبة وقبة..........karim073.......سلايفر.......sarah02
هــــيلدا.......Mouhamed.dz.......♥مـِنتهِــِے ﭐلرِقِـہْ.......ضحية صمت.......طيور الجنة21.......لينا 09
انسان عادي.......محارب الصحراء.......نور الهدايات......homework.......Sofiane_AV.......SnIpEr@Dz
somi.......حسناء البليدة.......Ć.ŖŎήaĻđo.......البابلواديّة.......عبد المؤمن.......هدوء.......lana algerienne

Nadir.......colla.......مصري مواليد الجزائر.......mohamed-riadh.......سماح4.......ياسمين عنابة
MĺŹǾ žĕĥÔŖ.......زنوبة dz ......البرنس..........EL General.....drissemed.......الخيزران
NASRO DZ .......نوال2010 .......تسنيم الهناء.......sarah s......همسات خجولة........عقـ اللمه ـيد.......نجيب
raouf1999.......algerienne.......جمال و.......معتـــز اللمــــة.......منارة الحب الجزائرية.......حذيفة بن اليمان
غزة لنا.....حكاية القمر.......الزعيم.....فرح بسكرية......بنت اليم

......ЯέКîά Яồมkà........حسـنـــــاء.....saralg......azertydz.........نسمات إيمانية.
وانا وبنو اسمي😓

السلام عليكم ، إن شاء الله الجميع يكونوا بألف خير
و غليكم السلام و رحمة الله
اهلا بيكا خونا جمال ان شاء الله تكون لاباس و امورك مليحة

مرحبا مرحبا...

الراديو فسدلو الباف تاعو ... ندوروها تلفزيون صوت و صورة

اهلا بيك نتا ثاني

و

بك سهلا الضيف .. راك معول تكون معانا ف الراديو إذن هههه

و عليكم السلام خويا جمال

اشتقنا لاخبار الرياضة تاعك ..

وش هاذ الغيبة

ان شاء الله امورك تمام

السلام عليكم ، إن شاء الله الجميع يكونوا بألف خير

و عليكم السلام خويا جمال

اشتقنا لاخبار الرياضة تاعك ..

وش هاذ الغيبة

ان شاء الله امورك تمام
و الله الحمد لله أخي محمد
اشتقنا لأخباركم

و غليكم السلام و رحمة الله
اهلا بيكا خونا جمال ان شاء الله تكون لاباس و امورك مليحة
أهلا أخي رشدي
لاباس الحمد لله
إن شاء الله تكون بخير و أمورك مليحة ؟

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة