خدمة كتابة أطروحة القانون

Omnyah

:: عضو منتسِب ::
إنضم
15 نوفمبر 2022
المشاركات
14
نقاط التفاعل
16
النقاط
8
العمر
27
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
كتابة أطروحة ماجستير في القانون
بالنسبة للعديد من الطلاب ، قد يكون الانتهاء من كتابة أطروحة الماجستير الخاصة بهم هو المناسبة الأولى التي يواجهون فيها كتابة مثل هذه المقالة المطولة التي تم بحثها بشكل مستقل. يمكن أن يكون احتمالًا شاقًا ولكن مع التخطيط الدقيق والتفكير في الاعتبار ، يجب أن يكون الطلاب قادرين على التركيز وتكييف أفكارهم وحججهم من أجل الحصول على مستوى عالٍ من العمل.
قد يهمك قراءة ما يلي : كيف اسوي فهرس البحث | بالخطوات

ما هي أطروحة؟
بالنسبة لغالبية دورات ماجستير القانون ، ستكون الرسالة ، التي تُعرف أحيانًا باسم أطروحة أو مهمة نهائية ، عبارة عن مستند يتكون من 10000 كلمة أو أكثر والتي تعرض نتائج البحث في مجال معين من القانون تمت دراسته أثناء الدورة. بالنظر إلى أن العديد من دورات LLM أو البرامج في حد ذاتها متخصصة للغاية ، فإن موضوع الرسالة سيكون ذا طبيعة محددة للغاية بالفعل وسيُطلب من الطالب إظهار معرفة عميقة للغاية بهذا المجال من القانون ، إلى جانب إظهار الفهم. حول كيفية ارتباط المنطقة المشمولة بمجالات أخرى من القانون والممارسة.

قد يبدو واضحًا القول ، لكن الطالب سيعرف أنه يجب عليه إكمال الرسالة من أجل إكمال LLM عند بدء الدورة التدريبية. ومع ذلك ، قد لا يكون هناك اعتبار في بداية ما قد يكون عملية طويلة، أن هناك قيمة في النظر إلى الموضوع الذي قد يكون موضوعًا مبكرًا في الدورة التدريبية. سيكون من غير المستحسن التوصل إلى قرار نهائي في هذه المرحلة ، لكن درجة التحضير هذه ستمنح الطالب الفرصة لصياغة حججه وتنقيحها بمرور الوقت. كما أنها ستمنحهم الفرصة للنظر في عدد من مجالات البحث المحتملة ونأمل أن يختاروا المجال المناسب لهم تمامًا. بمجرد اتخاذ قرار فيما يتعلق بموضوع أطروحة LLM ، سيكون من الصعب للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً بالنسبة للطالب لتغيير رأيه. من المهم أن يتم اتخاذ القرار الصحيح في المقام الأول.

بمجرد أن يكون لدى الطالب فكرة واضحة عن الموضوع المقصود ، يجب عليه مناقشة هذا الأمر مع مدرسه الذي سيقدم المشورة بشأن ما إذا كان الموضوع مناسبًا للمتطلبات الأكاديمية للدورة. في الواقع ، من المحتمل أن يكون اختيار الطالب قد تم بالتشاور مع مدرسه على مدار فترة زمنية ، وينبغي أن يؤدي ذلك إلى أن يكون القرار النهائي سهل الوصول إليه نسبيًا. تتطلب بعض دورات LLM مخططًا مكتوبًا ليتم تقديمه قبل قبول موضوع الأطروحة.

بدء العمل
مرة أخرى ، بيان واضح آخر ، ولكن يجب على الطالب أن يخطط لإطار زمني واقعي لاستكمال عمله. سيكون هناك مستوى كبير من العمل التحضيري والبحث المطلوب قبل وضع القلم على الورق ويجب أن يبدأ هذا مبكرًا بما يكفي لإعطاء الوقت لمرحلة الكتابة حتى تكتمل براحة.

يجب أن يكون البحث الذي يتم إجراؤه منظمًا وموثقًا بشكل واضح. سيكون لدى الطالب فكرة عن أي استنتاجات يعتقدون أنهم سيصلون إليها ومن المعقول تصنيف البحث في المجالات التي تدعم هذا الاستنتاج وتلك التي تتعارض معه. من المهم أيضًا أن يظل الطالب متفتح الذهن في هذه المرحلة - ربما كان معتقدهم الأصلي خاطئًا وقد لا يكون الاستنتاج هو النتيجة التي توقعوها. مستوى التفاصيل وعمق المعرفة المطلوب لأطروحة ماجستير مرتفع. يجب على الطالب التأكد من أن لديهم معرفة كاملة ودقيقة بمجال القانون الذي تمت تغطيته وفهم لكيفية تأثير ذلك على مجالات أخرى من القانون ، حتى تلك التي تقع خارج نطاق دراسته. ومع ذلك ، يجب النظر في أي بحث يتم إجراؤه فيما يتعلق بالتأثيرات على المجالات الأخرى للأطروحة في سياق عنوان الرسالة.

بمجرد الانتهاء من جميع الأبحاث الأولية ، يمكن للطالب البدء في الكتابة. قبل القيام بذلك ، من المستحسن ، إذا لم يكن الطلاب قد فعلوا ذلك بالفعل ، قراءة الأطروحات التي أكملها الطلاب السابقون. سيعطي هذا فكرة عن هيكل العمل وعرضه وسيمكن الطالب من استخلاص استنتاجات فيما يتعلق بما هو جيد وسيئ في هذه الأعمال.

بداية الكتابة
بحلول هذه المرحلة ، سيكون لدى الطالب فكرة قوية عن الهيكل العام لأطروحته ، ولكن إذا لم يكونوا قد فعلوا ذلك بالفعل ، فيجب وضع خطة في هذه المرحلة. يجب أن يقرر الطالب العناوين والعناوين الفرعية والشكل العام للعمل وكيف يعتزمون تقديم حججهم قبل أن تبدأ. لم يتم وضع أي من هذا في حجر ولكن فهم بنية الرسالة سيجعل عملية الكتابة أسهل بكثير.

من المهم أن تدرك أنه من غير المحتمل أن تكون عملية الكتابة خطية تمامًا. قد يكون من الضروري القفز قليلاً أثناء الكتابة ومن المستحسن أن يركز الطالب على المجالات التي يشعر بأكبر قدر من الثقة بها أولاً. سيمكن هذا الطالب من الكتابة بطلاقة أكثر وقد يساعد في توضيح المجالات التي يكون فيها الطالب أقل ثقة بشأنهم

خدمة كتابة أطروحة القانون
هنا في ماستر للخدمات الطلابية، نعمل على إنشاء أطروحات نموذجية لطلاب القانون منذ تأسيسنا في عام 2003. من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع بعض أفضل الكتاب القانونيين في العالم ، نقوم بإنشاء أطروحات مكتوبة خصيصًا يتم إكمالها وفقًا لعملائنا بدقة تحديد. من الفصول الفردية إلى الأطروحات الكاملة وما بعدها ، يمكننا مساعدتك في كل خطوة.

بالنسبة للطلاب الذين يحتاجون إلى المساعدة في أطروحاتهم في المواد غير القانونية ، توجه إلى موقع الويب الشقيق لدينا في UKDiss.com حيث يمكن لخدمات كتابة الأطروحات لدينا تقديم المساعدة في جميع المجالات الأكاديمية الأخرى.

لماذا تختار خدمة كتابة أطروحة القانون لدينا؟
يمكننا المساعدة في أي جانب من جوانب أطروحة القانون الخاصة بك - سواء كانت الرسالة بأكملها ، أو فصل فردي ، أو عدد من الفصول. يمكن لخبرائنا العمل معك من خلال التجربة الكاملة لكتابة أطروحة - ما عليك سوى طلب فصول واحدة في كل مرة وسنضمن لك العمل مع الكاتب نفسه طوال الوقت.

لقد أنتجنا بعض العينات لما يمكن أن تتوقعه من خدمة كتابة أطروحة القانون الخاصة بنا - تم إنشاؤها بواسطة كتابنا لتظهر لك نوع العمل عالي الجودة الذي ستحصل عليه. ألق نظرة على عينة من أطروحة القانون.

أسباب اختيار ماستر للخدمات الطلابية
نحن نسمح فقط للكتاب الأكاديميين المؤهلين ذوي المؤهلات المطابقة بالمزايدة على مشروع أطروحتك.

سيخضع طلب الأطروحة الخاص بك إلى ضوابط صارمة للجودة ويتم فحصه وفقًا لتعليماتك ومعاييرك الأكاديمية من قبل محترفين مؤهلين ، وسنقدم لك تقريرًا عن الجودة لإظهار النتائج التي توصلنا إليها.

ستأتي أطروحتك بتقرير مفصل عن الانتحال يتم تجميعه باستخدام برنامج الانتحال الخاص بنا ، مما يضمن عدم انتحال الأطروحة التي تم إنتاجها.

تحصل على فترة تعديل 7 أيام ، لذلك إذا لم تكن راضيًا عن الرسالة ، فأخبرنا بذلك وسنحل مخاوفك.

عملية الطلب لدينا بسيطة
ثلاث خطوات سهلة!
ابدأ طلب ماستر للخدمات الطلابية الخاص بك
في المرحلة الأولى ، نحتاج ببساطة إلى معرفة درجتك المطلوبة ، وعدد الكلمات المتوقع ، ومجال الموضوع ، والوقت الذي ترغب في استكمال الأطروحة بحلوله - تأكد من منح نفسك وقتًا كافيًا لكتابة عملك الخاص وفقًا لسياسة الاستخدام العادل الخاصة بنا! نطلب بعض تفاصيل الاتصال في هذه المرحلة حتى نتمكن من الاتصال بك بشأن طلبك.

أخبرنا بكل متطلباتك
عند طلب أطروحة كاملة ، نحتاج أيضًا إلى معرفة ما إذا كنت تحتاج إلى ملخص و / أو ملاحق ، وما إذا كان لديك أي متطلبات محددة لهيكل أطروحتك. هناك أيضًا فرصة لإرفاق كتيب الدورة التدريبية وأي عمل مكتمل لديك - فكلما توفرت لدينا معلومات أكثر ، كانت أطروحتك أفضل!

إذا كنت تطلب جزءًا من أطروحة ، فيمكنك تحديد الفصول التي تريد ترتيبها وعدد الكلمات التي تحتاجها ؛ إنه سريع للغاية!

سيبدأ خبير أكاديمي طلبك
بمجرد إدخال هذه التفاصيل ، سيقوم فريق تجربة العملاء لدينا بالتحقق من التفاصيل وتأكيدها معك. يمكنك الدفع في أي وقت ، ولكن كلما أسرعت في الدفع ، كان ذلك أفضل ، حيث سنتمكن من العثور على كاتب وبدء طلبك بشكل أسرع. نظام الدفع لدينا آمن تمامًا ويمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم أو Amazon Pay أو إجراء تحويل مصرفي.

كيفية التواصل مع مكتب ماستر للخدمات الطلابية

لكي تحصل على كافة الخدمات التي يوفرها لك مكتب ماستر للخدمات التعليمية. وفرنا لك في هذه النقطة كافة وسائل التواصل التي من الممكن أن تتواصل مع مكتب ماستر من خلالها. وتتمثل هذه الوسائل في النقاط التالية:

  1. الدردشة الحية.
  2. ملء نموذج الخدمة.
  3. رقم الهاتف والواتساب: 00201019085007.
  4. البريد الإلكتروني التالي: info@masterdeg.com
حظا طيبا وفقك الله!

https://masterdeg.com/#facebook
 
جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع و المميز
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top