مقطع من قصيدة يا غائبا

و بارك الله فيك عالمرور عالاقل انا مطمنا المواضيع ما تبقاش يتيمة بلا بيك 😍 شكرا اخي

إلقاء رائع ونبرة تأثر بكلمات جميلة راقية، أحببت الإخراج، فقد تعودنا منك الجودة في الإلقاء والإنتقاء، شكرا على المشاركة🌹

إلقاء رائع ونبرة تأثر بكلمات جميلة راقية، أحببت الإخراج، فقد تعودنا منك الجودة في الإلقاء والإنتقاء، شكرا على المشاركة🌹
شكرا لجميل و حلو الكلام فالجمال لا يراه الا الجميل سعدت بتواجدك ذكريات ♥️♥️

من روائع الالقاء للمبدعة السها
قصيدة خلابة كثلوج هذا الشتاء ان صح التعبير لا يقل برد الشوق ولوعته فيها عما نعيشه من سميقري ،، هاسمحيلي البرد يقطع استاذة هههه
سماعها بعد أن قرأتها مكتوبة في بوح القلم سابقا شيء اخر وعالم ثاني
احسنتي كتابة والقاء ومونتاج فكرتينا باليخاندرو

من روائع الالقاء للمبدعة السها
قصيدة خلابة كثلوج هذا الشتاء ان صح التعبير لا يقل برد الشوق ولوعته فيها عما نعيشه من سميقري ،، هاسمحيلي البرد يقطع استاذة هههه
سماعها بعد أن قرأتها مكتوبة في بوح القلم سابقا شيء اخر وعالم ثاني
احسنتي كتابة والقاء ومونتاج فكرتينا باليخاندرو
السميقري لعبلك بالمشاعر 🤪😂 و الله حتى حنا عندنا البرد لابسا زوج تقاشيرات 😂 ...الالقاء يعطي الحياة للنص ان شاء الله تدب الحياة معاه المنتدى خلينا ننفضو لغبار علينا و نخرجو من تحت الأنقاد
مرور عبق يحمل البسمة ☺️ شكرا اخي🌹🌹

باقي غير تشرفيني بالاشتراك و تعليق حلو عالقناة كيفك انت
و يشرفني ان كلماتي و صوتي كانا سببا في متعتك و لو محدوده ♥️♥️

طريقة القاء جيدة وجميلة وصوت مؤثر وحساس شكرا

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

ما شاء الله صوتك شجي و إلقاؤك رائع ربي يبارك .

بالتوفيق حبيبتي

طريقة القاء جيدة وجميلة وصوت مؤثر وحساس شكرا
مرورك اسعدني حبيبتي و اسعدني اكثر كون كلماتي و صوتي نالا رضاكم ممتنة ♥️♥️

السلام عليكم و رحمة الله
روعة الإلقاء و الكلمات استمتعت بهدا حقا .. سمعتها حتى للأخير و درت السماعات و انطلقت مع انطلاق اول ثانية .. اخببت حقا و حزنت لأن في الغياب و الغائبين كلمااات كثيرة تذبح القلب و تبكيه .. لمست مشاعري ... فشكرا لك
فقط لو تسمحين لي بمراسلتك لاجل ان اسألك عن المونتاج طبعا لو تتكرمين علي 😊
و موفقة إن شاء الله , ستشرق أيامك فقط اصبري

السلام عليكم و رحمة الله
روعة الإلقاء و الكلمات استمتعت بهدا حقا .. سمعتها حتى للأخير و درت السماعات و انطلقت مع انطلاق اول ثانية .. اخببت حقا و حزنت لأن في الغياب و الغائبين كلمااات كثيرة تذبح القلب و تبكيه .. لمست مشاعري ... فشكرا لك
فقط لو تسمحين لي بمراسلتك لاجل ان اسألك عن المونتاج طبعا لو تتكرمين علي 😊
و موفقة إن شاء الله , ستشرق أيامك فقط اصبري
شكرا لمرورك حبيبتي اسعدني ذلك ...اكيد انتظر رسالتك و انا تحت امرك في الي نقدر عليه ♥️👌

شكرا لمرورك حبيبتي اسعدني ذلك ...اكيد انتظر رسالتك و انا تحت امرك في الي نقدر عليه ♥️👌
العفو .. أنت تستحقين الدعم لانك تقومين بمجهود كبير .. و انا اشجعك ن شاء الله
واصلي فأنا أؤمن بك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة