جينا نديرو طلة بعد غياب 10 سنوات

أمين أميييين
والله جامي نسيتها، شغل كنا فيها بالنية وكانو يامات ملاح وناس باينين واضحين، ويكما يقولو الحب اللول مايتنساش هههههه
جربت ندخل قبل عامين قاتلي المود باص غالط خرجت ماحوستش نفهم مي البارح قاتلي غالط تبعت المراحل واسترجاع كلمة السر وتبديل كلمة السر والإيميل قلت والو لازم ندخل
والحاجة الثالثة توحشناكم .....
تتوحشك الجنة اخي
ايي يامات الزينة انا رجعت صح مي مازال حابة نولي لذوك اليامات حلاوتها ناسها جمعتها عندي حنين الماضي بكل تفاصيلو تقول لبارح سبحان الله ممم سماط كلش عساهم بخير

تتوحشك الجنة اخي
ايي يامات الزينة انا رجعت صح مي مازال حابة نولي لذوك اليامات حلاوتها ناسها جمعتها عندي حنين الماضي بكل تفاصيلو تقول لبارح سبحان الله ممم سماط كلش عساهم بخير
أسكتي عليا واحد ليامااااات روعة|، رغم أنو ماكانتش الأنترنت كيما هك ولا تيليفونات، كنت نروح للسيبار نكونيكتي ههههههه

ههههههه إذا مابدلتيش الإسم مازلت متفكرك
يامات عسل فاتو والله
حقا كيفاه نشوف المواضيع السابقة ؟؟؟؟ البارح بت نتفتف عيت نلقاهم
ما غيرتش اسمي هذا هو من نهار سجلت ههههه.. أيام جميلة والله..
ملفك الشخصي، ثم تضغط على مشاركاتي أنا لقيتهم ثم

واش حكيم زهمرت ههه ماعقلتوش كان داير حالة ف واش راك تهدر ههه
ياودي الاسم عاقلوا كعضو بصح كشخص و اسمو راحلي تالمون بزاف ما دخلش خخخخ الله يرد لينا العقل واحد كبر مرة وحدة

أسكتي عليا واحد ليامااااات روعة|، رغم أنو ماكانتش الأنترنت كيما هك ولا تيليفونات، كنت نروح للسيبار نكونيكتي ههههههه
هههه يامات الصغر صح ماتتعوضتش

ياودي الاسم عاقلوا كعضو بصح كشخص و اسمو راحلي تالمون بزاف ما دخلش خخخخ الله يرد لينا العقل واحد كبر مرة وحدة
الحاج حكيم هههه

• مضحك
التفاعلات: Hakan
السلام عليكم
إن شاء الله راكم كامل ملاح
لا أدري هل مازال يتفاعل أو على الأقل يطل على المنتدى بعض المكافحين القدماء
زارتنا بركة ياسيدي مرحبا بيك والحمد لله انك
كنا كل مرة نستفسرو عن احوالكم انتم الاعضاء اللي غبتو بزاف فقط حتى نعرفوا اسكو راكم بخير واموركم مليحة مع هاذ الوقت.
الاخ سفيان والاخت جمانة وام عبد الله وجميع من عاد ولو بطلة خفيفة سعداء بطلتكم والدار داركم.
المكافحين مزالهم كاينين باذن الله الحاجة اللي خلاتهم يبقاو مواصلين في اللمة هي العشرة المليحة والذكريات الزينة والمعاملة الطيبة بين الجميع.
نتمنى تكون معانا في رمضان هذا نجمعوا كي العادة في اللمة على الاقل نحسوا بطعم اللمة مع خاوتنا وخواتاتنا وربي يبارك في الجميع وان شاء الله تكون اخبار الغايبين جيدة.

@ماكانش
@جمــآنــة
مرحبا بيكم من جديد ويا حياة الدنيا
اساميكم بمجرد مايشوفها الواحد ترجع بيه الذاكرة
واش خباركم في الغيبة هاذي و اكيد راكم قفزتو مراحل ههه

كنا كل مرة نستفسرو عن احوالكم انتم الاعضاء اللي غبتو بزاف فقط حتى نعرفوا اسكو راكم بخير واموركم مليحة مع هاذ الوقت.
الاخ سفيان والاخت جمانة وام عبد الله وجميع من عاد ولو بطلة خفيفة سعداء بطلتكم والدار داركم.
المكافحين مزالهم كاينين باذن الله الحاجة اللي خلاتهم يبقاو مواصلين في اللمة هي العشرة المليحة والذكريات الزينة والمعاملة الطيبة بين الجميع.
نتمنى تكون معانا في رمضان هذا نجمعوا كي العادة في اللمة على الاقل نحسوا بطعم اللمة مع خاوتنا وخواتاتنا وربي يبارك في الجميع وان شاء الله تكون اخبار الغايبين جيدة.
فكرة أنكم متذكريننا تثلج القلب والله، الحمد لله عساكم بخير أنتم أيضًا..
إن شاء الله رمضان هذا يكون مع اللمة، ربي يلحقنا ليه بصحة وعافية

@ماكانش
@جمــآنــة
فعلا، وأنا بمجرد ما شفت أسمايكم تذكرت الأيام الخوالي ههههه كانت رمضانات اللمة وحدها..
الحمد لله أنا بخير، عساكم بخير أنتم أيضًا.. أنهيت دراستي وأعمل حاليًا عبر الأنترنت فريلانسر بعدما جربت العمل على أرض الواقع وما خرجنيش :ROFLMAO:

فعلا، وأنا بمجرد ما شفت أسمايكم تذكرت الأيام الخوالي ههههه كانت رمضانات اللمة وحدها..
الحمد لله أنا بخير، عساكم بخير أنتم أيضًا.. أنهيت دراستي وأعمل حاليًا عبر الأنترنت فريلانسر بعدما جربت العمل على أرض الواقع وما خرجنيش :ROFLMAO:
ايه صح الاسامي المألوفة ماينساهاش الواحد
وكاين اسامي حتى يشوفها الواحد بعد 10 سنين يبدا يظحك ههه من طوايشهم ومشاكلهم

المهم راكم معروضين معانا لشهر رمضان وتعدو رمضان معانا في اللمة .

ماشاء الله القعدة راهي منورة بيكم

ما غيرتش اسمي هذا هو من نهار سجلت ههههه.. أيام جميلة والله..
ملفك الشخصي، ثم تضغط على مشاركاتي أنا لقيتهم ثم
ربي يحفظك جمانة تبالي جربت ومالقيتش

ربي يحفظك أخي العزيز فريد، من الرجال لي تشرفنا ونتشرفو بالتواصل معكم،
كما قلت العشرة و الاحترام وفيها سر يجذب الله اعلم واشي هوا هههه
إن شاء الله رمضان وبعدو، ربي معاكم ويوفقكم دوما

@ماكانش
@جمــآنــة
ربي يحفظك اخي الكريم قفزنا وعثرنا مرااحل هههههه

من جماعة اربحي 3 ملاين وانت في بيتك سيدتي؟ هههههه

من جماعة اربحي 3 ملاين وانت في بيتك سيدتي؟ هههههه
أواااااه لالا هههههههههههه (ونربح كثر بيناتنا :ROFLMAO::-p) كتابة محتوى وتسويق إلكتروني وهاذ الصوالح...
خاطينا اربحي 3 ملاين دون أي مجهود في بيتك سيدتي :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

أواااااه لالا هههههههههههه (ونربح كثر بيناتنا :ROFLMAO::-p) كتابة محتوى وتسويق إلكتروني وهاذ الصوالح...
خاطينا اربحي 3 ملاين دون أي مجهود في بيتك سيدتي :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
ههههههه ربي بارك ويزيدلك جمانة، طفي عليهم الضو برك
كيفاه ديرو الأشكال هاذوك فالكتابة لازمتلي ميزاجور هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة