حصري - إسماعيل وخيرة, الهاكرز والتجارة الالكترونية وكسب 3.2 مليون دولار من...

Adem4dz

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
2,328
محل الإقامة
الجزائر
تابعت الحصة من اولها الى اخرها هذا يعتبر قامة من قامات الجزائر عليها الاستثمار للامن السبيراياني و عليه تمنى كل التوفيق و النجاح إن شاء الله

ان شاء الله يستعمل هذه القدرات في الخير والمنفعة

ما ازعجني في الحوار هو لما تجيب مقدم حصة ليس في مستوى الضيف ولا يفقه في تخصصه مع احترامي لمضيفة الحصة تحس ان الاسئلة صبيانية وساذجة ربما تصلح لمغني او ممثل من نتواعنا
كان من الممكن اننا نغوص من خلال تجربته وخبرته في المجال اكثر ويستفيد منه المهتمون بهذا المجال.
في الاخير كانت مجرد دردشة بسيطة
المهم البلاد فيها طاقة وثروة بشرية متميزة وخلاقة لا تجد الارضية والمنظومة الملائمة لتطلعاتها واحلامها ومشاريعها في الاخير يستفاد منها في دول اخرى بدلا من بلادهم.

مقدمة البرنامج ماكنتش في المستوى كيما قال خويا فريد
للأسف الجزائر مادعمتش هذو المبدعين في مجال (الهاكرز القرصنة) والدليل أن الهاكر حمزة بن دلاج مزال في السجون الأمريكية والسُلطات ماتحركتش باه يرجعوه للبلاد وتستفاد من خبرته

على العموم مبقالوش بزاف ويخرج

أنا دخلت لهذا المجال في 2009 واعتزلته في 2014 سرقت أكثر من 50 حساب فيسبوك وتويتر وعطلت 4 منتديات

ان شاء الله يستعمل هذه القدرات في الخير والمنفعة

ما ازعجني في الحوار هو لما تجيب مقدم حصة ليس في مستوى الضيف ولا يفقه في تخصصه مع احترامي لمضيفة الحصة تحس ان الاسئلة صبيانية وساذجة ربما تصلح لمغني او ممثل من نتواعنا
كان من الممكن اننا نغوص من خلال تجربته وخبرته في المجال اكثر ويستفيد منه المهتمون بهذا المجال.
في الاخير كانت مجرد دردشة بسيطة
المهم البلاد فيها طاقة وثروة بشرية متميزة وخلاقة لا تجد الارضية والمنظومة الملائمة لتطلعاتها واحلامها ومشاريعها في الاخير يستفاد منها في دول اخرى بدلا من بلادهم.
اوافقك الرأي مقدمة الحصة لم تكن في مستوى الضيف .. وعلى الاقل كان بإمكانها الاطلاع بالقدر الكافي على المجال وتسجيل أسئلتها قبل اللقاء . (تشعر ان معظم اسئلتها عشوائية) .

اما المستوى فواضح ان مستواه متقدم جدااا و واضح انهم راهم يستفادو منو "شاهد كلامو تفهم مابين السطور".. اما ما أثار انتباهي و أعجبني فيه رزانته والتي توحي بانه يعي جيدا ماالذي يقوم به .

للأسف الجزائر مادعمتش هذو المبدعين في مجال (الهاكرز القرصنة) والدليل أن الهاكر حمزة بن دلاج مزال في السجون الأمريكية والسُلطات ماتحركتش باه يرجعوه للبلاد وتستفاد من خبرته

أنا دخلت لهذا المجال في 2009 واعتزلته في 2014 سرقت أكثر من 50 حساب فيسبوك وتويتر وعطلت 4 منتديات
الهاكر حاتم ما تبانش عليك ههههههه ..

يعطيك الصحة على الاضافة صديقي

علمنيييييي ☹️☹️☹️☹️☹️
ني ميتة باش نتعلم بصح مش باش نسرق
غير برك باش نعرف
باسكوا نحب هذوا لخالوطات وكذا
وزيد حابة نتعلم برمجة ربي يقدرني برك
ها لي عنده حاجة يعاوني شوي ههههههه

و بنسبة للحلقة مكثر ما خاطيني تفراج
مشفتهاش ههههههه خسارة

الهاكر حاتم ما تبانش عليك ههههههه ..

يعطيك الصحة على الاضافة صديقي
نعم خويا راك مع هاكر👍🏻😉
علمنيييييي ☹️☹️☹️☹️☹️
غير برك باش نعرف

مشفتهاش ههههههه خسارة
هنا فاللمة مواضيع تعلم القرصنة وما شابه ذلك ممنوع في المنتدى

علمنيييييي ☹️☹️☹️☹️☹️
غير برك باش نعرف

مشفتهاش ههههههه خسارة
@أرجوان لازمك تكوني كورااااج باش تتعلمي
ايلا نتي خوافة كيفي ماتقدريلهاش ، وزيد هادو يكتشفو ثغرات الأمنية لكبريات الشركات ويتصلو بيهم
ويخلصو جراء هاد الشئ ، يسما يوريلهم العيوب الأمنية والسيبرانية باش يجنبوهم خسائر اكبر
سينون
الا تعلمتي هكريلي غير 400 مليون نديها سلفة عليك منا 3 سنين نردلك هههه
.......

شكرا على طرح الموضوع أدم ماشفتش الحصة فلاتيلي

نعم خويا راك مع هاكر👍🏻😉

هنا فاللمة مواضيع تعلم القرصنة وما شابه ذلك ممنوع في المنتدى
اوووووو خسااارة صحا من وين نتعلم ذرك 🙄🙄🙄🙄🙄🙄
@أرجوان لازمك تكوني كورااااج باش تتعلمي
ايه صح
ايلا نتي خوافة كيفي ماتقدريلهاش ، وزيد هادو يكتشفو ثغرات الأمنية لكبريات الشركات ويتصلو بيهم
مش خوافة حبيت نتعلم ههههه
ويخلصو جراء هاد الشئ ، يسما يوريلهم العيوب الأمنية والسيبرانية باش يجنبوهم خسائر اكبر
سينون
الا تعلمتي هكريلي غير 400 مليون نديها سلفة عليك منا 3 سنين نردلك هههه
.......
يختي السرقة حراااام ههههههه
شكرا على طرح الموضوع أدم ماشفتش الحصة فلاتيلي
🌷

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة