سؤال سؤال يحيرني

أفنانوه

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,009
محل الإقامة
الجزائر
كمجتمع جزائري
نقولوا غريب على المنتديات
و ككبار في السن هنا ومتزوجين
خاصة للرجال
هل تقبل ان تكون زوجتك متواجدة هنا
في المنتديات

المنتديات لي كيما منتدى اللمة و غيرها بالنسبة ليا مكآن آمن تحس بلي مام لي يدخلوله ناضجين و واعيين و فمواضيعنا و هدرتنا هنا كلش بلقمنة و الوعي مكانش حاجة تاع تفاهة ولا مام قسم الالعاب و قلعوه قالك مفيهش فايدة
درك لفايسبوك و تلقاهم فاتحين بعلم ازواجهم عادي وين المشكل تكون هنآ فلمنتدى

كمجتمع جزائري
نقولوا غريب على المنتديات
و ككبار في السن هنا ومتزوجين
خاصة للرجال
هل تقبل ان تكون زوجتك متواجدة هنا
في المنتديات
والله العظيم أنا معندي حتى موقع تواصل كلهم مسحتهم بشكل أبدي، وهذا المنتدى وشهادة حق يهبل ناس مأدبين محترمين جامي مشخص يقلقك تلقى راحتك، وفيما يخص كبار ومتزوجين كي يكون بعلم الزوج والتكلم فيما يرضى الله ﷻ وقدام الملأ عادي خلاه، مع العلم كاين رجال لا يقبلون ما كل واحد كيفاه يخمم .
مشكورة على الطرح ♥.

عادي يكون زوجين في المنتديات لكن عليهم فقط البعد عن الشبهات ومن يدخل المنتديات انسان ناضج و محترم و متأدب و خلوق من الجنسين
بورك فيك على الموضوع الرائع و المميز جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين

عن نفسي عادي أنو مرتي تدخل للمنتديات بشرط تكون منتديات محترمة مثل منتدى اللمة ويكون فيه احترام بين الأعضاء
أما أنا الحمد لله العضوات أعتبرهن مثل خواتاتي

مرتي راهي تقرا كل ما أكتبه بالمنتدى😁

المنتديات لي كيما منتدى اللمة و غيرها بالنسبة ليا مكآن آمن تحس بلي مام لي يدخلوله ناضجين و واعيين و فمواضيعنا و هدرتنا هنا كلش بلقمنة و الوعي مكانش حاجة تاع تفاهة ولا مام قسم الالعاب و قلعوه قالك مفيهش فايدة
درك لفايسبوك و تلقاهم فاتحين بعلم ازواجهم عادي وين المشكل تكون هنآ فلمنتدى

ايه صح
المكان جميل تفاهم اخوة صداقة
لامشاكل وولا هموم

والله العظيم أنا معندي حتى موقع تواصل كلهم مسحتهم بشكل أبدي، وهذا المنتدى وشهادة حق يهبل ناس مأدبين محترمين جامي مشخص يقلقك تلقى راحتك، وفيما يخص كبار ومتزوجين كي يكون بعلم الزوج والتكلم فيما يرضى الله ﷻ وقدام الملأ عادي خلاه، مع العلم كاين رجال لا يقبلون ما كل واحد كيفاه يخمم .
مشكورة على الطرح ♥.
بارك الله فيك غاليتي عرد الجميل

عادي يكون زوجين في المنتديات لكن عليهم فقط البعد عن الشبهات ومن يدخل المنتديات انسان ناضج و محترم و متأدب و خلوق من الجنسين
بورك فيك على الموضوع الرائع و المميز جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين
شكرا لك على مروورك
انرت اخي

عن نفسي عادي أنو مرتي تدخل للمنتديات بشرط تكون منتديات محترمة مثل منتدى اللمة ويكون فيه احترام بين الأعضاء
أما أنا الحمد لله العضوات أعتبرهن مثل خواتاتي

مرتي راهي تقرا كل ما أكتبه بالمنتدى😁
الله يبارك
هههه خليها تقرا بصحتها ههههه

لا للاسف ومع كل احتراماتي للازواج
النت خط احمر نقطة الى السطر
نقطة انتهى ههههه مش الى السطر
بصراحة النت احسه ابتلاء والله
معلاباليش جربت نبعد على المنتديات ومقدرتش مفهمتش السبب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة