غيرة الزوجة غريزة أم إفتعال؟

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,136
غيرة الزوجة عندما يهتم الزوج أو ينشغل بأمر ما قد يكون أم أو أخت أو إبنة أو حتى سيارة
هذه الغيرة هل هي فطرية غريزية أم تبتكرها وتفتعلها بالامكان تجاهلها؟

سيارة :oops: إيه قد تكون سيارة شاهد:

ههه
الغيرة لازم عليها حدود لي عوده باذن الله إن شاء الله

هي فطرية غريزية للمرأة الي قاعدا فالدار وكل شغلها الشاغل زوجها وكل ما يتعلق به، يعني هو محور حياتها، تلقاها تغير من كل واحد وتدقق في أتفه الأسباب، والي مشغولة بعمل أو هواية مايكونش عندها الوقت باش تدير الزوج وتصرفاته تحت المجهر، وأن يكون للمرأة حياة خاصة أحسن للطرفين.
وهادي مسكينة لو كان اداها لحمام معدني بالسيارة، خير من هاد التبهديلة لوكان انا كيفها نخلفهالو كي يرقد😂والي يصرا يصرا.

ههه
الغيرة لازم عليها حدود لي عوده باذن الله إن شاء الله
لا تستطيع خويا الياس
بالنسبة لي دير فيها بالعاني

والزوجة قاتلي بلي غريزة فطرية
اذا ارواح انت وافريها معاهم
قد تكون فطرة بالنسبة للمرأة لكنهم موديفاو فيها بزاف ولات غريزة افتراس

هي فطرية غريزية للمرأة الي قاعدا فالدار وكل شغلها الشاغل زوجها وكل ما يتعلق به، يعني هو محور حياتها، تلقاها تغير من كل واحد وتدقق في أتفه الأسباب، والي مشغولة بعمل أو هواية مايكونش عندها الوقت باش تدير الزوج وتصرفاته تحت المجهر، وأن يكون للمرأة حياة خاصة أحسن للطرفين.
وهادي مسكينة لو كان اداها لحمام معدني بالسيارة، خير من هاد التبهديلة لوكان انا كيفها نخلفهالو كي يرقد😂والي يصرا يصرا.
تحليل سليم أستاذة ماعندي مانقول فيه.
الفيديو يصور فعلا وجه من أوجه الغيرة قد تكون لها عدة تبريرات هذا أكيد وقد لايكون المهم الازعاج في أحلى لحظات الزوج وهو غسل السيارة التي يمضي اغلب وقته ممكن معها.
ردة الفعل لم تكن متوقعة لكنها منطقية هههه
بارك الله فيك أستاذة.

هههههههه
المهم حققلها اللي في قلبها بقات قيرة و قريزة ههههههههه

لا غيرة و لا هم يحزنون كي تحب تشعلها معاك تلعبها تغير هههه
هذا جواب تاع نجيك من الاول ماشي نجيك من تالي ههه
تعددت الاسباب والشعلة فيها فيها اخي نجيب

غيرة الزوجة عندما يهتم الزوج أو ينشغل بأمر ما قد يكون أم أو أخت أو إبنة أو حتى سيارة
هذه الغيرة هل هي فطرية غريزية أم تبتكرها وتفتعلها بالامكان تجاهلها؟

سيارة :oops: إيه قد تكون سيارة شاهد:

عجبتني ردة فعله المهم حقق لها الاهتمام اللي طلباته منه بالضبط قارنت بينها وبين السيارة فضلها على السيارة او اعطاها مكانة السيارة ... ولكن صدقا اللي اراه من المتزوجات ان الغيرة لما تحيط بالزوج يصبح مرتاح وهو يجد نفسه مع من تدقق في اموره اما اللي مهملاته ولا مهتمة له يحس انها مستغنية عليه ... اعيد هذا اللي اراه من المتزوجات ... والله اعلم

عجبتني ردة فعله المهم حقق لها الاهتمام اللي طلباته منه بالضبط قارنت بينها وبين السيارة فضلها على السيارة او اعطاها مكانة السيارة ... ولكن صدقا اللي اراه من المتزوجات ان الغيرة لما تحيط بالزوج يصبح مرتاح وهو يجد نفسه مع من تدقق في اموره اما اللي مهملاته ولا مهتمة له يحس انها مستغنية عليه ... اعيد هذا اللي اراه من المتزوجات ... والله اعلم
صحيح قلة الاهتمام تتحول الى جفاء ثم نفور ولكن الاهتمام يكون بشكل عقلاني حتى لا يتطور الى وسواس قهري تحول حياة الطرفين الى جحيم لا يطاق
وفي كل شيء ميزان العقل يسير العلاقات بحكمة لا إفراط ولا تفريط
بارك الله فيك على المداخلة المهمة.

انا نغير حتى من صحابو و تيليفونو 😂 و أي شيء او شخص يخليه يبتسم من غيري، و الله غير مفتعلة 😌✋
لدينا هنا اعتراف صريح
اتمنى ان لايكون إظهار ذلك بشكل مفرط لانو أحيانا تكون الغيرة طبيعية لكن الافراط فيها تحسس الزوج انها مفتعلة والهدف منها مثلما قال خونا نجيب تشعلها وخلاص كيما جات تجي
بارك الله لكما وفيكما

لدينا هنا اعتراف صريح
اتمنى ان لايكون إظهار ذلك بشكل مفرط لانو أحيانا تكون الغيرة طبيعية لكن الافراط فيها تحسس الزوج انها مفتعلة والهدف منها مثلما قال خونا نجيب تشعلها وخلاص كيما جات تجي
بارك الله لكما وفيكما
انا انسانة صريحة و واضحة 😌 مزال مزال الخير القدام..
بعيدا عن حس الدعابة ، الغيرة ملح الحياة الزوجية ، اذا لم تكن الغيرة لا يكون الحب حقيقيا و لكن من جهة اخرى ، لا ضرر و لا ضرار ، ان افرطنا في إضافة الملح لطعامنا سوف يستحيل أكله .. ،
و فيك بارك الله ✋

الغيرة شعور فطري في الانسان
فقط الانسان يحاول تحكم في نفسه لكي لا تخرج الأمور على سيطرة
ولابد لرجل مراعات ذلك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة