من سنلاقي في الدور القادم من المونديال

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
أصبحت حظوظ المنتخب الجزائري في التأهل إلى الدور المقبل مرتبطة بنتيجة المباراة الحاسمة أمام النمسا
فبعد الفوز على الأردن و الخسارة أمام الأرجنتين يبقى كل شيء ممكنا بالنسبة للخضر.

في حال إنهاء المجموعة
في المركز الثاني سيتأهل المنتخب الوطني مباشرة إلى الدور 32 حيث سيواجه متصدر المجموعة الثامنة
و يبدو المنتخب الإسباني المرشح الأبرز لهذا المركز، مع بقاء احتمال حدوث مفاجآت في الجولة الأخيرة.

أما إذا أنهى الخضر الدور الأول في المركز الثالث و تأهلوا ضمن أفضل أصحاب المركز الثالث
فإن هوية المنافس ستبقى مفتوحة على عدة احتمالات، وقد يواجه المنتخب الوطني أحد كبار المنتخبات المتصدرة لمجموعاتها
كأمريكا او كندا او البرتغال او المكسيك او حتى مصر الشقيق

لذلك فإن مواجهة النمسا لا تتعلق فقط ببطاقة التأهل، بل قد تحدد أيضا شكل الطريق
الذي ينتظر محاربي الصحراء في الأدوار الإقصائية. الجماهير الجزائرية تترقب والآمال تبقى كبيرة في مواصلة المشوار العالمي.
 
ان شاء الله نلتقي فريق متوسط كي نتاهل للدور الذي بعده
 
نتمنى أن نتأهل دون حسابات و بعدها ساهل الحال
 
توقيع آمِيْرَتُه
العودة
Top Bottom