منتجات جميلة ولكنها قاتلة.هام جدا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mohamed ali 1992

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
24 جوان 2008
المشاركات
6,293
نقاط التفاعل
88
النقاط
317
منتجات جميلة ولكنها قاتلة


The translation is not 100% correct.

get-12-2007-pp4rr07y.bmp


احذري! فنظام جمالك اليومي يمكن أن يزيل سنوات منه حياتك. أكثر من (99 %) من منتجات العناية الشخصية لم تخضع لفحص الأمان. ويمكن أن تتعرض صحتك للمشاكل بسبب الخلط اليومية العديد من الأنواع المختلفة للسموم في وعلى الجسم. فنحن في المعدل، نستعمل 9 منتجات عناية شخصية في اليوم، تحتوي على ما مجموعه 126 مكون مختلف. وعندما يمتص الجسم هذه المواد الكيماوية يمكن أن يخزنها في النسيج أو الأعضاء الدهنية (مثل الكبد، الكلية، الأعضاء التناسلية والدماغ).





************


Johnson's Baby Soft Wash :

يدعي بأنه الأفضل لك ولطفلك الرضيع. لكن ما لو يخبرونا عنه هو بأنّه يحتوي على مهيجات والعيون، وعوامل تسبب إعاقة عمل الهرمونات. وبما أن جلد الأطفال أرق وأكثر قدرة على الامتصاص من البالغين '، فأنه لا يوفر قوة منع فعّالة اتجاه هذه السموم الكيميائية. علاوة على ذلك، قد تشعر بأنه ناعم على البشرة، بسبب الانطباع الذي يعطوننا إياه، بينما في الحقيقة لا يحتوي على أية مواد تسبب النعومة للبشرة.

**************



get-12-2007-gsbpkpz9.bmp


Calvin Klein's Eternity :


بالإضافة إلى العطور الأخرى العديدة المشابهة، يحتوي العطر على مواد سامة للأعصاب، توجد في الصمغ والمواد اللاصقة، بالإضافة إلى نفس المواد الكيمياوية الطائرة والشائعة في ورشات تصليح السيارات والمصانع. تحتوي العطور إجمالا على مواد تسمم الأعصاب أيضا، ومحسّسات، ومهيّجات و/ أو إعاقة الهرمونات.

****************



get-12-2007-ibzd15vm.bmp


هلام الحلاقة :
Gillette Mach 3

يحتوي على مهيّجات للجلد، 3 مسببات محتملة للسرطان، 3 سموم للنظام العصبي المركزي أو ملوثات أخرى.

*************
get-12-2007-4e55g998.bmp


Colgate Total :


يدّعي بأنه يزودنا بنفس منعش لمدة 12ساعات وحماية مضادّة للجراثيم. لكن ما لم يخبرونا به هو بأنّه يحتوي على منظّفات مزعجة أيضا يمكن أن تسبّب ألم وقرح اللثة والفمّ. كما يحتوي على مواد حاكة يمكن أن تضعف مينا السنّ. هناك أيضا مواد مسببة للسرطان، ومواد كيماوية يمكن أن تنتج غاز كلوروفورم، الذي يمتصّه الجلد بسهولة أو يستنشق ويمكن أن يسبّب الكآبة ومشاكل في الكبد والسرطان.

**************


get-12-2007-6ayok42w.bmp


Clearasil 3-in-1 Deep Cleaning Wash :

يدعي بأنه غسول تنظيف عميق يحارب حبّ الشباب. لكن ما لم يخبرونا عنه هو بأنّ المنتج يعمل على إزالة زيوت الجلد الطبيعية. كما أنه يحتوي على مادتان مسببتان للسرطان، ويمكن أن يسبب مشاكل جلدية دائمة.


**************



get-12-2007-rkh49fmz.bmp


Clairol Nice 'N Easy :

يدعي بأنه يوفر لون طبيعيا وتغطية كاملة للشعر الرمادي. لكن ما لم يخبرونا عنه هو بأنّه يمكن أن يسبّب الحسّاسية وعنده تأثيرات سرطانية. في الحقيقة، الاستعمال الأطول والمركّز يرتبط بسرطان الثدي، والمبايض والمثانة، ورم الغدد اللمفاوية ' non-Hodgkin ' ، وميلونوما المتعدّد والتهاب المفاصل الروماتزمي.




************



get-12-2007-b7vjsecz.bmp


Listerine Teeth And Gum Defense :


يدعي بأنه يقتل الجراثيم التي تسبّب الترسبات الجيرية، ورائحة الفمّ الكريهة. لكن ما لم يخبرونا عنه هو بأنّه يحتوي على 21.6 % كحول والكحول تسبب جفاف الفم والحلق، وتغير من الطبيعية البكتيريا للفم. كما أن الاستعمال طويل الأمد لغسولات الفم يزيد من خطر الإصابة بسرطان الحنجرة والفمّ. يحتوي أيضا على مكونات سامّة إذا ابتعلت، ومواد مسرطنة وقد يسبّب التهاب الجلد. ‎
قد تتسائلون الآن وماذا نستعمل إذن، ونصيحتي الشخصية بأن تعودوا إلى المواد والوصفات الطبيعية، أو تستعملوا المنتجات العضوية، وتتوفر محلات لبيع المنتجات

العضوية في كل مكان تقريبا. ولا اعتقد أن ثمنها يقارن بثمن الإصابة بأحد هذه الأمراض.




 
أخ محمد مشاء الله عليك

موضوع في قمة الابداع والفائدة للجميع

يعطيك ربي العافية

تقبل شكري وتقديري ومروري البسيط

يقيم الموضوع للأهميته​
 
وفيــــــــــــــــــــك بارك الله أخــــــــــــي

شكرا على المرور الذي أسعدني

بالتوفيق ان شاء الله

 
موضوع رائع ومفيد
بارك الله فيك
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top