اختكم في ورطة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

البابلواديّة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
1,380
النقاط
37
شكرا على الدخول
انا حبيت نطرح عليكم مشكلة راهي مقلقتني بزاف , و نطلب نصيحتكم , هاذ العام راني داخلة لليسي غير البنات , بمعنى ما نزيدش قاع نتلاقا باصدقائي الاخرين اللي نحبهم بزاف , بصح ماشي هذا هو المشكل , المشكل هو انه هاذ الليسي مزبوط بزاف , و الاداريين و الاساتذة لتماك متسلطين و يحبوا يحكموا فينا قاع , يعيطوا علينا و يعاملونا (حاشاكم) كحيوانات , و انا هذي حاجة ما نقدرش نقبل بيها , و راني خايفة يصراولي مشاكل لتماك ( وانا في حياتي ما تضاربت مع أستاذ), و نخسر قرايتي و نشوه سمعتي , أفيدوني خاوتي كيفاش نتعامل معاهم , و نجوز 3سنين بلا مشاكل و توجاع الراس :unsure:, و شكرا مسبقا لمن افادني برأيه:smile:
 

djally

:: عضو مُتميز ::
إنضم
4 جويلية 2007
المشاركات
636
النقاط
17
العمر
34
أنا نقولك إذا حبيتي تقراي و تتهناي من هذا ليسي

لازم عليك تكسبي الأساتذة و المراقبين بالكلام الحلو

كيما يقول المثل الشعبي : بوس الكلب في فمو تقضي صلاحك منو

و ليسي راه أحسن مرحلة في الدراسة ولازم عليك جوزي أحسن أياماتك ثم

و إن شاء الله ربي يوفقك
 

اسير الحزن

:: عضو مُتميز ::
إنضم
14 سبتمبر 2007
المشاركات
698
النقاط
16
كبري قلبك وصيري
ولا تحولي لليسي آخر
ونزيد نقلك انا ثان سنة عامي اول في الليسي
 

دودو لبزاف

:: عضو فعّال ::
إنضم
16 جويلية 2008
المشاركات
1,702
النقاط
77
لي يغلط يسلك حتى الاداريين والاساتدة تاع زمان ولاو غير يشرشيو مي واش تحبي ...
اقراي ولي غلط يسلك بصح حاولي تكسبيهم في الاول وادا ما بغاوش شعلي فيهم النار
 

البابلواديّة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
1,380
النقاط
37
أنا نقولك إذا حبيتي تقراي و تتهناي من هذا ليسي

لازم عليك تكسبي الأساتذة و المراقبين بالكلام الحلو

كيما يقول المثل الشعبي : بوس الكلب في فمو تقضي صلاحك منو

و ليسي راه أحسن مرحلة في الدراسة ولازم عليك جوزي أحسن أياماتك ثم

و إن شاء الله ربي يوفقك


شكرا djally على مرورك اللي عطّرلي الصفحة , و شكرا اكثر على نصيحتك , و باينتلي بلي لازم نبدل طبايعي من التشنيفة الى التبسم و الحديث معاهم كل ما نشوفهم , ربي يصبرني عليهم , و شكراا ثانية على مرورك:blush:

rose28.gif

 

AdNan31

:: عضو فعّال ::
إنضم
8 أوت 2008
المشاركات
1,831
النقاط
77
العمر
31
اللي يحترم نفسو يحترموهم
قعدي حدك حد روحك والله ما يخربوا فيك
وديري في راسك القرايا برك ما تخممي في والو
 

البابلواديّة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
1,380
النقاط
37
كبري قلبك وصيري
ولا تحولي لليسي آخر
ونزيد نقلك انا ثان سنة عامي اول في الليسي

مشكور خويا "اسير الحزن" على المرور , رانا كيفكيف في السنة الدراسية,doncاذا كاش ما خصّك من جهة القراية راني هنا , و شكرا على النصيحة و ان شاء الله ما نضطرش نبدل الليسي , و شكرااا مرة اخرى :smile:



rose27.gif
 

البابلواديّة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
1,380
النقاط
37
لي يغلط يسلك حتى الاداريين والاساتدة تاع زمان ولاو غير يشرشيو مي واش تحبي ...
اقراي ولي غلط يسلك بصح حاولي تكسبيهم في الاول وادا ما بغاوش شعلي فيهم النار

هذه فكرة نارية , و اذا ما نجحتش محاولاتي للتقرب منهم ننفذها , و شكرا على المرور يا اخي



rose09.gif
 

البابلواديّة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
1,380
النقاط
37
اللي يحترم نفسو يحترموهم
قعدي حدك حد روحك والله ما يخربوا فيك
وديري في راسك القرايا برك ما تخممي في والو

هاذي حاجة sur نهتم بالقراية , و نسيي ما ندنّاش ليهم و ربي يكون معايا , شكؤا اخي العزيز على المرور

rudbeckia01.gif
 

xsxsx

:: عضو فعّال ::
إنضم
7 أوت 2008
المشاركات
1,510
النقاط
37
العمر
35
والله يا أختي حسستينى بلي راح تقراي في سجن غونتنامو
كلما أنتى ماشيا مستقيم ولا أحد يقدر يفتح فمو معاك
ولي يهدر معاك عيطيلى بك نجي نكسر فمو أيه
 

sofiane dj

:: عضو مُتميز ::
إنضم
6 ماي 2008
المشاركات
1,111
النقاط
37
العام الاول فلليسي ديما الاساتذة يحبو يتسلطو على التلاميذ بالصح من بعد راح تلقاي الحالة عادي
حاولي ما تضحكيلهمش في وجوهم بزاااااااااااااف
واقول هذا عن تجربة
خووووووك راهو هذا هو عامو الرابع ثم...........!!!
 

البابلواديّة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
1,380
النقاط
37
والله يا أختي حسستينى بلي راح تقراي في سجن غونتنامو
كلما أنتى ماشيا مستقيم ولا أحد يقدر يفتح فمو معاك
ولي يهدر معاك عيطيلى بك نجي نكسر فمو أيه

ههههههههههه يعطيك الصحة خويا و اذا كاش ما قالولي نخلعهم بيك :thumbup:
 

البابلواديّة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
1,380
النقاط
37
العام الاول فلليسي ديما الاساتذة يحبو يتسلطو على التلاميذ بالصح من بعد راح تلقاي الحالة عادي
حاولي ما تضحكيلهمش في وجوهم بزاااااااااااااف
واقول هذا عن تجربة
خووووووك راهو هذا هو عامو الرابع ثم...........!!!

الله يبارك خويا:smile:و شكرا على النصيحة و على مرورك الحلو
 

djally

:: عضو مُتميز ::
إنضم
4 جويلية 2007
المشاركات
636
النقاط
17
العمر
34
صحة فطوركم

شكرا لك أختيعلى ردك الجميل

أنا ثانيك قريت في الليسي 4 سنين و المشاكل لي صراولي ما يعلم بيهم غير ربي

و ما ديري حتى حاجة في بالك و يبقى غير العيب و أنت خمي في قرايتك برك ما تخممي في حتى حاجة أخرى

و ربي يوفقك , إن شاء الله ما يصرالك حتى مشاكل
 

عاشقة مجهول

:: عضو مُتميز ::
إنضم
18 أفريل 2008
المشاركات
834
النقاط
17
العمر
34
ماتكبريش لحالة برك واحد مايدور بيك ادا مادرتيش بيه هوما راهم يخدمو في خدمتهم وماضنيتش رايحين يضلمو حد ..........المهم حاولي تفوتي ايمات الليسي بيان برك راهم احسن ايامات في عمر اي طالب وادا فوتيهم ماشي ملاح رايحين يغيضوك

ربي يسهلك ختيوا لعزيزة
وديري في بالك لقرايا اول شئ
 

yob dab

:: عضو منتسِب ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
15
النقاط
2
شكرا على الدخول

انا حبيت نطرح عليكم مشكلة راهي مقلقتني بزاف , و نطلب نصيحتكم , هاذ العام راني داخلة لليسي غير البنات , بمعنى ما نزيدش قاع نتلاقا باصدقائي الاخرين اللي نحبهم بزاف , بصح ماشي هذا هو المشكل , المشكل هو انه هاذ الليسي مزبوط بزاف , و الاداريين و الاساتذة لتماك متسلطين و يحبوا يحكموا فينا قاع , يعيطوا علينا و يعاملونا (حاشاكم) كحيوانات , و انا هذي حاجة ما نقدرش نقبل بيها , و راني خايفة يصراولي مشاكل لتماك ( وانا في حياتي ما تضاربت مع أستاذ), و نخسر قرايتي و نشوه سمعتي , أفيدوني خاوتي كيفاش نتعامل معاهم , و نجوز 3سنين بلا مشاكل و توجاع الراس :unsure:, و شكرا مسبقا لمن افادني برأيه:smile:
كوني عاقلة واحد ما يقيسك
 

حسام

:: عضو منتسِب ::
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
73
النقاط
2
العمر
33
:smile::smile: نفس المشكل عندي لكن انقلك حاجة الليسي احسن مرحلة في الدراسة لذا عيشيها مليح واذا كنت تقراي راك ان شاء تنجحي بلا مشاكل متخلطيش بزاف صحابك فقط المخلاطة ماشئ مليحة راها تدي الئ الهاوية ربي يسهل ان شاء الله :thumbup1::thumbup1:
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top