اختكم في ورطة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

البابلواديّة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4
شكرا على الدخول
انا حبيت نطرح عليكم مشكلة راهي مقلقتني بزاف , و نطلب نصيحتكم , هاذ العام راني داخلة لليسي غير البنات , بمعنى ما نزيدش قاع نتلاقا باصدقائي الاخرين اللي نحبهم بزاف , بصح ماشي هذا هو المشكل , المشكل هو انه هاذ الليسي مزبوط بزاف , و الاداريين و الاساتذة لتماك متسلطين و يحبوا يحكموا فينا قاع , يعيطوا علينا و يعاملونا (حاشاكم) كحيوانات , و انا هذي حاجة ما نقدرش نقبل بيها , و راني خايفة يصراولي مشاكل لتماك ( وانا في حياتي ما تضاربت مع أستاذ), و نخسر قرايتي و نشوه سمعتي , أفيدوني خاوتي كيفاش نتعامل معاهم , و نجوز 3سنين بلا مشاكل و توجاع الراس :unsure:, و شكرا مسبقا لمن افادني برأيه:smile:

أنا نقولك إذا حبيتي تقراي و تتهناي من هذا ليسي

لازم عليك تكسبي الأساتذة و المراقبين بالكلام الحلو

كيما يقول المثل الشعبي : بوس الكلب في فمو تقضي صلاحك منو

و ليسي راه أحسن مرحلة في الدراسة ولازم عليك جوزي أحسن أياماتك ثم

و إن شاء الله ربي يوفقك

كبري قلبك وصيري
ولا تحولي لليسي آخر
ونزيد نقلك انا ثان سنة عامي اول في الليسي

لي يغلط يسلك حتى الاداريين والاساتدة تاع زمان ولاو غير يشرشيو مي واش تحبي ...
اقراي ولي غلط يسلك بصح حاولي تكسبيهم في الاول وادا ما بغاوش شعلي فيهم النار

أنا نقولك إذا حبيتي تقراي و تتهناي من هذا ليسي

لازم عليك تكسبي الأساتذة و المراقبين بالكلام الحلو

كيما يقول المثل الشعبي : بوس الكلب في فمو تقضي صلاحك منو

و ليسي راه أحسن مرحلة في الدراسة ولازم عليك جوزي أحسن أياماتك ثم

و إن شاء الله ربي يوفقك

شكرا djally على مرورك اللي عطّرلي الصفحة , و شكرا اكثر على نصيحتك , و باينتلي بلي لازم نبدل طبايعي من التشنيفة الى التبسم و الحديث معاهم كل ما نشوفهم , ربي يصبرني عليهم , و شكراا ثانية على مرورك:blush:

اللي يحترم نفسو يحترموهم
قعدي حدك حد روحك والله ما يخربوا فيك
وديري في راسك القرايا برك ما تخممي في والو

كبري قلبك وصيري
ولا تحولي لليسي آخر
ونزيد نقلك انا ثان سنة عامي اول في الليسي

مشكور خويا "اسير الحزن" على المرور , رانا كيفكيف في السنة الدراسية,doncاذا كاش ما خصّك من جهة القراية راني هنا , و شكرا على النصيحة و ان شاء الله ما نضطرش نبدل الليسي , و شكرااا مرة اخرى :smile:

لي يغلط يسلك حتى الاداريين والاساتدة تاع زمان ولاو غير يشرشيو مي واش تحبي ...
اقراي ولي غلط يسلك بصح حاولي تكسبيهم في الاول وادا ما بغاوش شعلي فيهم النار

هذه فكرة نارية , و اذا ما نجحتش محاولاتي للتقرب منهم ننفذها , و شكرا على المرور يا اخي

اللي يحترم نفسو يحترموهم
قعدي حدك حد روحك والله ما يخربوا فيك
وديري في راسك القرايا برك ما تخممي في والو

هاذي حاجة sur نهتم بالقراية , و نسيي ما ندنّاش ليهم و ربي يكون معايا , شكؤا اخي العزيز على المرور

والله يا أختي حسستينى بلي راح تقراي في سجن غونتنامو
كلما أنتى ماشيا مستقيم ولا أحد يقدر يفتح فمو معاك
ولي يهدر معاك عيطيلى بك نجي نكسر فمو أيه

العام الاول فلليسي ديما الاساتذة يحبو يتسلطو على التلاميذ بالصح من بعد راح تلقاي الحالة عادي
حاولي ما تضحكيلهمش في وجوهم بزاااااااااااااف
واقول هذا عن تجربة
خووووووك راهو هذا هو عامو الرابع ثم...........!!!

انا نقلك ربي يعينك

والله يا أختي حسستينى بلي راح تقراي في سجن غونتنامو
كلما أنتى ماشيا مستقيم ولا أحد يقدر يفتح فمو معاك
ولي يهدر معاك عيطيلى بك نجي نكسر فمو أيه

ههههههههههه يعطيك الصحة خويا و اذا كاش ما قالولي نخلعهم بيك :thumbup:

العام الاول فلليسي ديما الاساتذة يحبو يتسلطو على التلاميذ بالصح من بعد راح تلقاي الحالة عادي
حاولي ما تضحكيلهمش في وجوهم بزاااااااااااااف
واقول هذا عن تجربة
خووووووك راهو هذا هو عامو الرابع ثم...........!!!

الله يبارك خويا:smile:و شكرا على النصيحة و على مرورك الحلو

صحة فطوركم

شكرا لك أختيعلى ردك الجميل

أنا ثانيك قريت في الليسي 4 سنين و المشاكل لي صراولي ما يعلم بيهم غير ربي

و ما ديري حتى حاجة في بالك و يبقى غير العيب و أنت خمي في قرايتك برك ما تخممي في حتى حاجة أخرى

و ربي يوفقك , إن شاء الله ما يصرالك حتى مشاكل

ماتكبريش لحالة برك واحد مايدور بيك ادا مادرتيش بيه هوما راهم يخدمو في خدمتهم وماضنيتش رايحين يضلمو حد ..........المهم حاولي تفوتي ايمات الليسي بيان برك راهم احسن ايامات في عمر اي طالب وادا فوتيهم ماشي ملاح رايحين يغيضوك

ربي يسهلك ختيوا لعزيزة
وديري في بالك لقرايا اول شئ

شكرا على الدخول

انا حبيت نطرح عليكم مشكلة راهي مقلقتني بزاف , و نطلب نصيحتكم , هاذ العام راني داخلة لليسي غير البنات , بمعنى ما نزيدش قاع نتلاقا باصدقائي الاخرين اللي نحبهم بزاف , بصح ماشي هذا هو المشكل , المشكل هو انه هاذ الليسي مزبوط بزاف , و الاداريين و الاساتذة لتماك متسلطين و يحبوا يحكموا فينا قاع , يعيطوا علينا و يعاملونا (حاشاكم) كحيوانات , و انا هذي حاجة ما نقدرش نقبل بيها , و راني خايفة يصراولي مشاكل لتماك ( وانا في حياتي ما تضاربت مع أستاذ), و نخسر قرايتي و نشوه سمعتي , أفيدوني خاوتي كيفاش نتعامل معاهم , و نجوز 3سنين بلا مشاكل و توجاع الراس :unsure:, و شكرا مسبقا لمن افادني برأيه:smile:
كوني عاقلة واحد ما يقيسك

:smile::smile: نفس المشكل عندي لكن انقلك حاجة الليسي احسن مرحلة في الدراسة لذا عيشيها مليح واذا كنت تقراي راك ان شاء تنجحي بلا مشاكل متخلطيش بزاف صحابك فقط المخلاطة ماشئ مليحة راها تدي الئ الهاوية ربي يسهل ان شاء الله :thumbup1::thumbup1:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة