من منا لم يعص الله قط؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

M3TaZ eLLMa

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,297
من منا لم يعص الله قط؟؟؟
أعتقد أن هذا السؤال يحتاج إلى إعادة صياغة فلنقل من منا أذنب ذنبا أحس أنه لم ولن يفعل مثله قط؟؟؟

فلنسأل أنفسنا سؤالا آخرا.....

من منا أحس في لحظة قرب من الله أنه يعبد الله كما لم يفعل من قبل؟؟؟

هذا هو الشعار الذي أحببت أن نرفعه خلال هذا الشهر.. شهر رمضان

" سأعبد الله كما لم أعبده من قبل"

هل نحن مقصرون؟؟؟؟​

سؤال يؤرقني فعلا، هل نحن مقصرون تجاه من حولنا؟

هل نحن بالفعل مجموعة من الشباب آثر الإنسحاب من مشاكل أمته على أرض الواقع ، وقرر أن يحياها ويضع حلولا لها على صفحات الإنترنت؟

هل أصبح كل عالمنا الشاشة والكايبورد؟

ما يحدث في شوارعنا من ظواهر لا يمكن إلا أن يقال عنها الهروب من الفساد إلى الفساد ومن الفراغ إلى الهاوية،، هل لنا دور تجاهها؟؟

كتابتنا التي نكتبها وننتقي فيها أروع الألفاظ ، وننمق في تعابيرها اللفظية وتصويراتها البيانية، هل هي كتابات نؤدي بها دورا ما ،أم هي مجرد خواطر شخصية نكتبها لنلقى عليه الثناء والمديح من آخرين كل هدفهم هو انتظار الثناء والمديح على كتاباتهم أيضا؟؟

هل ندون لنغير ونتغير ، أم أننا ندون لإشباع رغبات داخلية في التعبير دون قيد وحب الشهرة والظهور والفخر بأنك مدون؟؟؟

وأهم من هذا كله هل هذا شعوري أنا وحدي أم هناك من يشاركني فيه... بالله عليكم أجيبوني!!

م/ن

مشكور أخي القناص على الطرح المميز
سؤال في محله بل في الصميم ....فاإنسان غير معصوم من الخطأ و يمكن أن نقول نعم نحن مقصروون
و لا يوجد فينا من لم يعص الله لكن يسوجب التوبة و الله لن يخيب أملك
مشكور مرة ثانية على الطرح و التذكير

نحن مقصرون وغير معصومون من الخطأ
بارك الله فيك

باب التوبة مفتوح دآئماً وخير الخطائون التوابون
بعد مراجعة ما كتبت ومحاسبة النفس فيما كتبت
تبقى النية خلف هذا العمل خالصة ..دون رياء
وهو إستفادة الغير بما إستفدت ..ومشاركتهم المعرفة
والعلم...
مشكور على الطرح البناء

شكرا على المرور

بارك الله فيكم

ولكن حبيت أن يكون موضوع نقاشي لكن يمكن ما عجبكم

على العموم مشكورين والله على المرور

وقد أنرتو صفحتي

وتقبلوا شكري وتقديري​

موضوعك مهم اخي وانا معك فيما تقول صحيح كلنا قصرنا واخطئنا وباب التوبة مفتوح اكيد المهم النية الخالصة لله سبحانه وتعالى وانا واحدة من اللواتي رفعن هاد الشعار ساعبد الله كما لم اعبده من قبل في هاد الشهر العظيم ان شاء الله واتمنى الكل يشارك لحمل هاد الشعار للجميع والله لا يضيع اجركم بارك الله فيك اخي

شكرا على موضوع الرائع و صح فطوركم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة