سؤال للفتيات الجامعيات ...............الجواب اكيد ( عشاق اللمة )

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

zakariamoumi

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
14

اود ان اطرح هذا السؤال للنقاش والتفاعل
كلكن ماشاء الله جامعيات ومنكن متحصلات على شهادة الليسانس
لو تقدم لخطبتك شاب دونك فى المستوى يعني عنده 3 ثانوي او 4 اساسي مثلا
فهل ترضين به زوجا لك ولا تتاعلين عليه......... وشكرا.

شوف خويا زكي نقلك
غالبا ما تقا المراة كي تكون خير من الراجل ف النيفو تاع القرايا هاد الشي ياثر عليه و يولي يحاول يثبت روحو بطرق اخرى
و كاين لتوصل بيهم ما يخلوهاش تخدم او اي حاجة اخرى
طبعا هذا الكلام من الواقع
بصح انا في رايي الصح في الانسان ككل و الرجل خصوصا انو يكون قد المسؤولية و قافز
يعني كي يكون عندو شهادة و معلقها في الحيط و مريح تحتو علاش
الصح في اليدين يا زكي ماشي في الشهادة

شوف خويا زكي نقلك
غالبا ما تقا المراة كي تكون خير من الراجل ف النيفو تاع القرايا هاد الشي ياثر عليه و يولي يحاول يثبت روحو بطرق اخرى
و كاين لتوصل بيهم ما يخلوهاش تخدم او اي حاجة اخرى
طبعا هذا الكلام من الواقع
بصح انا في رايي الصح في الانسان ككل و الرجل خصوصا انو يكون قد المسؤولية و قافز
يعني كي يكون عندو شهادة و معلقها في الحيط و مريح تحتو علاش
الصح في اليدين يا زكي ماشي في الشهادة

صدقت اخت zolaelmahboula ... شكرا لك .. تقبلي تحياتي..

ما نكذبش .........هذا أول شرطي ........لازم يكون قاري و عندو شهادات عليا.......
علا خاطر تطوّل و لا تقصر.........راحا يظهر الفرق في المستوى التعليمي هذا.......
مشكور على الطرح أخي.........

الرد

مساء الخير .
انا صبرينة من سكيكدة متحصلة على شهادة ليسانس في علم النفس واريد الاجابة على سؤالك المهم جدا جدا
انا درست مع استاد كان دائما يحدرنا من ان نرتبط نحن الجامعيات من اشخاص اقل منا مستوى و انا بما اني مرتبطة من شخص اقل مستوى مني احيانا اجد صعوب كبيرة في التواصل معه احيانا شخصا فهوم و احينا لا واحيانا اجده مثقفا افضل مني احترت في الحكم عليه لاننا نحن المتعلمون ننسى ان افضل معلم لنا هو الحيا صحيح العلم له دور كبير علينا لكن الحياة لها دور ايضا الحياة تعلم الصبر و الحكمة و الاحساس بالاخر و حب الناس تعلمنا كيف نواجه المشاكل لوحدنا و بكل جدارة.
اختي ادا ذهبت و الت متعلمة سوف تقول لكن لايجوز ان ترتبطي من هو ادنى منك متوى و لها الحق في ذلك كما اريد ان اقول لك اختي انت من يجب ان يقرر يجب ان تتعرفي على هذا الشخص جيدا قد تكون هناك ظروف منعته من ان يكمل تعليمه كانت اقوى منه المهم لي من حقنا ان نحكم على هؤلاء الفئ من الانا و الحل ربما اجعليه يكمل دراته على الاقل
اتمنى الرد منك و ما كان قرارك

ما نكذبش .........هذا أول شرطي ........لازم يكون قاري و عندو شهادات عليا.......
علا خاطر تطوّل و لا تقصر.........راحا يظهر الفرق في المستوى التعليمي هذا.......
مشكور على الطرح أخي.........

العفو اخت ريم...... شكرا على صراحة الاجابة..

مساء الخير .
انا صبرينة من سكيكدة متحصلة على شهادة ليسانس في علم النفس واريد الاجابة على سؤالك المهم جدا جدا
انا درست مع استاد كان دائما يحدرنا من ان نرتبط نحن الجامعيات من اشخاص اقل منا مستوى و انا بما اني مرتبطة من شخص اقل مستوى مني احيانا اجد صعوب كبيرة في التواصل معه احيانا شخصا فهوم و احينا لا واحيانا اجده مثقفا افضل مني احترت في الحكم عليه لاننا نحن المتعلمون ننسى ان افضل معلم لنا هو الحيا صحيح العلم له دور كبير علينا لكن الحياة لها دور ايضا الحياة تعلم الصبر و الحكمة و الاحساس بالاخر و حب الناس تعلمنا كيف نواجه المشاكل لوحدنا و بكل جدارة.
اختي ادا ذهبت و الت متعلمة سوف تقول لكن لايجوز ان ترتبطي من هو ادنى منك متوى و لها الحق في ذلك كما اريد ان اقول لك اختي انت من يجب ان يقرر يجب ان تتعرفي على هذا الشخص جيدا قد تكون هناك ظروف منعته من ان يكمل تعليمه كانت اقوى منه المهم لي من حقنا ان نحكم على هؤلاء الفئ من الانا و الحل ربما اجعليه يكمل دراته على الاقل
اتمنى الرد منك و ما كان قرارك

مساء النور
شكرا اخت bina.psy على الاضافة المفيدة.. لك اجمل تحية.

نورمال كي يكون قل عليا فالقراية المهم ولد عايلو وخدام بالصح تاني بشرط مايكونش تفكيرو حابس خلاص:thumbdown:

السلام عليكم
كل مايكون المستوى متقارب كل مايكون التفاهم ويزيد يقدر التعب الي تعباتو اونكا حبت تخدم مايقلهاش لا.
بصح انا في رايي الصح فالراجل هو الدين والعقل ويكون قادر على المسؤولية كي تكون عندو الشهادة ومافيهش هاذو الشروط علاه؟؟

شكرا اخي على الموضوع

السلام عليكم

كل مايكون المستوى متقارب كل مايكون التفاهم ويزيد يقدر التعب الي تعباتو اونكا حبت تخدم مايقلهاش لا.
بصح انا في رايي الصح فالراجل هو الدين والعقل ويكون قادر على المسؤولية كي تكون عندو الشهادة ومافيهش هاذو الشروط علاه؟؟

شكرا اخي على الموضوع

العفو اخت صعبة المنال وشكرا على الاضافة المثالية..

نورمال كي يكون قل عليا فالقراية المهم ولد عايلو وخدام بالصح تاني بشرط مايكونش تفكيرو حابس خلاص:thumbdown:
على ما اظن انك استاذة مادة الفلسفة... ههههههههههههه
شكرا اختpoliyana;...

نووووووووورمال

مشكووووور و بارك الله فيك

انا ميهمنيش المستوى نتاعو المهم يكون التفكيرو راقي و متفتح و يكون قد المسؤولية
ولكن اضن انو هذه العلاقة ستكون متوترة نوعا ما

انا نقول
انو لازم تكون عندو خدمتز وانو يكون يحبنى
لانو مع بعضانا نقدرو نعيشو اسعد حياة
وتانى المتقف ميش غير اللى قرا

انا من نفسي منشرطش النيفو المهم نفهمواو يفهمني ه\اك هو الصح

شوفي أختي مايهمنيش أنا دوك إذا كان قاري المهم عندي يجيب خبزتو بعرق جبينو وتكون حلالية هذاك هو الصح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة