ضربة بالفاس ولا عشرة بالقادومة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

fakhri-dz19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
0
ضربة بالفأس!
لنفترض أنك لص، ولنفترض انك لص مبتدئ تنحدر من عائلة راقية ثلاثة أرباعها لصوص وربعها الأخير يسعى للوصول إلى هذه المرتبة، ورغم أنك مبتدئ إلا أنك تحلم باللحظة التي تستطيع فيها أن تصبح الخليفة المنتظر لكل خيرات البلاد!، وبسبب الضغوط المعنوية والمادية التي ترزح تحتها فأنت تفكر –جديا- في ضربة العمر التي ستخرجك من حفرة الفقر ...ولأنك تؤمن بالمثل الشعبي القائل أن "ضربة بالفأس ولا عشرة بالقادوم*"...فانت تدرس إمكانية سرقة البنك المركزي دفعة واحدة، ومشكلتك أنك لا تدري كيف ولا متى ولا أين يوجد هذا البنك المركزي! وتبحث عمن يساعدك في عمليتك فماذا تفعل؟ ...الحل بسيط، سأعطيك مفتاح الخزنة، وأصرف الحارس ثم أغلق أجهزة الإنذار، وأرسم لك الخطة ثم أدلك أين يوجد الكنز... وما عليك سوى أن تملء الاكياس وتخرج من الباب الأمامي ورأسك مرفوع!...شكرا...شكرا لك...ولكن لماذا أشعر وكأنني نسيت شيئا ما ؟!!...لأنني نسيت أن أقول لك بأن تدع أكياس المال في صندوق شاحنتي... وتطلق رجليك للريح قبل أن أطلق خلفك ...صافرة الإنذار!

............حكموك ههههههههه.......

:thumbup1:
:biggrin:

تقبلو تحياتي لكم وشكرا

شوف انا كي نجي نسرق
منستعينش بيك
نستعين بفريق(
أوشن 11)

=حقة تشم ولا متشمش ما جوبتناش هذيك المرة =

يا خويا درجة درجة نهار نعول نسرق السرقة ليها اصول راك فاهمني ندي كامل البنك ونضحك الضحك الصفرة كيما راهم يديرو الخاوة

شكراااااااااااا

شوف انا كي نجي نسرق

منستعينش بيك
نستعين بفريق( أوشن 11)

=حقة تشم ولا متشمش ما جوبتناش هذيك المرة =

هههههههههههه نتي بروفيسيونال بزاف وعلابالي فاقابو ماتحتاجيش لهادو لعفايس ههههه

يا جاوبتك وقتلك منشم ماندير والو كيما يقولولي تاع الكرطي فرماجة خخخخخخخ

هههههههه والله يا انت
كي نعول نسرق نجي نشاورك
صحيت على الموضوع

يا خويا درجة درجة نهار نعول نسرق السرقة ليها اصول راك فاهمني ندي كامل البنك ونضحك الضحك الصفرة كيما راهم يديرو الخاوة

هههههههههههههههههههههه ان شاء الله مي رانا شركا oki:thumbup:

هههههههه والله يا انت

كي نعول نسرق نجي نشاورك

صحيت على الموضوع

اوكي سرقة peace هههههههه
نديرو فاها افير po 2 probleme
:thumbup1:

شوف نتفاهمو فخري .. انت تسرق و انا نسوق واش رايك خخخخخخخخ

شوف نتفاهمو فخري .. انت تسرق و انا نسوق واش رايك خخخخخخخخ

ههههههههههههههههههه
حبيتي نعفسهالك
كي تكوني تسوقي انا نرمي الصواشي تاع الصوارد ونفحت هههههههه
مي متخافيش نخليلك حق التبياش خاطاك نعزك خخخخخخخ

تسقمت تهدرو على لابوليس هدي ماشي هدرة هدي لولة و دوزيام بالحكاية ما قستهاش قع في لحكاية وين صبتها سراق يدير كونفيونس في خوه السراق فهمت شريكي

هييييه يا فخري...وحد المرة جيت نسرق بنك الدولة.حتاجيت دراهم...كنت حابة نفليكسي ومالقيتش الصرف..وديت معايا وحد الانسان...زعما جا يلعبهالي قافز...انا نسرق وهو يبقى يعس عند الباب..كاش حاجة يدي حقو ويهرب..خخخخ مي ماعمبالوش انا فووور عليه...قبل ماندخلو ربطتلو رجلو بالليمينوت..حتى سرقت في خاطري وخرجت ..خخخخخخخ...بارسكو كيما قال خونا مراية..جامي سراق يدير كونفيونس في سراق..خخخ
*هذا سي فلان راه فالفوتو؟*

تسقمت تهدرو على لابوليس هدي ماشي هدرة هدي لولة و دوزيام بالحكاية ما قستهاش قع في لحكاية وين صبتها سراق يدير كونفيونس في خوه السراق فهمت شريكي

نو حنا فايوات تاع اللمة نديرو كونفيونس في بعضانا ههههههههه:thumbup1:

هييييه يا فخري...وحد المرة جيت نسرق بنك الدولة.حتاجيت دراهم...كنت حابة نفليكسي ومالقيتش الصرف..وديت معايا وحد الانسان...زعما جا يلعبهالي قافز...انا نسرق وهو يبقى يعس عند الباب..كاش حاجة يدي حقو ويهرب..خخخخ مي ماعمبالوش انا فووور عليه...قبل ماندخلو ربطتلو رجلو بالليمينوت..حتى سرقت في خاطري وخرجت ..خخخخخخخ...بارسكو كيما قال خونا مراية..جامي سراق يدير كونفيونس في سراق..خخخ
*هذا سي فلان راه فالفوتو؟*
وشبيك هاذا هههههههههههههههههه هادوك النهار درتيلنا عالم باربي في موضوع تاع اتخيل العالم بدون ذكور ودوكا درتيلنا عالم الاكشن هههههههههههههههههه ياو دندونة وناس الخيال تحت عبارة OUVRE LA FENAITRE D'IMAGINATION ههههههههههههه
مي tkt كلامك حلو يا دندونة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اه يا سي فلان :thumbup1:لاه متعرفيهش خخخخخخخخخخخخخخخخخ:biggrin:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة