طلب مساعدة من فضلكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

zozo

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راني حيرانة يا خوتي وراني حب تنصحوني في الحقيقة عندي وحد صحبتي نخدم أنا وهي مع بعضانا صحبتي عندها علاقة مع واحد وهذا الخير عند صاحبو يخدم معاه المهم درات الأيام وفاتت وتعرفت صاحبة صحبتي لي تخدم معايا على هذاك الشخص لي يخدم معاه المهم ولات بيناتهم علاقة وبعد مدة تفاسدوا مع بعضاهم المهم في هذاك الوقت صحبتي سرولها مشاكل مع الشخص لي راه معاه في هذاك الوقت تعرفت أنا على صاحبو وفاتت الأيام بيناتنا وليت نهدر معاه حتى تعلقت بيه و أصبحت بيني بينو علاقةوالفت بيه وهو والف بيا .
المهم بعد مدة طويلة اتصلت بيه صاحبة صاحبتي وقالتل راني حب نرجع أنا و أنت كيما كنا من هار الأول وقالتل راني حسيت بالغلطة التاعي وراني حب نصلحها قالها هو الله غالب ما نقدرش نولي ليك مي ما قلهاش راني عندي علاقة المهم وقعنا في ارتباك المهم عيطلي هو وبديت نهدر معاه و إذا به نلقاه يتقلب في وجه الضغط لي كان فيه خرج فيا حتى وصل وقلي ما نسحق حتى وحدة راني حب نقعد وحدي المهم ما نكدبش عليكم أنا وليت ما علبليش واش نقول ولو الدموع يهبط من عينيا وما قدرتش نهدر معاه المهم بلعقل بلعقل وهو يسكت فيا ومن بعد سكت وليت نهدر معاه ولينا نتناقشو قلتل خلي حتى نلقو حل ويرحمها ربي وهي راه عرفت بلي راه عند علاقة قالتلها صحبتي و الشخص لي راه مع صحبتي قالها أنت هي السبب لي وصلتينا للمشكل هذا و أنا راني مقلق ما نخبيش عليكم لأن قادرين بسسب المشكل هذا لي صرا يبعد على بعضاهم و أنا راني حس بالذنب لأني ما نيش حبتهم يتفارق ولهذا ربي يستركم واش هي النصيحة تاعكم ليا والله راني محير بزاف بزاف وجزاكم الله خيرا.

ماشي دنبك هما راهو عارفين مصلحتهم و لوكان حبو يولو لبعظاهم واحد ميوقف في وجهم

كانت تقولك من اليوم الاول راه كان مع صحبتها
متقلقيش روحك اذا كان متفهم مايبعدش عليها
لانها ماتستاهلش هذا القلق اكل

قالوا المصريين حكمة هايلة

اللي ختشو ماتو

ههههههههه رغم اني قرأت المقال مرتين إلا اني لم افهم :blink:

قصتك يا أختى معادلة من الدرجة الرابعة فيها اربعة مجاهيل ومن بينهم انتى

ولو حذفنا هذا المجهول اللى هو انتى ستصبح من الدرجة الثالثة وتكون اسهل للحل

لذا يا أختى زوزو

أجبدي روحك أحسن . لأنكم شكشكتوها صاحبة صحبتى وصاحب صاحبو ومانعرف واش
et ben
باعدو تصحو

قصتك يا أختى معادلة من الدرجة الرابعة فيها اربعة مجاهيل ومن بينهم انتى

ولو حذفنا هذا المجهول اللى هو انتى ستصبح من الدرجة الثالثة وتكون اسهل للحل

لذا يا أختى زوزو

أجبدي روحك أحسن . لأنكم شكشكتوها صاحبة صحبتى وصاحب صاحبو ومانعرف واش
et ben

باعدو تصحو

انا مع راي الاخ بي
انا لوكان جيت في بلاستك نجبد روحي ونقولوا دير الشئ اللي يريحك
خليه يقعد مع روحوا مليح ويخمم مع روحوا باه يقدر يخير مليح
ماتنسايش راهي هي كانت قبلك وعندها بلاصة في قلبوا قبلك ................صح الحب ماتحكميش عليه بصح راهي جات قبلك وصعيب باه ينساها ويكون معاك مدامها رجعتلوا وطلبت سماحوا وخاصة اذا كان حبها

المهم نقولهالك ونعاودهالك اجبدي روحك وحاولي ماتكبريش حبك ليه راه شعور عادي وخليه يروح واذا رجعلك اعرفيه بالي راه ليك واذا راح ومارجعش اعرفي بالي مكانش ليك من لول

وكان على صاحبتك وصاحبها ماتقلقيش روحك على جالهم يفريوها بيناتهم انت ماجاتش متك سعماد الله غالب

تقبلي مروري
وصح فطورك

شوفى يا الحنينة ما كانش كى صلاة الاستخارة هى الى توريلك الحل اى نوضى و توضى و صلى

لعلمك ان كل مرأة انخلقت من ضلع رجل اى زوجها صلى صلاة الاستخارة
و الله يسهل

انا تانيك والله ما فهمت والو ولات فلسفة صحبت وصحبتها وصحبيتو وصاحبتي ..........................الخ
المهم ربي يفرج عليك وعلى المؤمنين اجمعين

قالوا المصريين حكمة هايلة

اللي ختشو ماتو

:laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh:
:laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh:
:laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh:
:laugh::laugh::laugh::laugh:
:laugh:

صاحبي صحبتو صاحبو صحبني صاحبي!

:confused1::confused1:انا لم افهم شيء ارجوك فسري حتى نستطيع افادتك بأذن الله:confused1::confused1::confused1:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة