قصة واقعية لفتاة ليلة زفافها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أمل حياتي

:: عضو مُشارك ::
إنضم
29 جويلية 2008
المشاركات
379
النقاط
6
العمر
31
في ليله من أجمل ليالي كل فتاه في ليله عرس هذه الفتاه حصل ماهو غير متوقع, صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها أخذت تقول لأمها أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟
أين الحضور؟؟ لا أرى شيئا أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غير جدوى .
فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لاترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد ابنتها وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها
وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ماالذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟
وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لاترى وطلبت من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده واستجاب الحضور رأفة ورغبه في مساعده العروس
ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج وهو مصمم على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها
وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوم من الأيام سمعت عن شيخ جيد ذهبت إليه قال لها انها مصابه بعين قويه لا تذهب إلا بموت صاحبها أو بمعرفته واخذ أثر منه
ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا وفي يوم من الأيام استيقظت من نومها وهي ترى أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها أجاب أخيها: الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر أمي إني أبصرت. فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.
سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد انه يمكن من شده إعجاب الأم بابنتها أن تحسدها.





منقول








 

tarek 09

:: عضو فعّال ::
إنضم
6 سبتمبر 2008
المشاركات
1,666
النقاط
37
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا
 

AdNan31

:: عضو فعّال ::
إنضم
8 أوت 2008
المشاركات
1,831
النقاط
77
العمر
27
مشكووووووووووووووورة
بصاح كاين منها امها تضربها بعين وما تسميش بالله
 

AIMAN

:: عضو منتسِب ::
إنضم
13 أفريل 2008
المشاركات
98
النقاط
6
مشكورة
سبحان الله تحسد حتى من أقرب الناس إليك
 

aYyÖub aDaM

:: عضو شرفي ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
2,816
النقاط
691
محل الإقامة
ارض الله
الجنس
ذكر
والله انصدمت لم اكن اتوقع ذلك قلت ذلك في نفسي حينما طلبت من الحضور
التوضأ سبحان الله
قطعتني راني متشوكي شكرا لك اخي
اللهم اقنا شر العين الحاسدة
 

fati_zou

:: عضو مُشارك ::
إنضم
26 فيفري 2008
المشاركات
222
النقاط
6
لا حولة ولا قوة الا بالله
اللهم استرنا
كما يقول المثل مايحسد المال الا اصحابوا
 

بشرى 92

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
466
النقاط
17
سبحان الله والله غير زعفت عليها هذي المسكينة
 

ISSAM64

:: عضو مُشارك ::
إنضم
25 أفريل 2008
المشاركات
370
النقاط
7
من صدق عرافا فيما يقول فلقد كذب بما انزل على محمد
 

امبراطور البحر

:: عضو مُشارك ::
إنضم
10 سبتمبر 2008
المشاركات
215
النقاط
6
العمر
29
العين حق إلا ما بوركت
كاين نتا وين تعين راسك حداااااااااااااااااااري
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top