كي لا ننسى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
إنضم
17 أوت 2008
المشاركات
800
الإعجابات
0
النقاط
16
العمر
29
#1
لكي لا ننسى
أسماء بعض المسؤولين والوزراء والنواب الذين يحملون الجنسية الإيرانية
1. عبد العزيز الحكيم..... والده محسن الحكيم هندي إيراني أدخلته المخابرات البريطانية الى الحوزة العلمية زمن الاحتلال البريطاني للعراق ...وفي طلب شخصي موقع من قبله موجود في وثائق الحوزة ووثائق الأمن يذكر محسن الحكيم انه هندي يعيش في إيران...ووالدة عبد العزيزايرانية تعيش في لبنان
2- بيان جبر صولاغ وزير في الحكومات الثلاثة المتعاقبة......إيراني كان يعيش في قرية الزبيدات في محافظة ميسان، وأن شقيقته تزوجت من عراقي من قبيلة الزبيد فأصبح صولاغ زبيديا بالإستنساخ.
3 - موفق الربيعي...مستشار الامن القومي لثلاث حكومات....إيراني اسمه الحقيقي كريم شه بور، وهو صديق شخصي لوزير دفاع الكيان الصهيوني السابق موردخاي، ليس من قبيلة ربيعة بل أن أمير ربيعة طرد عمه وشقيقه عندما توسلوا بسمو الأمير أن يؤيد ربيعية كريم شاه بور.
4 - ابراهيم الجعفري.... رئيس الوزراء السابق باكستاني الأصل كان يعيش في كربلاء وهرب الى ايران ووالدته أيرانية وكانت تبيع المسابح في باب مرقد السيدة زينب في سوريا.
5- اكرم الحكيم.... وزير الحوار الوطني ينتمي الى نفس عائلة الحكيم الإيرانية والقادمة من أصفهان.
6- همام حمودي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان فارسي الاصل من ام تركية، وكان عميلا مزدوجا للعراق وأيران وعن طريق زوج شقيقته المهندس عجينة
7 - عادل الاسدي وزير منظمات المجتمع المدني تبعية ايرانية كان يسكن كربلاء...وينتحل لقب قبيله عربية، وهو من أصول إيرانية
8- حسين الشهرستاني.... وزير النفط من التبعية الإيرانية تم اعفاءه بعفو خاص من التسفير الى إيران من الرئيس صدام حسين كونه يحمل شهادة الدكتوره في العلوم الذرية وحكم عليه بالسجن المؤبد لاكتشاف علاقته بالمخابرات الإيرانية في الثمانينات وقد أودع سجن أبو غريب واستطاعت المخابرات الايرانية عام 1991 من تهريبه الى ايران، وهو من أقارب السيستاني ومتزوج من سيدة كندية.
9- صدر الدين القبنجي.... إمام وخطيب جمعة النجف قيادي في المجلس الأعلى...إيراني وبسبب دوره وأخيه عماد الدين في إشعال فتن طائفية تم الحكم على أخيه بالإعدام فيما استطاع هو الهرب الى ايران واستمر بالعمل مع المخابرات الايرانية زمن الشاه والتي كانت تعرف في حينها بالسافاك كذلك العمل مع مخابرات النظام الحالي ومنح رتبة مقدم وهو الذي كان يشرف على مشروع تحطيم سمعة وشخص آية الله محمد صادق الصدر من خلال الكتيبات التي كان المجلس يؤلفها في ايران ويرسلها عبر الأهوار
10 - رضا جواد تقي عضو مجلس النواب الملقب (جواد كبابي) لامتهانه عمل الكباب في مطاعم كربلاء إيراني لديه الجنسية الايرانية وبموجبها كان يقوم بتكفل الهاربين هناك للحصول على قرض المصرف العقاري لبناء بيوتهم مقابل مبلغ من المستلف علما كان هو وأخيه مصادر عند امن كربلاء
11 - قاسم داود.. كردي فيلي ايراني هربت عائلته من إيران وسكنت البطحاء في الناصرية وتزوج من عائلة ثرية من اقارب تاجي طال وسافر معهم الى الامارات وهناك صار صبيا عند احد شيوخ الامارت ..استولى على اموال اهل زوجته بطريقة النصب والاحتيال وكانت هذه الواقعة معروفة لدي اوساط العراقيين في الامارت والكويت.
12- جلال الدين الصغير.... من ام ايرانية واب تركي يحمل رتبة عميد في المخابرات الإيرانية وهوية رسمية بالإضافة الى الجنسية الايرانية التي لازال محتفظا بها....
13 - علي الأديب... تبعية إيرانية، وكان أخيه مدير المدرسة المدرسة الإيرانية في كربلاء في الستينات ، وأسمه الحقيقي ( علي زندي)

14- سامي العسكري.... تبعية إيرانية

15 - جواد العطار... تبعية إيرانية

الإيرانيون ممن تسلموا مناصب ادارية ووكلاء وزارات ومدراء عامين وسفراء
1- حامد ألبياتي إيراني الأصل اسمه الحقيقي طالب اصفهاني....حاليا سفير العراق في الأمم
المتحدة
2- جواد الحائري
....إيراني سفير العراق في لبنان
3- مجيد ياسين المستشار الإعلامي لرئيس وزراء العراق الحالي المالكي

العراقيون من ذوي الاصول الايرانية ممن لديهم الجنسية ويشغلون مناصب في البرلمان او السلطة التنفيذية

1- النائب هادي فرحان عبد الله العامري "أبو حسن"
/مواليد 1954 محافظة ديالى /متزوج من إيرانية ويعيش أبناءه في إيران، وينتمي إلى المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق منذ تأسيسه في إيران، وكان إثناء الحرب الإيرانية العراقية من قادة أفواج القوة البرية، كما كان في البداية من المسؤولين في مديرية الاستخبارات ثم أصبح مسؤول عمليات 9 بدر،وفي عام 1991 تم تعينه مسؤولا عن العمليات داخل الأراضي العراقية، ثم أصبح "أبو حسن" قائدا لـ9 بدر قبل الاحتلال بعام واحد، يبلغ راتبه الشهري 2601738 ريال أيراني/ورقم حسابه المصرفي 3014/رقم تسلسل الراتب 3829597 ويتولى حاليا رئاسة لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي.
2- النائب تحسين عبد مطر العبودي المعروف "بو منتظر الحسيني"
وهو من أهالي بغداد الجديدة، تم أسره من قبل القوات الإيرانية خلال الحرب الإيرانية العراقية، وتم تجنيده من قبل النظام الإيراني في فيلق القدس، وبعد وقف إطلاق النار 1988 نقل إلى معسكر مضيق كنشت لفيلق 9 بدر بكرمنشاه، عمل لفترة رئيسا لمديرية الإفراد في 9 بدر، كما عمل لمدة أعوام معاونا لهيئة قيادة 9 بدر، وهو خريج دورة القيادة والأركان في جامعة الإمام الحسين التابعة لفوات الحرس، رتبته في قوات الحرس الإيراني عميد، كان ساكنا لمدة في المجمعات السكنية لفوات الحرس في بلدة مفتح في كرمنشاه ويجيد اللغة الفارسية، وعينه الحكيم في قيادة فرقة الإمام الحسين لقوات بدر قبل السقوط بثلاثة أعوام، رقم تسلسله في قائمة مستلمي الرواتب من فيلق القدس التابع لقوات الحرس هو/22503/ويتسلم شهريا مبلغ /2250317/ريال إيراني من فيلق القدس ورقم حسابه في مصرف سبه فرع الحرس/761044/ وهو عضو في الجهاز المركزي لقوات بدر في الوقت الحاضر ويتولى قيادة الاستخبارات وعمليات الاغتيالات في العراق، وهو عضو في هيئة اجتثاث البعث في مجلس النواب العراقي.
3- النائب محمد راجح علوان المرزوك
من قادة فيلق بدر في إيران، والمسؤول السابق لفيلق بدر في محافظة بابل العراقية، الوحدة العاملة بإمرته رقمه في قوة فيلق القدس التابعة لقوات الحرس الإيراني/63600/ وتشمل هذه الوحدة /376/شخصا من مستلمي الرواتب من قوات الحرس، كان رائدا في الجيش العراقي السابق وتم تجنيده عام 1986 في قوات الحرس، وكان يعمل في مديرية التدريب في قوات الحرس وكانت رتبته في قوات القدس /عميد حرس/ويبلغ راتبه الشهري /2279207/ ريال إيراني، ورقم حسابه المصرفي /575/، ورقم تسلسله في استلام الرواتب /9585720/ وسجل عبد العزيز الحكيم اسمه في الانتخابات العراقية ضمن المستقلين في قائمة الائتلاف في محاولة منه للتغطية على تبعيته لإيران.

4- النائب محمد حسين صالح الحسيني

وهو من أهل البصرة، في عام 1985 تم تجنيده في قوات الحرس الإيراني، كان يعمل في مديرية التخطيط والهندسة القتالية في قوات الحرس الإيراني، رقم حسابه المصرفي/12419/ ورقم التسلسل /4875919/ وهو في الوقت الحاضر عضو لجنة النفط والغاز والموارد الطبيعية.
5- النائب حميد رشيد معله الساعدي "أبو اكبر الساعدي"
مواليد بغداد ويحمل شهادة السادس الابتدائي، ممثل الولي الفقيه في قوات بدر، وكان رئيس تحرير صحيفة بدر في إيران، راتبه الشهري /1641742/ ريال إيراني، ورقم تسلسله /10002904/ ورقم الملف في قوة القدس /24698/ وتم تعينه من قبل قوة القدس مسؤولا عن قناة الفرات.
6- النائب جمال جعفر علي الإبراهيمي "أبو مهدي المهندس"
من مواليد البصرة متزوج من إيرانية، ويسكن طهران شارع فردوسي، وكان يسكن خلال أعوام 99-2002 في بلدة مفتح في كرمنشاه، ويتردد على بغداد والنجف والبصرة بشكل سري، وله علاقات قريبة مع المكتب المركزي للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق، في عام 1984 التحق في إيران بقوات المجلس الأعلى، كان قائدا لفيلق 9 بدر في إيران لمدة ثلاث سنوات، وانفصل عن فيلق بدر وأسس حركة مسلحة تحت إشراف قوة القدس باسم "التجمع الإسلامي".

7- عدنان إبراهيم محسن المحسني "أبو علي البصري"

،رقم ملفه في قوات الحرس 5، ورقم حسابه المصرفي في إيران/ 4702/ ورقم تسلسله/4875920/ وراتبه الشهري /2561780/ ريال إيراني، ويدير مؤسسة دار القران تحت إشراف لجنة المبين لقوة القدس التابعة لقوات الحرس الإيراني وله مكتب في العمارة ورتبته في إيران تعادل عميد.
8- محسن المحسن الملقب "أبو تماضر"
كان يعمل في إيران في قسم الإفراد والتحقيق في قوة القدس، ويعمل تحت إشراف لجنة المبين التابعة لقوة القدس في إدارة مؤسسة الهادي الواقعة في منطقة العشار، ساحة ام البروم مقابل مركز الشرطة، رقم ملفه في قوات الحرس /35/ ورقم حسابه المصرفي، ويتلقى راتبا قدره/2404584/.
9- صادق عبد الأمير محمد السعداوي الملقب "أبو فرقد"
ورقم ملفه في قوات الحرس/80 / ورقم حسابه المصرفي في إيران /3094/ وراتبه الشهري /2378323/ وكان في إيران عضوا في قسم التحقيق والتفتيش في قوات الحرس، ويعمل في مؤسسة المدينة المنورة تحت إشراف لجنة المبين التابعة لقوة القدس في منطقة الطويسة في البصرة.

10- محمد صادق عباس الاسدي الملقب "أبو زكي الاسدي"
تبعية إيرانية، عاش في إيران اكثر من عشرين عاما، وخدم في الحرس الثوري، وراتبه/2638997/ ريال إيراني

 

ديالى

:: عضو فعّال ::
إنضم
12 أكتوبر 2007
المشاركات
1,845
الإعجابات
5
النقاط
37
#2
شكراً اخي ، امريكا لو دارت العالم كله لن تجد
أسوأ من هاؤلاء اللذين اتت بهم لتدمير العراق .
عفواً بناء العراق الجديد ...
 
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
45
الإعجابات
0
النقاط
2
#5
موضوع طائفي مع الاسف لان الكل المذكورين شيعة فقط؟؟؟
هذا يعني ان السنة من امثال المجرمين الدليمي والتكريتي والدايني والدوري هم العراقيين فقط؟؟ الله واكبر

واين مصدر الخبر الملفق؟؟؟
اكيد من احد المواقع البعثية الكارهة لشعب العراق!!!

هؤلاء منتخبون من قبل 18 مليون عراقي شيعي شئتم ام ابيتم اي 64% من شعب العراق (وهذه النسبة حسب احصائيات صدام لعام 1997)فأن كان شعب العراق اختارهم فشعب العراق حر بأنتخاب من يشاء

فالتلفيق سهل جدا...واقول لك صدام حسين مشكوك بنسبه ونسب والده ان كان لديه والد لانه مجهول النسب واسم جده عبد السطيح وهو يهودي ورقمه دوائر تل ابيب b22/56547 ورقم حسابه في مصرف عزرا وايزمن المحدود 2365480 وراتبه 236542 شيكل اسرائيلي وحسب المصدر التالي
http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=1&issueno=9151&article=208227&feature=​

اما عزت الدوري ....فهو من اصول قوقازية اوكراني الاصل وامه اوزبكية حمراء لذلك لون شعره احمر
هاجر والده العراق في عام 1915 في الحرب العالمية الثانية هاربا من بطش السوفيت انذاك ورقم سجل ابوه في سجلات كييف kee8546321 ورقم امه التسلسلي في طشقندmn1254008


هذه المواضيع تفرقنا اكثر ماتجمعنا

انالله وانا اليه راجعون
 

ديالى

:: عضو فعّال ::
إنضم
12 أكتوبر 2007
المشاركات
1,845
الإعجابات
5
النقاط
37
#6
موضوع طائفي مع الاسف لان الكل المذكورين شيعة فقط؟؟؟
هذا يعني ان السنة من امثال المجرمين الدليمي والتكريتي والدايني والدوري هم العراقيين فقط؟؟ الله واكبر
من قال لك ان الدليمي والهاشمي وغيرهم ممن صافحوا المحتل هم احسن من هاؤلاء؟


انهم في نفس الكفة وأسوأ


واين مصدر الخبر الملفق؟؟؟
اكيد من احد المواقع البعثية الكارهة لشعب العراق!!!



افتح اي موقع عن اصول هاؤلاء وياريت تفتح مواقع من اتي بهم بالذات لتفهم



هؤلاء منتخبون من قبل 18 مليون عراقي شئتم ام ابيتم اي 64% من شعب العراق (وهذه النسبة حسب احصائيات صدام لعام 1997)فأن كان شعب العراق اختارهم فشعب العراق حر بأنتخاب من يشاء



تتحدث عن التفرقة كلامك الذي يفرق فالشمس لاتغطى بغربال متى كان الاحتلال يأتي بحكومة شريفة ؟




فالتلفيق سهل جدا...واقول لك صدام حسين مشكوك بنسبه ونسب والده ان كان لديه والد لانه مجهول النسب واسم جده عبد السطيح وهو يهودي ورقمه دوائر تل ابيب b22/56547 ورقم حسابه في مصرف عزرا وايزمن المحدود 2365480 وراتبه 236542 شيكل اسرائيلي وحسب المصدر التالي
ياريت تشوف مصدر أوثق شوية


اما عزت الدوري ....فهو من اصول قوقازية اوكراني الاصل وامه اوزبكية حمراء لذلك لون شعره احمر
هاجر والده العراق في عام 1915 في الحرب العالمية الثانية هاربا من بطش السوفيت انذاك ورقم سجل ابوه في سجلات كييف kee8546321 ورقم امه التسلسلي في طشقندmn1254008



من قال لك اننا ندافع عن عزت الدوري وغيره .



هذه المواضيع تفرقنا اكثر ماتجمعنا
لا نريد الاجتماع مع من يضع يده بيد المحتل ويصبح عبداً له
ولا تتدخل الشعب العراقي بهذه المسالة لان الجميع من الشمال الى الجنوب شيعة وسنة واكراد ومسيح
ضد امريكا وايران ، وكل من يدافع عنهما وعن حكومة الاحتلال فهو منهم و لامكان له
ارجوا انك فهمت جيداً
 
إنضم
17 أوت 2008
المشاركات
800
الإعجابات
0
النقاط
16
العمر
29
#7
ليس من مستواي ان ارد عليك
هذا رأيك وانت حر فية
وانا رأيي وليس لك الحق في اسكات صوتي ورأيي

ليس دفاعا عن الدليمي المعروف لدى العراقين ماذا كان قبل الاحتلال ولا المشهداني (الساختجي) ولا الحزب الاستسلامي كل هذول نعرفهم عملاء
بس اريد اكلك الدليم معرفين وعشيرة معروفة في العراق كلة وليس لشخص من الذي ذكرتة غير الجنسية العراقية اكرر مرة ثانية ليس دفاعا عنهم فهم من نفس الملة عبد للمال والجاة والسلطة
وكلهم طائفيين

لكن لا اعرف لماذا انت تدافع عن الذي ذكرهم التقرير هل هؤلاء الذين انتخبهم الشعب روح انزل للشارع شوف منو راظي عليهم روح شوف المستشفيات روح شوف المراكز الصحية روح شوف االمدارس روح شوف مجاري الصرف الصحي الي مخبوطة وية مي الاسالة ............... الخ

هل تنكر ال الحكيم الذين كانو يعذبون الاسرى العراقين عند ايران والذين اسسو فيلق بدر في ايران وتدعي انهم عراقين وشاركو في قتل العراقين في الحرب وبعد الحرب

ولا اوافقك الرأي بأنهم شيعة هؤلاء غير شيعة الشيعة العراقين اشرف من الشرف وهم عامود العراق وهم الذخر للعراق واهل الجنوب لخير دليل فلا تجمع على الشيعة ولا تخلط الامر هؤلاء ليسو بشيعة العراق هؤلاء فرس

حتى لو كان صدام يهودي فلم يعمل ماعملهو هؤلاء ولو ان الذي تقولة بعيد كل البعد عن الواقع ولا يصدقة حتى الطفل الصغير. انا معك لم يكن الرئيس المثالي للعراق لكن لايوجد وجة مقارنة مع هؤلاء الذي انتخبتهم حظرتك

ان لست ظدك ولست ظد اي شخص يأتي للحكم بشرط ان يعدل ويحكم بما يرظاة الله ورسولة الاكرم وال بيتة واصحابة الاطهار
انت تسمي نفسك العراق الجديد فعراقك الجديد تحت الاحتلال وتقريرك يذكرهم بصفة التحالف الذي بسببهم قتل اكثر من مليون عراقي من جميع الطوائف والقوميات فهل انت فرحان بعراقك الجديد والاف العراقين يقمعون تحت السجون العراقية والامريكية ومدينة الصدر تعاني من الاوساخ والمجاري والماء والحر كما غيرها عشرات المناطق

اتق الله في شعبك
اتق الله في شعبك
لا تغرك الطائفية وتنجر وراء هذة الافكار نحن نريد مصلحة الشعب اجمع
 

blackholedz

:: عضو مُتميز ::
إنضم
4 جوان 2008
المشاركات
741
الإعجابات
0
النقاط
16
#8
يعني لما يفكر الشيعيون في تدمير مساجد السنة الأمر ليس بالطائفي و لما يكتب الأخ العمدة العراقي هذا الموضوع يتحسس الجميع ....... سبحان الله
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top